اتخذت الحافله و وصلت الى منزلها فتحت الى الباب وجدتني فى حاله لا يرثي لها
اعين متورمه
وكثير من الكلام يختنق بداخلى
تجمعت الدموع فى عيناها ماذا عساها ان تفعل سوى البكاء على حالى وعذابي فى تلك الحياه!
اتخذتني فى عناق آمله بأن يخفف همومي ولو بقدرٍ بسيط
فى النهايه هو افضل مئة مره من احساس العجز
دخلنا سوياً غرفتها وكانت فى انتظار خروج كلماتي اليائسه من هذا القدر!
نظرت لها وكلماتي تغرق في دموع عيناى وقلت: هل انا شخص سئ! لماذا كذبت عليه اخبريني.. ولكن اقسم لكي ان كل ما فى الامر اني اردت ان يحبني كما احبه اردت ان اشعر انه يبادلني الشعور مللت من الحب من طرف واحد سئمت من الدخول فى علاقات محكوم عليها بالفشل.. محاوله نسيانه بشتي الطرق ..
واتحجج فى نهاية المطاف بأنه توأم روحي وخلقنا لبعضنا !
شعورى به كان الدافع الوحيد لقولى هذا اشعر بأنقباض فى قلبي عندما يكون بحاله سيئة هذا ليس بالوهم كما سيعتقد البعض هناك دراسات قامت على ما يحدث معي ويجري بأحساس قلبي لم يستطيع احد التفسير بأنه ليس سوي توأم روح!.. ولكن لماذا انا احبه لهذا الحد...لماذا احبه وهو لا يحبني !ولكن ماذا استفدت عندما كذبت فهو حتي لم يحاول ان يعرف اي موقع اتصال خاص بي لنتواصل !كم انا غبيه اردت انه اجعله يشعر بأني متميزه ولكن انتهي الامر بأنه عرف اسمي وذهبت وكأن شيئاً لم يكن بأي تميز يمكنه ان يشعر لقد سألني فقط عن القهوه وعدم احتسائي لها خوفا من ان تكون سيئة ومن الطبيعي ان يسألني عن اسمي !بأي تميز اردته ان يشعر اخبريني لماذا انا غبيه لهذا الحد!!
قالت سولجي وهي تحاول استجماع كلماتها لعلها تستطيع ان تهدء من روعي قليلاً: اسمعي انتي لستي بشخص سئ وان ما فعلتيه شئ صحيح مئه بالمئه الرجال يا عزيزتي يريدون بالفعل ان يشعروا بأنك متميزه ومختلفه عن اى فتاة قابلوها فى حياتهم ولكن دعينا ننظر للجانب الايجابي !انه شعر بأنك متميزه عندما اختلق معك الحديث من الاساس
نظرت لها فى صدمه تصاحبها موجة غضب:هل انتي غبيه لقد سألني عن القهوه لم الفت انتباهه من الاساس كان تركيزه يقع على القهوه ليس غير ذلك!لم يستمع لقلبي الذي يغرد باسمه ليلا ونهاراً! لم يألف روحي علي الرغم من ثقتي الوهميه بأنه توأم روحي!
قالت سولجي بغضب: ان كان شخص هنا شخص غبي فسيكون انتي! اجل انتي هل تريدي ان تخبريني انك الوحيده التي لم تكن تحتسي القهوه وإن كنتي كذلك من اين عرف انك لم تكوني تحتسي قهوتك سوي انه كان يضع تركيزه ليس على القهوة ايتها الغبيه وأنه بالفعل من الطبيعي ان يسأل عن اسمك ولكن الم تفكرى بأنه يستطيع جلب جميع حساباتك من على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق اسمك المصاحب بصورتك!!من المفترض ان تكوني على علم بأنه لايستطيع التعامل مع الفتيات بجراءة الستي انتي من قال هذا لي! اين ذهب عقلك اخبريني!
نظرت لها قائله: وما نهاية تلك الاكذوبه اخبريني :') سيحتقرني لفعلتي تلك! حتي وإن احبني .. لن يكمل حياته مع شخص كاذب انا اعرف انهيوك بالفعل انه يكره الكذب كثيراً وعلاقاته فى الحب كانت مؤلمه ويملؤها الكذب!ولكن عندما تواجدت انا الذي احبه اكثر من نفسي !كذبت عليه هل هذا من سوء حظه ام من غبائي!!
امسكت سولجي بيدي تحاول منحي بعض الأمان قائله: اسمعي لا تتعجلى الامور لقد كذبتي ولكنك كذبتي لكي تجعليه يبادلك حبك لم تخططي لتدمير حياته او خيانته! انهيوك محظوظ بالفعل لوجود فتاة مثلك تعشقه بجنون هكذا ..انا متأكدة ان هناك قصه عظيمة ستجمعكم تمهلى ودعي القدر يكشف مخططاته القادمه ^^
نظرت لها بحنان وقلت: واريد ان اخبرك انا ايضا بأني محظوظه لوجودك ف حياتي! انا احبك حقاً!
عانقتني سولجي بقوة وقالت: صدقيني كل شئ سيكون بخير ثقي بي وبحُبك لإنهيوك ^^
تساقطت دمعة مجهوله اسبابها!ولكن كانت الراحه تفشت فى قلبي لأول مره كما كنت اتوقع! حياتي ستتحسن نسيباً عند لقائي به ولكن سأكون فى انتظار ما يخبئه لى القدر ..
غادرت منزل سولجي ودخلت منزلى القيت السلام على امي ذهبت الى غرفتي فتحت حميع مواقع التواصل الاجتماعي فى انتظار هذا الاشعار بأضافته لى عبر اي موقع
ارجوك فكر بي ولو لحظه
لقد وضعت صوري على جميع حساباتي الن تبحث عني
!توالت الايام والاسابيع ولا يوجد جديد سوي ان حالتي تزداد سوء... لقد مر وقت طويل وقد كذبت بشأن ان تلك الفوضي العارمه بداخلى على وشك الانتهاء ..ولكن كان ما لا اعرفه انه الفوضي مستمره لتدمير قلبي وبقاء روحي في جسدى على الرغم من عدم رغبتي في هذا ..مجرد الشعور بأن كل شئ يسير ضدي وكأن القدر وكل ما في تلك الدنيا متآمران على انهاء رغبتي في الحياه وانتشال ولو ذرة أمل من قلبي ..كرهت ذلك الصوت بداخلى متسائلاً "هل سيستمر هذا العذاب!" ماذا عسي قلبي وعقلي يجاوبان فقد سرق القدر اجاباتي من دون حياء التي كان الامل مُزهراً بين سطورها ..اصبحت لا اعرف ماهو الامل وما معناه !! ..مل قلبي من الاحزان ومل عقلي من محاولة النسيان ..ومللت انا من الاثنان....~
يا تري اين انت الأن هل تشعر بنصف ما اشعر به! هل تشعر بنار شوقي لك التي تزداد يوم بعد يوم ولكن على اي حال اتمني ان تكون بخير ! ..
YOU ARE READING
«~توأم روحي~»
Fanfictionالقصه لا تمت للواقع بصلة وكلها من خيوط افكارى الخيالية ..اعتذر عن الاخطاء الاملائية واتمني لكم قراءة ممتعه متنسوش الدعم ب "vote" _________________________________________ لا تقفوا عند مكائد القدر وتظنو بأن تلك النهاية فأنها ليست بالنهاية المقنعة لر...