Special Part

41.5K 3.1K 1.4K
                                    


"هكذا يا إلاهي ماري ألا تفهمين؟"

وضع كلتا يديه ليجعد حاجبيها لتعقدهما

"أنا أحاول ولكنني لا استطيع عقدهما مثلك فأنت دائما تقطبهما في كل حالاتك سواء كنت سعيدا أو غاضبا"

صرخت وهي تبعد يداه بغضب فقط نفد صبرها هو اخبرها بأن تعقد حاجبيها طوال فترة العمل لكي لا ينظر أحد لها...

هي تخرجت من جامعة الإعلام والتواصل وستعمل كمذيعة معه في برنامجه لذالك هو يعلمها طريقة تقطيب الحاجبين مثله لكي لا ينظر لها احد أو يحبها..

"حسنا حسنا، أنظري أنا أبسطهما الآن!"

إقترب منها وهو يرفع كلتا حاجبيه معا لتنفجر ضاحكة وتقترب لتُقبّلَه

"أنت تبدو لطيفا هكذا هه"

قبلها هو كذالك لتبتسم ويردف

"وأنتي كذالك، لا تبتسمي هكذا أمام الآخرين حسنا؟"

"لكن سيقولون عني معقدة"

"لن أدعهم يقولون ذالك وأنا موجود صغيرتي"

سحب وجنتها اليسرى لتقف وتردف بحماس

"سأذهب لأجهز نفسي إذا"

"إنتظري سآتي معك"

مدت يدها لتساعده على الوقوف لأنهما كانا يجلسان على أرضية غرفة الجلوس ليتوجها لتغيير ملابسهما...

Marry pov:

مرت ثلاث سنوات على دراستي وسنتان على زواجي من السيد أوه سادي سيهون، وطوال هذه الفترة لم يتغير الكثير فحياتنا لا تزال ممتعة فنحن نتشاجر دائما ونعود بسرعة بسبب إبتسامة أحدنا للآخر...

في الحقيقة كل ما كنت أحلم به تحقق وسيهون افضل شيئ حصل لي لأنه أصبح كل شيئ بالنسبة لي..

نحن لم نرزق بأطفال بعد لأن سيهون اخبرني أنني لازلت صغيرة على الحمل وهو يريد قضاء المزيد من الوقت معي وأنا لم ارفض طلبه بالطبع لأنني أيضا لدي نفس الفكرة..

لكن بالطبع هو لم يتخلى عن إنحرافه ورومانسيته التي ظهرت من العدم، خاصة أنه مدلل كثيرا ويتصرف كالأطفال..

هو يحتاج لمن يعتني به ويفهمه وكلانا يعتني بالآخر ويدللـه لكنني لا أفرط بذالك لأنه أحيانا يحتاج لبعض الجدية مني..وعندما أقول الجدية فأنا انتقم منه على ماكان يفعله بي...

My Romeoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن