بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله، أول شيء مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتوا بخير 🌙🙆 ، أعتذر ع التأخير لكن رجعت لكم ببارت طويل مليء بالأحداث 😃 اترككم مع البارت و أتمنى لكم قراءة ممتعة 😘
××××××××××××××××××××××
• الجزء الحادي والعشرين •
《 Hide 》
.
.
.
.# في وقت سابق، بعدما سمح جيرو لجاك بدخول المدرسة والتوجه لمكتب المدير سميث، تابع جيرو مراقبته للمكان من الأعلى ليلاحظ شخصاً مريباً بالقرب من أسوار المدرسة!
جيرو: ( الشخص نفسه الذي كان يلحق بجاك في السوق صباح اليوم.. أعتقد أن جاك لا فكرة لديه عن هذا.. )
تمتم جيرو: " هذا سيء... هل أخبر سيدي بشأنه؟ ولكن.. إن ابعدتُ عيني عنه فقد يختفي.. "
استمر جيرو بمراقبة ذلك الرجل من الأعلى بينما يفكر: ( هل امسك به؟ ... ولكن لا فكرة لدي حتى عما إذا كان هذا الشخص عدو أم لا... )
بينما يراقب جيرو من بعيد، استدار ذلك الرجل وبدأ بالسير مبتعِداً عن المدرسة
جيرو: " هل سيغادر ! "
-----------------------------------------
الرجل: ( إنها بسايكي سكوالا.. مالذي قد يفعله هنا؟ الحراسة مشددة ولكنه دخل بسهولة.. هل ذلك الستيفن يعمل لصالح سميث دونالد؟!! ذلك الخائن الوغد! يجب أن أُبلغ هيبيكي بهذا في الحال )
بينما يسير ذلك الرجل مبتعداً عن المدرسة، مرت سكين مقذوفة من أمامه فتوقف في مكانه! في نفس اللحظة شعر بشخص يقترب من خلفه بسرعة فائقة وفي جزء من الثانية شعر بسكين على رقبته!
الرجل مصدوماً: " م متى...!!! "
وقف جيرو خلف ذلك الرجل ووضع سكيناً على رقبته قائلاً: "لا تتحرك! من تكون؟"
بالطبع، لم يجب الرجل على ذلك السؤال
جيرو: "سألتك من تكون، وماذا تفعل هنا؟"
مُلتَزِماً الصمت، رفع ذلك الرجل يده محاوِلاً الوصول لسلاحه، ولكن ما إن حركها إنشاً واحداً حتى اوقفته سكين جيرو التي غُرِزَت طرفها في رقبته بخفة وصوت جيرو من خلفه: "حركةُ أخرى وسأقطعُ رقبتك"
الرجل: "سحقاً.." ( انه جاد في هذا، يمكنني الشعور بنية القتل تنبعث منه، سيفعلها في أية لحظة...) بمعرفة ذلك تجمدت ذراع الرجل في مكانها ولم يجرؤ على تحريكها إنشاً واحداً
أنت تقرأ
سڪَارْلِيتّ | Scarlett
Mystery / Thriller(متوقفة مؤقتاً) تُسَافِرُ سكارلِت مِنْ بَلَدِهَا انجلترا إِلَى مَمْلَكَةِ ماجيكيا لِدِرَاسَةِ السِّحْرِ فِي مَدْرَسَةِ بِسايكِي سكوالا الَّتِي يَحْلُمُ جَمِيعُ السَّحَرَةِ بِالاِنْضِمَامِ إِلَيْهَا لِهَذِهِ الْمَدْرَسَةِ مَاضٍ عَرِيقٌ وَحِكَايَةٍ شُ...