Chapter 14

27.7K 2.6K 613
                                    


أغلقت باب غرفتها وهي تضع يدها على فمها وتتنفس بصعوبة

"مالذي قلته؟...يا إلاهي مالذي قلته!...لقد إعترفت بكل شيئ لقد فضحت واللعنة"

توجهت نحو سريرها لتختبئ تحت الغطاء وهي ترتجف لم يسبق لها وأن واجهته بهذا الشكل...

لم تكن تريد أن تصارحه بمشاعرها بذالك الشكل وتبدو غبية أمامه ولكنها لم تستطع تحمله أكثر...

هي تمنت فقط العودة بالزمن قليلا ولكن هذا مستحيل..

ظلت تفكر طوال الليل حتى غفت لتستيقظ صباحا بفزع وتنظر للمنبه لتجدها السابعة والنصف لتقف وتغير ملابسها بسرعة وتغسل وجهها وحتى شعرها لم ترتبه...

خرجت لتدخل للمطبخ لتجده هادئا..تسللت لغرفته لتجدها فارغة هل ذهب؟...

أسرعت هي كذالك لتلحق الحافلة التي كانت على وشك الذهاب لتتوقف بهم في وسط الطريق بسبب عطل ما...

نظرت نحو ساعتها لتجد أن الثامنة على وشك الإقتراب لتنزل وتعطي العناء لقدماها لتجري بأقصى سرعتها حتى وصلت وهي تلهث بقوة وتدخل مسرعة نحو فصلها وتجلس بتعب...

___________

كانت تضع رأسها على الطاولة لتشعر بشيئ بارد على رقبتها لترفع رأسها بفزع وتجد تشانيول يبتسم ويمسك قنينة العصير

"اوه تشان"

"هل أنتي بخير ماري؟"

"أين هي هانا؟"

"لا تقلقي ليس لديها حصص اليوم مابك؟"

"لم انم البارحة جيدا وحسب"

أردفت لتأخد العصير منه ليعقد حاجباه

"هل حصل أمر ما؟ أخبريني"

أنزلت نظرها بحزن لتتنهد وتحكي له كل ما حصل...

"ياله من عديم للمشاعر..دعينا نذهب له الآن ونخبره أننا لم ننفصل"

"ومافائدة هذا؟ لقد وعدته أنني سأجعله يقع بحبي تشانيول أنا حتى لا أعلم من أين خرج هذا الكلام لم أكن أريد أن تصل الأمور إلى هذا الحد هو بالتأكيد سيسخر مني مجددا"

أمسك بكلتها يداها لتهدأتها

"إهدئي ماري أنتي لم تخطئي أنتي قلتي ما بقلبك وحسب لا تلومي نفسك هو من عليه أن يلام!"

My Romeoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن