Part 22: Mismatched Eyes

932 53 99
                                    

♠ الجزء الثاني و العشرين ♠

《 Mismatched Eyes 》

Enjoy




لوكيانوس: " يالها من مجزرة صنَعتَها هنا... يبدو أنك تعمل بجد "

سوسانو: " بالطبع، أريد الإنتهاء من هذا والعودة لعالمي فحسب "

ارتسمت ابتسامة ساخرة على شفتي لوكيانوس:

"هل اسميته عالمك للتو؟ اههههههه لا تضحكني، لم يكن ذلك عالمك مطلقاً سوسانو"

عقد سوسانو حاجبيه باستياء:

"إذاً بإعتقادك لِمَ أنا أفعل كل هذا؟! أليس هذا ما طلب مني ملككم المجنون فعله ليقبل بي؟"

لوكيانوس: "ملككم المجنون؟ لا تقل هذا، إن سمعك فستفقد أي أمل بقبوله لك، مع ذلك، سأكون سعيداً حينها"

سوسانو: "من الأفضل لكم أن تلتزموا بوعدكم"

لوكيانوس: " أجل أجل... ليس لديك مكان آخر لتذهب إليه على أية حال، ليس وكأن الملائكة ستقبل بك بعد جريمتك الشنعاء تلك ، بفههههههه "

سوسانو: " ما المضحك؟ "

لوكيانوس: " اهههههه لقد عشتَ خمس مئة سنة كملاك، ولكنك أذنبت وطُرِدتَ من عالم الملائكة، و ها أنت تقتل و تسفك الدماء أكثر مني حتى!"

سوسانو: " وماذا إذاً؟ "

لوكيانوس: "أعني.. هذا مثير للسخرية ومضحك حقاً! ظننتُ أن الملائكة لا تذنب"

سوسانو: " إخرس.. هذا ما كان ينقصني"

" أنت نصف ملاك فقط ومع هذا قبِلوا بك؟ من الغريب أنهم لم يرموك لعالم الشياطين منذ ولادتك، اعني.. سماتك الشيطانية طاغية بشكل واضح" قال لوكيانوس هذا مشيراً بعيناه للجثث من حوله "لقد خدعت نفسك و عشت مئات السنين كملاك و لكن انتهى بك المطاف بأن ارتكبت ذنباً ، لاعجب فدماء الشياطين تجري في عروقك-"

قاطعه سوسانو: " ألن تصمت؟ أنا حقاً لا أعلم لِمَ تقول كل هذا لي الآن ، أعتقد أنك حقاً تكرهني فقط؟"

ابتسم لوكيانوس: " بينغو، أجل أكرهك، أنا أبغض الملائكة حقاً وأنت هجين تحمل دماءهم، ليكن في علمك انك لن تكون أبداً واحداً منا"

سوسانو: "اوه ، بالرغم من اني حصلت على وعد من الملك إلا أنك لا ترحب بي...؟ هذا مؤسف، هل ترى ذلك الحائط هناك؟ اذهب و اضرب رأسك به"

لوكيانوس: " تباً لك "

سوسانو: "أنت محظوظ بأني لستُ في مزاج سيء، وإلا لكنتَ ميتاً الآن"

سڪَارْلِيتّ | Scarlettحيث تعيش القصص. اكتشف الآن