"28"

126 10 1
                                    

حطيت song فوق👆هتبقي لطيفه مع البارت ياريت نشغلها ونسمع الكلام 😒.
🐼💜✨ ليتسسسسس جوووو 😂😂👾.
-------

-« مرحباً بيتر  »

-« ڤيان تعالي في الحال ابي بحاله خَطِره و قد تم نقله العنايه المُرّكزه»

-« ماذا؟»

--------
أضع رأسي فوق فخذاي مغمضه العينان أرتعش من بروده أرض المشفي الرخاميه ، أفكر في أبي الذي بالداخل ، تحيطه الأجهزة من حوله تنفسه يعتمد كل الأعتماد علي أنبوب أكسچين.

ولكن هل تماديت حقآ ؟! ، هل لم يكن لي حق الغضب و الهروب منه .

هل لم يكن علي معاتبته ونعته بصفات لم أتخيل الأن أنني نطقت بها.  لا أعرف أجابه تلك الأسئلة.

ما أعرفه بحق الأن ، أن ما كان يدفعني في زيادة الأمور سوء مع أبي أو حتي معاندته أو لومه ، أنه كان يعطيني الأمان حتي في بعده ، لقد كان بعيد لكني كنت متيقنه أنه سيظل يحاول معي. كنت متيقنه من أنه يحبني لن يتركني مهما حدث . كنت متيقنه أنه لن يذهب بين ليلة وضحاها أو علي الأغلب هذا ما ظننته..

لقد ظننت ذلك مع والدتي ، أنها تحبني مهما كنت سيئه مقصره في حقها.  ستظل بجانبي تحبني ، لكن نتيجة ظنوني مكالمه هاتفيه تخبرني بأنها أصبحت رماد.

أنها ذهبت ، كأنهم يقولو لي لقد أنكسرتي ، نعم أنكسرت لكن بعد كل شئ كان هناك أبي كان سند لي مهما بعد عني.

كان ذِكر لقبه يحميني و يطمئنني بأني لم أنكسر كليآ ،
وكأني كنت قد سقطت لأجد أبي لم يتركني ، كأني سقطت لأعرف قيمته.

بعد مصارحتي مع نفسي زادت حيرتي ، هل انا حقآ بكم الغباء العالي ذلك أم أن فقط الإنسان يريد ما يبتعد عنه.

" هاهو " أستمع لصوت بيتر لأرفع رأسي بسرعه أنظر للطبيب لأنهض متخذه خطواتي حتي أقف أمامه.

" كيف هو " يقول له بيتر.

" جيد . أصبح جيد " يقول الطبيب بأبتسامه تلك المرة ناظرا لي لأتحمحم.

" متي يستيقظ " أقول للطبيب

" بعد قليل ،  لقد كانت نوبة قلبيه لكنه بخير " يقول مبتسم مرة أخرى لنا جميعا ثم يستأذن للذهاب.

" حمدلله " يقول بيتر مبتسم بدموع .

لم أبكي منذ مجيئ.

أفتح له ذراعي ليحتضنني وأضع يدي علي ظهره متجنبه نظرات هاري الغريبة ، أتجنبه منذ مجيئنا ولا أعرف لما سوي أني ربما مازلت لم أستوعب ما حدث ، كأنه لم يحدث.

" بيتر بُـني " يقول صوت ونلتفت لنجده مارتينا.

"ماذا أمي " يقول لها بعد أن أبتعد عن عناقي .

" لم أتحدث معك كفاية ، هل صحتك جيدة " تقول له وهي تضع كلتا يداها علي وجنتاه.

" نعم. كما تري " يقول لها مبتسم .

        "قيد التعديل" Perfect  |  مِــثْـالي    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن