البروفيسور مارتشاند: " عقد تقول؟؟! "
المدير سميث: " أجل، وختم العقد يقع على عين شيزوكا اليمنى.. لقد رأيته بنفسي، وكما تعلمون جميعاً وللأسف.. يستحيل كسر العقد حالما يُختَم"
أومأ البروفيسور أليكس إيجاباً: "هذا أمر مفروغ منه"
قطب البروفيسور آيزاك حاجبيه: " هذا يعقّد الأمر أكثر"
البروفيسور سام بإنفعال: " ولكن كيف..!!! لماذا وكيف قام بهذا العقد! و الأهم أي نوع من العقود هو؟! عقد مع من؟!"
البروفيسور مارتشاند بلا مبالاة: " كان هناك أمل في كسرها عندما كانت لعنة ولكن الآن... أعتقد أن أمر نيكولاس شيزوكا هذا ميؤوس منه"
ألقى البروفيسور سام نظرة حادة نحو مارتشاند قائلاً: " إن لم يكن لديك ما تقدمه للمساعدة فإخرس أو غادر ! "
المدير سميث: " بروفيسور سام، هدئ من روعك.. أعلم كم يهمك أمر شيزوكا، وسأجيب على جميع اسئلتك لذا إهدأ رجاءً "
تنهد البروفيسور سام بعمق: " أنا آسف لهذا.. "
المدير سميث: "لا بأس، سنناقش هذا بالتدريج الآن"
نظر البروفيسور آيزاك نحو المدير سميث وسأل: "إذاً، هل تعرف كل شي عن هذا العقد أيها المدير؟ "
المدير سميث: " لستُ متأكداً إن كان ما أعرفه هو كل شيء، أعرفُ ما أخبرني به شيزوكا، ولأكون صادقاً بحثت في الأمر بنفسي بما أنه لم يخبرني الكثير، على كل حال سأخبركم بكل ما أعرفه "
البروفيسور أليكس: "أعتقد أن السؤال الأهم هو .. من يكون الطرف الثاني في هذا العقد"
آيزاك: " هذا صحيح، من هو الشخص الذي عقد معه شيزوكا هذا العقد "
نظر الجميع بترقب للمدير سميث الذي غرق في أفكاره للحظات ثم تنهد وقال: " أجل، هذا أهم ما سأخبركم به" توقف المدير سميث في حديثه قليلاً ثم تابع حديثه بجدية مقطباً حاجبيه: " الطرف الثاني في هذا العقد ، هو سوسانو"
سام بصدمة: " س سوسانو! "
نهض البروفيسور مارتشاند الذي يجلس في نهاية الطاولة منفعلاً: " اوي! لا أعتقد أني سمعتك بشكل جيد، هل قلتَ.. سسوسانوو؟! " ثم تابع حديثه بعدم تصديق: " هاهاها.. مستحيل، كيف يمكن لذلك الطفل التعاقد مع سوسانو.. هراء"
أليكس: "هل يمكن أن يشرح لي أحدكم من يكون سوسانو هذا؟"
آيزاك: " سوسانو هو مخلوق أسطوري، ليس ببشر ولا بحيوان، مخلوق فريد من نوعه يمتلك قدرات خارقة، يُعرَف سوسانو بإله البحر والعواصف ، وهو الأخ الثالث لأماتيراسو إله الشمس، و تسوكويومي إله القمر في ديانة الشنتو في اليابان"
أنت تقرأ
سڪَارْلِيتّ | Scarlett
Misteri / Thriller(متوقفة مؤقتاً) تُسَافِرُ سكارلِت مِنْ بَلَدِهَا انجلترا إِلَى مَمْلَكَةِ ماجيكيا لِدِرَاسَةِ السِّحْرِ فِي مَدْرَسَةِ بِسايكِي سكوالا الَّتِي يَحْلُمُ جَمِيعُ السَّحَرَةِ بِالاِنْضِمَامِ إِلَيْهَا لِهَذِهِ الْمَدْرَسَةِ مَاضٍ عَرِيقٌ وَحِكَايَةٍ شُ...