Chapter 1

80.1K 3.9K 2.6K
                                    

عندما يعجز اللسان عن الوصف! وتنتهي الكلمات من العقل وتعجز عن التمييز بين البشر والملاك إعلم حينها أن اللذي أمامك ليس من الآدمين ليس إنسان إنه كنقطة الحليب الصافية المختلطة بروح الفانيلا وبعض السكر...

"اوه سيهون أخدت عقلي وقلبي كله كيف لإنسان أن يكون في مثل هذا النقاء كما أنت كقطعة الحلوى التي تتخدر عندما تتذوقها وترغب بالمزيد
كالنبيذ الحلو اللذي يعطيك إحساسا بالتعمق
كالقبلة التي إذا بدأتها لن تستطيع التوقف ولا أن تشبع! عيناي اللتي لا تستطيع التوقف عن ملاحقتك جفنهما اللذي لا يريد أن يغمض لكي لا يبقى لحظة من دون النظر لك!

كل شيئ يجذبني بك بدأ من شعرك اللذي نافس الظلام في سواده إلى حاجبيك اللذان أخدا مسارهما بشكل مستقيم براحة على جبينك إلى عينيك اللتين جعلتني أتوقف عن التنفس من نظرتك الحادة إلى أنفك المستقيم وشفتاك وفكك الحاد اللذي يجعل من وجهك وجها مكتملا خالي من العيوب....

كيف؟ كيف لمشيتك أن تجعلني لا أستطيع المشي عند رؤيتك تتحرك أمامي؟

كيف لتحركاتك أن تجذبني وتعمي ما حولي؟ طولك ورقبتك اللتي إستقرت عليها

... كتفيك اللذان خلفا عظمة وكاريزما بسبب عرضهما! وطولك اللذي أظن أنني لو وقفت أمامك لن تراني أو تلاحظني
هل تعلم انك عندما تبتسم أشعر وكأن قلبي يزهر أزهار مبتسمة مثلك؟ وان الفراشات تدغدغ قفصي الصدري اللذي تعب من دقات قلبي التي تسمع كقرع الطبول عند رؤية إبتسامتك المشرقة كشروق الشمس في صباح الربيع؟

وهل تعلم أن صوتك الرجولي يجعل حواسي كلها تعمل من أجلك ؟ تلك اللثغة التي تنطقها بدل حرف السين اللذي يبتدأ بإسمك وكأن لسانك يخجل نطق إسمك خوفا من أن لا ينطقه بالشكل الصحيح!

شعوري اللذي يزداد يوما بعد يوم قلبي اللذي ينبض كل لحظة ولساني اللذي ينطق فقط بإسمك "أوه سيهون" "

__________

"ياااه أنا فقط أريد أن أعرف لما تتابعين هذا البرنامج الممل"

تكلمت خالتي وهي تحاول أخد جهاز التحكم مني وأنا أتأمل وجه حبيبي اللذي يقدم البرنامج على التلفاز

"ياا يااا ألا ترين أنني أشاهد زوجي لآن"

أخدت جهاز التحكم منها بوحشية وهي فقط تنظر لي بصدمة

"إسمعي سيهون إبني لن يهتم لأمرك إذا لم تخطي خطوة نحو الأمام وتحاولي الظهور أمامه بدل الأختباء هنا في القرية وكتابة القصائد له من دون أن يعلم حتى بوجودك"

My Romeoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن