😂😂هاايييي. في البدايه بس البارت ده حصلت فيه مشكله ولغبطه. ف أسفين 💔😶 .
لاننا نسينا ننزله ونزلت واحد تاني اللي المفروض يكون بعديه بدل ده ،
ايه العك اللي بقوله ده!! ؟!، بس معلش بقي 😂😂، البارت ده فيه تفاصيل مهمه عشان نكمل نهايه الاستوري. 💜🙌
......'' سأرحل الأن أمي '' أقول لأمي مبتسمه بهدوء وأنا ألمس علي قبرها.
'' لكننا سنأتي قريبا جدا خالتي '' يقول هاري مبتسم كذلك لأومأ وكأنها ترانا.
ينهض هاري مادد لي يده لأحتضنها بين يدي وأنهض معه.
أشبك يدي مع يده وأراه يعيد خصال شعره للخلف بيده الأخري مبتسم.
'' سعيده أنتي ها '' يقول متسائل بأبتسامه لطيفه عندما بدأت بتحريك يدانا ودحرجتها.
أقهقه '' نعم كثيرآ '' اقول له لينظر لي ويومأ.
لقد مر على بدأ مواعدتنا أسبوعان أنا وهاري ، حدث بها الكثير الهام للمعرفه كخروج ابي من المشفي وعودة علاقتنا معاً .
هاري لم ينتظر كثيرآ وذهب للتحدث مع أبي في شأن علاقتنا وقد كان رده بأنه يحتاج للتعرف عليه أكثر كما كنت أتوقع لكنه لم يرفض تواجدي مع هاري .جدتي سافرت بعد خروج ابي من المشفي أي منذ أسبوع ويومان . وقد كان ذلك كفيل لجعل بيتر يطير فرحا!! .
أما عن چيك وبيلا فهما مفجأه الكبري!! لقد كانت بيلا تعافت بنسبه كبيره من السكري وعندما قامت بتحاليل طبيه للتأكد ظهر لها بأنها حامل بشهر!!! صاعقه أعرف. لقد كان چيك فرحا علي عكس بيلا الخائفة من قدوم طفل بينهم بلا علاقه رسميه ، لذا توصلو لأقامه حفل زفافهم بعد عدة أيام ، صاعقه أخري.
بيتر لا جديد سوي أن علاقته مع سول تفرحني حقا!! انه ليس طفل معها ويتحمل تقلباتها وذلك جعلني أعلم أنه رجل بسن شاب صغير.
يقطع تفكيري هاري الذي صرخ بأذني لأفزع.
'' بربك هاري ما كان ذلك '' اقول له بصراخ.
'' في ماذا تفكري '' يقول مقهقه لأزفر.
'' أشياء عدة منها شخص مؤخرة يتحدث بجانبي '' أقول له مبتسمه بتزمت.
'' سأقتلع لسانك يومآ ڤي '' يقول لي محتضن كتفي.
'' لا تتحدث وكأنك لا تقول الفاظ بذيئه '' اقول له وأدير عيني ليخفض نظره لي.
'' لذلك لا أريدك أن تكوني مثلي، فظه '' يقول بهدوء'' لا بأس لا بأس اتقبلك كما أنت '' اقول له ليترك كتفي ويتوقف. ؟؟
''هل تقولي أني فظ!! '' يقول لي لأقهقه.
'' انت فعلت '' أقول له وأحتضن يداه مجددا ليخرج لي لسانه بطفوله
**
أنت تقرأ
"قيد التعديل" Perfect | مِــثْـالي
Fanficصمـمت الغلاف @hanna_jojo . ♥....................♥ وجدنا غريبين يوماً وكانت سماء الرّبيع تؤلّف نجماً... ونجماً وكنت أؤلف فقرة حبّ.. لعينيك.. غنّيتها! أتعلم عيناك أنّي انتظرت طويلاً كما انتظر الصّيف طائر ونمت.. كنوم المهاجر فعين...