Marry pov:
عالمي وكل ما حولي أصبح ورديا فجأة...
نظرت لتلك الفراشات الوردية الجميلة التي تبتسم لي وللأزهار التي تلوح لي...نظرت خلفي لأجد سيهون ورديا أيضا ويبتسم لي لأبادله الإبتسامة...
رفعت رأسي للسماء لأجدها وردية والسحب كانت وردية فاتحة كحلوى غزل البنات ورائحة الفراولة بكل مكان!
هل أنا في كوكب آخر؟ أشعر بالإسترخاء والراحة...أظن أنني فقدت عقلي حاليا بعد قبلته لأنني لا أريد الإستيقاظ من هذا الحلم الجميل أبدا...
شعرت بيده تسحبني لأتبعه ونسقط معا على تلك الحلوى الهلامية الحمراء وأنا أشعر بأنني في أرض الأحلام...
"لا تضعي مرطب الشفاه مجددا!..الدجاج وصل!"
ظهرتُ فجأة في غرفته لأجد وجهه القريب من وجهي وأرمش عدة مرات! أهذا تأثير قبلته؟
ولكن لماذا فعل هذا؟...أنا اريد الذهاب لذالك العالم مجددا! أريده أن يقبلني مجددا ربما!..لا اعلم لكن أشعر بأن قلبي بدأ بالضرب ببطئ مميت بدل الضرب بقوة...
لمحته يقف ويخرج من غرفته وأنا لازلت أجلس على سريره وأحدق بعيناي المتوسعتان أقسم انه إذا دخل احد ورآني بهذا المنظر سيظن أنني أبحث عن الأشباح بعيناي في زوايا الغرفة...
وقفت وركبتاي كالهلام لأخرج وأنا لا أسمع شيئا فقط لازلت أشعر بهمسه وهو يقول أنه آسف يتردد في أذني ويتكرر!
جلست في غرفة الجلوس لأحمل علبة الدجاج وأبدا بالأكل دون توقف وأنا لازلت شاردة تماما...
متأكدة أنني إذا لم أصرخ سيحدث خلل ما في عقلي الصغير وسيتوقف قلبي عن الخفقان
"توقفي ماري ستختنقين!!"
سمعت صوته وهو يهزني لأستيقظ وأجد نفسي أنني لم أكن أبتلع الدجاج بل أمضغه وأمرره بلساني في جانبي وجنتاي اللتان لم تعودا تستطيعا تحمل الكمية التي بفمي!
بدأت بالسعال لأقف بسرعة وأذهب للحمام لأبتلع شيئا وأخرج الآخر وأرفع نظري للمرآة وألمس شفتاي وأبتسم ببلاهة...
أظن أنه قد جن جنوني أخيرا..لمحته يقف في الخلف لأغسل فمي بالمياه ووجهي كذالك لماذا عقد لساني بهذا الشكل واللعنة؟
"هل أنتي بخير؟"
هل يسألني؟..هل أنا حقا بخير؟...
"ل...لقد كانت..ق-قبلتي الأولى!لما؟..لماذا فعلت ذالك؟"
توجه نحوي ليهزني عدة مرات محاولا إيقاظي ولكنني لا انظر لشيئ آخر سوى اللاشيئ
أنت تقرأ
My Romeo
Fanfiction"تقصدين أنكِ ستجعلينني أقع بحبك؟" "أجل....وسترى ذالك بنفسك!" "وماذا إن لم أفعل؟" "حينها....سأبتعد وستجد أنك وقعت لي بالفعل...تذكر هذا جيدا اوه سيهون!" "هل أعتبر هذا تحديا؟" "إعتبره كذالك وأعدك أنني سأفوز!"