"نحن فقط ننتظر الوقت المناسب لنخبر الجميع "يقول هاري مرة أخري لأزفر بضيق نتيجه كذبته.
"لما لا تتحدثي هل اصابك البكم"تقول لي جدتي.
"لا يوجد داعي الآن ادخلي هيا " اقول لها وأخذ حقائبها بيدي قبل ان يمسكها هاري أيضا لأنظر له.
"أترك / أتركي" نقول بنفس الوقت لانظر له من طرف عيناي، واترك الحقائب لتسقط علي قدمه ليصرخ ،
أرفع نظري لجدتي لأراها تنظر لي من أسفل نظراتها لأبتسم بتذمت لها واشير بيدي لها بمعني ان تدخل.
لتومأ قبل ان تلقي نظره علي ملابسي اخيره وتدلف لداخل الشقه تتفحصها بأعينها.
تجلس علي الأريكه قدم فوق الاخري بجانبها حقيبة يدها الصغيرة .
"سأجلب لكي شيئا تحتسيه ، حسنا " اقول لها لتومأ.
"ليته يكون مشروب بارد"تقول لي لاعرف سبب حبي للمشروبات المثلجه بالشتاء ، بالوراثه منها.
أومأ لها بهدوء ، بعدها أذهب لأفتح التلفاز لها وأتجهه ناحيه المطبخ وأستمع لهاري يستمحيها عذرا بالذهاب وخطواته ورائي تطرق مسامعي لأشد عزمي وأخذ خطوات سريعة.
"ڤيانسيه " يقول هاري بعدما دلفنا للمطبخ
" ما ذلك الغباء الذي تفوهت انت به بالخارج ، ذلك الموقف اللعين الذي وضعتني بها كيف سأنجو بكذبتي، لقد كان بأمكانك أخبارها الحقيقه .انك صديق " اقول له
"الم تري كيف كانت " يقول لي بغباء .
''واللعنه هل أخبرتك اني اخافها مثلا " اقول له بصياح ليضع يده فوق فمي بهدوء لكني انفضها بعيدا عني..
''لقد وضعتني بموقف سيئ ، هي واللعنه أعجبها الحال أم لا كان يجب ان لا تكذب ، الامر لا يعنيها هاري "اقول له بأندفاع.
"ڤي أنا..لم ... أسف انا حقا أسف ، حبا بالله لا تحزني " يقول لي لأتنهد.
"انت سيئ ومخادع'' اقول له ليبتسم ويٰربت فوق رأسي بهدوء لأغمض عيني بتوتر.
"فقط توخي الحذر في تصرفاتك معي "يقول لي لأفتح عيناي وأعقد حاجباي.
" لا أفهمك"اتمتم له.
"فقط تجاوبي معي وسيكون كل شئ بخير" يقول لي ويذهب ليفتح الثلاجه ليخرج قنينه مشروب منها ويصبه بكأس لأخذه بين يداي يلف هاري أحدى يداه حول خصري وندلف خارج المطبخ.
"تفضلي " أقول لها بأبتسامه بسيطه ، لا أريد ان أصبح وقحه بنظرها الآن.
"أرفع يداك من فوق خصرها " تقول جدتي وهي تعدل نظاراتها التي تشاهد بها التلفاز.
لينظر لي هاري وهو يعض شفته يحاول منع أبتسامته العفويه لأبتسم له تلقائي.
"هل ألتصقت بها "تقول بصوت مرتفع لأبتعد عن هاري ونتجه لنجلس علي الأريكه الأخري.
أنت تقرأ
"قيد التعديل" Perfect | مِــثْـالي
Fanficصمـمت الغلاف @hanna_jojo . ♥....................♥ وجدنا غريبين يوماً وكانت سماء الرّبيع تؤلّف نجماً... ونجماً وكنت أؤلف فقرة حبّ.. لعينيك.. غنّيتها! أتعلم عيناك أنّي انتظرت طويلاً كما انتظر الصّيف طائر ونمت.. كنوم المهاجر فعين...