"لما علي الذهاب الى اللعينه ان كنت لن اكمل أذن؟"
"توقف عن التذمر وكل فطورك"
"هل تسمين هذا افطار؟ افضل اكل فضلاتي على هذا"
استقامت غاضبه ليتحرك كرسيها ليسقط
"يا كيم تايهيونغ لقد ذُقت ذرعاً منك ان لم تأكل وتتوقف سأقوم بحرقك انا لا ألعب" قالت كلماتها ودخان غضبها يفوح من قمة رأسهاتايهيونغ لقد بدا الخوف عليه حقا وتحدث بلطافه
"نونا انتي تعلمين اني امزح معك واحب اغاضتك لذا توقفي انتي تخيفيني""اذاً توقف انا حقاً لست بمزاج جيد لمزاحك السخيف"
لتعتدل وتُرجع كرسيها لتجلس بتذمر ثم اردفت بنظره حاده قائله "ان كررتها انا لن اتردد في فعل ماقلت"تأفف وقلب عيناه "حسناً حسناً انا اسف"
اكمل فطوره بهدوء على غير العاده واخذ حقيبته وقبل يونا على خدها "انا احبك انتِ تعلمين ذلك صحيح؟"
"اخبرتك انت معاقب لا مصروف لليوم ؟"
اخبرته بهدوء وهي تأكل ولم تزح نظرها عن الطعاموسع عينيه وصرخ "ماذا نونا ؟ منذ متى وانا معاقب عن اي عقابِ لعين تتحدثين؟ بالامس لقد اقفلت العاب الفيديو لانك اردت ذلك وخلدت الى النوم الساعه العاشره لانك اردتي ذلك ايضاً!!"
امسكت بقلبها وتنهدت " لا تصرخ حسناً هل تعلم انت ثرثار لقد اردت المزاح معك خذ مصروفك من غرفتي ايها الوقح"
ابتسم ابتسامه مستطيله وبغمض البصر اصبح في غرفة اخته ليصرخ "شكراً ايتها القبيحه" ليركض خارج المنزل لانه يعلم انه لو تأخر دقيقه لاصبح طعام ليونا .بعد ان خرج تايهيونغ يونا لعنته وشتمته لانهُ اسماها بالقبيحه "ذلك اللعين يحب استفزازي"
لتبتسم واردفت بهمس "اتمنى ان تبقى بخير"عند تايهيونغ .
"سوف استمتع بما انه اخر يوم لي" تحدث وهو ينظر الى فلوس النونا خاصته فلقد اخذ الكثير بدون علمها ليضحك بصوت عالي بينما البعض ينظر له بغرابه والبعض الاخر لم يلتفتو حتى لانهم اصبحو يعرفون تصرفاته .
"يا تاي انتظرني" صرخ ليقف امامه وهو يلهث
تحدث تايهيونغ وهو مستغرب "جيمين مالذي جاء بك؟" ليردف بغباء "كيف علمت انني هنا ؟ ، لقد غيرت الطريق حتى لااصادفك"
ليقهقه جيمين "انت احمق الجميع يعلم عن وقت ذهابك واين تتواجد ، بالمختصر انت صاخب".
ليردف قائلاً "بالمناسبه لما كنت تضحك؟"
ليتذكر تاي امر الفلوس ويخبئها بجيبه الخلفي حتى لايلفت انتباه جيمين "وماشأنك ايها القزم؟"ليغضب جيمين "أتخفي عني اسراراً وانا صديقك ثم انا لست قزم ايها الحقير"
"حسناً حسناً بما اني في مزاج جيد سأخبرك"
ليخرج الفلوس من جيبه ويضعها امام عين جيمين ولو استطاع ادخالها في عينه فلن يتردد ابداً
جيمين صرخ وابعد يد تاي "هل تريدني ان افقد بصري ايها الغبي؟"لتغير ملامحه الى الصدمه لرؤيته مابيد تاي ليقترب ويتحدث بهمس "هل سرقتها؟"
ليبقي تاي مساحه بينه وبين جيمين وينظر له بأشمئزاز "وهل تراني جيمين؟"
"مالذي تقصده ياهذا؟" تحدث جيمين بغضب تاي يستطيع حقاً استفزازه
"انت حقاً ستجعلني اتأخر عن اللعينه" تحدث تاي وهو يمشي بسرعه الى المدرسه .عند جونغكوك .
"ادخل" تحدث بهدوء بعد ان سمع طرق الباب
"هل ناديتني سيد جيون؟"
رفع نظره للواقف بقرب الباب لينزل نظره لاوراقه مرة اخرى بينما قال "جميع من يتأخر عن المدرسه اريدهم بمكتبي لا تتهاون ابداً معهم حتى وان تأخرو لثانيه ، عُلم؟ ""عُلم" ليخرج بهدوء ويقفل الباب بينما يتنهد "يبدو انه سيصبح يوماً مُتعباً"
"اخبرتك لم اسرق لماذا انت مُصر؟"
تحدث بضجر بينما يمشي بعكس الطريق
"يا انتبه" تحدث جيمين ليفوت الاوان بينما تاي اصطدم بمعلمه ليقف بأعتدال
ليحييه جيمين بلطافه "مرحباً معلمي الجميل"تحدث المعلم يونغي "هذا لن ينفع ابداً معي بسرعه امامي الى المدير"
تحدث تاي بصراخ "انت تمزح هل تريد منا ان نكون وجبته على الغداء؟"
"يا هل انا احد زملائك لتحدثني بهذه الطريقه؟ ، الان امامي ليس لدي وقت لكما" تحدث بغضب بينما جملته الاخيره قالها بهدوء .
"ياللهي اعتقد اني سأموت اليوم ، انا مازلت في ريعان شبابي لما يجب علي ان ابدأ يومي برؤيته" تحدث جيمين بهمس مسموع وهو يتذمر
ليقهقه المعلم يون ويتماسك ليتحدث بأتزان "ان لم ترد رؤيته بعد اليوم انتظم ولا تستهين بالدراسه"ليأخذهم الى المدير وفي الطريق مازال جيمين يتذمر ويلقي بتعويذاته ويبصق على تايهيونغ بأعتقاده ان هذا سينفعهم ويتخلصون من المدير
"يااا بارك جيمين لقد اصبح وجهي يلمع بفضلك ألن تتوقف؟"عندما اقتربو من باب المدير لم يكونو الوحيدين المتأخرين فهناك عصابة الحمقى كما يسمونهم الطلاب واقفين ينتظرون الاذن ليدخلو .
"اوه ذلك افضل من ان نكون الوحيدين" قال جيمين بأبتسامه غبيه
"اجل يمكننا الاختباء خلفهم لاحد سيكتشف" قال تايهيونغ بأبتسامه اغبى
"تشه تعترف انك قزم" قال جيمين ليقهقه
"كنت اقصدك بما انك قط خائف" ليردف تايهيونغ بضحكه غريبه بينما يحاول التملص منه
"لقد قلت يمكننا الاختباء ولم تقل يمكنك ايها الكاذب" صرخ وهو يصر على اسنانه بقهر
"يا جيمين منذ متى لم تنظف أذنيك؟" تحدث تاي بأبتسامه جانبيه ليصرخ الاخر بغضب ويحاول عض كتف تاي ليصرخ تاي ايضاً بخوف بينما الاخرين ينظرون بإستمتاع لمضاربه الاثنين وصراخهم العاليليُفتح الباب بقوه ويضرب بالجدار ليتوقفو عن الشجار ويرفعون نظرهم الى مصدر الصوت
"ماللعنة اللتي تحدث هنا؟" قالها برجوليه ونظرات حاده تكاد تحرقهم .
____________
يَلطيفِين أتمنَى تشجِيع عشان أكمل 🌈~
بتكُون قّصة لطِيفة وخفِيفة اتمنى تعجبكم ~