Pov marry:
إستيقظت صباحا على صوت المنبه اللعين...
إنها الخامسة صباحا وعلي الإستيقاظ رغما عني لأحضر الفطور وأرتب المنزل ثم أنطلق للعمل...قمت من فراشي لأنظر له نظرة ألم إلاهي وكأنه يناديني أن أعود له وأحتضنه ووسادتي تبدو لي وهي تبتسم بنعاس لتجعلني أشعر بنفس الشعور لاتنهد وأصفع وجهي عدة مرات لأستقيم وأذهب لأستحم بالمياه الباردة...
خرجت لأجفف شعري ونظرت للنافدة الشمس بدأت تشرق والمنظر رائع حقا فتحتها لأستنشق ذالك العبير الصباحي المنعش المختلط برائحة أشجار وأزهار المِسك الليلي...
تجهزت وإرتديت ملابسي لأتوجه للمطبخ إنها السادسة الآن وعملي يبدأ بالثامنة لذالك لا يزال الوقت مبكرا سأجهز الفطور والقهوة...
وضعت كل شيئ على الطاولة لأتناول الفطور وأذهب لأرتب غرفة الجلوس وكل شيئ كان غير مرتب لأحمل حقيبتي وأخرج بهدوء...
End pov.
إستيقظ هو بعد دقائق قليلة ليخرج من غرفته
"ماري؟...ماااري؟؟"
فرك رقبته بملل لينظر في الأرجاء المنزل ليجده هادئا وفارغا ثم توجه للمطبخ ليجد الفطور على الطاولة و هناك ملاحظة على الطاولة
'بسببك لم أحظى بنوم جيد آمل أن يصل هذا الطعام إلى معدتك بعسر هضم!'
قهقة ليرميها بعيدا ويجلس لينظر نحو الطعام وبدأ بشمه ليحمل كوب القهوة
"هل يعقل أن تكون قد وضعت به شيئا تلك الأرنب البري؟"
أخرج لسانه ليتذوق قليلا وهو خائف من أن يلسعه مذاق غريب ليبتسم
"جيد ٱنه لذيذ!"
أكمل فطوره بهدوء وإرتدى ملابسه ليخرج وهو سعيد لأنه سيخرج باكرا من العمل ويقابل حبيبته...
.....
16:00pm
"أهلا بك سيدي عد في أي وقت!"
إنحنيت للزبون وإبتسمت لإبنته لألوح لها وهما يحملا كيس الحلوى..ما أجمل أن تحتفل في عطلة الأسبوع ليس لمناسبة ما وإنما فقط لتمتع نفسك قليلا مع عائلتك....
تمنيت لو والداي هنا لكنها يعملان في الخارج مع الأسف...
طلبا مني الذهاب إليهما عدة مرات والعيش معهما لكنني رفضت فأنا أحب الإستقلال والإعتماد على نفسي....
أنت تقرأ
My Romeo
Fanfiction"تقصدين أنكِ ستجعلينني أقع بحبك؟" "أجل....وسترى ذالك بنفسك!" "وماذا إن لم أفعل؟" "حينها....سأبتعد وستجد أنك وقعت لي بالفعل...تذكر هذا جيدا اوه سيهون!" "هل أعتبر هذا تحديا؟" "إعتبره كذالك وأعدك أنني سأفوز!"