"24"

125 11 2
                                    

ادلف انا و هاري للخارج ، اسير بهدوء و هاري يسير خلفي بخطوات ليست بكبيره و اشعر به يدندن ببعض الكلمات

يسرع بخطواته ليكون بجانبي و اتفاجأ كلياً عندما احتضنت يداه يدي بل تعتصرها لأنظر له ببلاهه و اشعر انه على وشك البكاء  ما به!! 
"هاري" انادي عليه بهدوء عاكسه ملامح التعجب علي وجهي و احاول ترك يدي من قبضته عليها

" ابقيها قليلا "يقول هاري لي وسط محاولاتي لأفك يداي من بين يداه

"انت تؤلمني قليلا ، ليس و كأنني سأتركك و اذهب"اقول له محاوله التبسم بوجهه ، ليتوقف عن السير و يأتي مقابلاً لي و يدي مازالت بين خاصته

"أحقاً! احقاً لن تذهبي و تتركيني" يقول هاري بنبره غريبه علي مسامعي لم اعهدها منه من قبل ، وكأنها منكسره

يضع يده حول عنقي بهدوء  والأخري علي خصري لأرتعش بخفه ، أزفر متجاهله ما اشعر بداخلي من تشتت نتيجه لمسته.

"ماذا هناك هاري"اقول له بهدوء 

يقربني اليه بهدوء بحيث تستقر رأسي على كَتفيه بينما يداه التفت حولي لتأخذني بعناق دام طويلاً ليكسره هاري بسؤاله المُبهم.

"لما ڤي لما!" يقول هاري و يدفس رأسه بين خصلات شعري المنسدله .

"لما ماذا ؟، لا أفهم هاري مابك؟! "أقول له بهدوء و أرفع يداي لأحركها علي ظهره براحه.

''ألن تملي مني '' يقول هاري ومازال يحتضنني.

''لما تقول ذلك، لا لن يحدث '' اقول له وأشعر بدموعي.

''أليست تلك أعراض الأكتئاب '' يقول بهدوء لأشعر برجفه جسدي افك يداي من حوله مبتعده بعنف .

''أنت'' أقول بصدمه عيناي تتلألأ بدموعها اللعينه
'' أنت كنت تعرف من البداية ''  أقول له بصوت مرتفع نبرتي تخرج منكسره.

''لا لم أكن ....'' يبدأ القول وهو يحرك يده بمعني لا ، لأقاطعه.

'' كاذب ، انت كنت تعرف لذا تعاملني بلطف لقد كنت تشفق على '' أقول له بصراخ عيناي تذرف دموعها بينما أري عيناه تفعل المثل.

''اقسم لا ، لقد سمعت بالمصادفه '' يقول وهو يقترب مني لأحاول الابتعاد ويده تمنعني بأمساكه لمعصمي.

''أنا لا أشفق عليكي ، لم أنظر لكي يومآ بشفقه '' يقول لأنتحب ، يده الأخري تسحبني من خصري بعناقه والأخري تترك معصمي لترتفع وتستقر بين خصلات شعري.

" لقد أصابك اكتئاب لعامين ڤي ، لما لم تخبريني''يقول لي بهدوء ويده تفرك خصال شعري، أصمت وأدفس وجهي بصدره واحاوطه بذراعي.

''لا اريدك أن تبقي في عزله ، اعرف كم هو قاسِ أن تُجبري على الابتسام و قول النكات عكس ما بداخلك لعدم ارادتك ان يراكي أحد ضعيفه ، أو ينظركي بشفقه ، و سؤالك عن خطبك لعدم رغبتك بالبوح بما بداخلك ، ولكنني لست مثلهم لست مثل هؤلاء الذين يصدقون كل هذا  ، لأنني اشعر بكِ بدون أن تتحدثي ڤي جدياً افعل."

ينهي هاري حديثه الذي دام طويلاً بتنهيده طويله و يبتعد عني بهدوء و هو يمسح عيناه الدامعه بأكمام قميصه

 
'' عندما أتذكر كيف كانت حالتي، أشعر بالخوف ، هل سأصبح هكذا مجددا؟؟ ،، لكني لا أريد لتلك الحاله ان تعود لي ، لما الذي أريده لا يحدث " اقول له ليقبل مقدمه رأسي بهدوء و يضع يداه الأثنتان علي وجنتاي .

"لا تخافي ڤي انا كالصمغ لا أنفك عندما ألتصق ، لقد ألتصقت بكي"يقول هاري بإبتسامه لأقهقه علي أمثلته

يمسك يداي من جديد و يركض بين الحدائق لأقهقه عالياً على اي حال لا يوجد غيرنا في ذلك المكان ..

نجلس بهدوء في حديقه امام المطعم منتظرين الطعام لينتهي لأخذه للمنزل

"كيف عرفت بالأمر '' أقول لهاري و أرى أن نظره مرتكز على النجوم في السماء 

"لقد أستمعت بغير قصد لحديثك انتي و چيكوب ، أسف على هذا" يقول هاري بهدوء و يحول نظره لي بأسف.

"لا بأس" اقول له و اردف "و لكن لما انت حساس هكذا انه ليس بالأمر الهام"اقول  له بقهقه مزيفه و انظر له لأجد نظرته حاده.

"لا تقولي التفاهات ، لا أريدك ان تفقدي شعور لذه ان تستمتعي بحياتك ، مع أصدقائك ، تستمتعي عندما تقعي بالحب!  " يقول هاري و عيناه تجد خاصتي رغم محاولاتي في تجنبها.

" و لماذا يهمك الأمر لتلك الدرجه" أقول له لأجده كان سيتحدث لو لم يقاطعنا نداء النادل علينا ، لأخذ الطعام .

*************

اضع رأسي على الوساده براحه و ابتسامه بلهاء برغم ان اليوم كان كئيب كفايه ولكنني سعيده..! 

لقد ذهب جيك و هاري بعد تناولنا الطعام و اخبرني چيك بأنه سيحادثني بكل وقت .

وايضأ انا وهاري تجنبنا التحدث بالأمر مجددا. لقد عرض علي الذهاب للتسوق و اراد مني الذهاب معه ووافقت.
، بالطبع من يرفض هذا!!

اذهب بنوم عميق بعد تفكير فيما سيحدث غداً .

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
بارت صغنوون بقاا معلش ، اوعدكوا البارت الي بعده هيبقى كبير اوي لو في تفاعل حلو ،،،

Writing with NoDyAhMed2

        "قيد التعديل" Perfect  |  مِــثْـالي    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن