إستيقظت باكرا حسب طلب الخالة لكي أعد له الفطور لقد طلبت مني أن أعتني بطعامه فهو يأكل غالبا في الخارج الطعام السريع لذالك نفدت طلبها بدون تردد بما أنني أحب الطبخ
وضعت لمستي الأخيرة مع زهرة صغيرة بجانب الفطور لأتسلل خلف الباب لأرى ردة فعله...
وماهي إلا دقائق حتى دخل المطبخ وهو يرتدي ملابس رسمية وشعره مرفوع للأعلى يا إلاهي ماهذا المخلوق
نظر للطاولة ليجلس ويأخد القهوة ثم إرتشف منها لأسمع صوته"أعلم أنكِ خلف الباب فلتخرجي!"
كيف علم بأمري !!هذا مخجل
خرجت وأنا أطأطأ رأسي ليقف ويحمل هاتفه الذي رن ليجيب"صباح الخير!...إستيقظتي؟....هل نمتي جيدا؟ حسنا سآتي لأوصلك للعمل بعد قليل"
م....مهلا فليغلق أحدك فمي الذي فتح ووصل للأرض!!!
هل كان يبتسم ويتكلم بلطف وصوت حنون للتو؟؟ هل هذه حبيبته؟ وااااه لقد بدا حبيبا مراعيا ولطيفا أنا أحسدها حقا.....
"في المرة القادمة لا تتجسسي على الآخرين بتلك الطريقة فوجهك يبدو مثالا للرعب وأنتي في حالة الصدمة!.....اوه وأيضا أنا أشرب القهوة بدون سكر فلا تضعي بها السكر المرة القادمة!"
فليرحمني الله!
لماذا يسكتني بكلامه دائما؟ لماذا لا أستطيع إجابته فليجبني أحدكم واللعنة!؟ آه علي الخروج قليلا بعد أن آكل للأستشنق بعد الهواء لأنني سأختنق بسبب كل هذه الأحداث....
....أغلقت باب المنزل بالمفتاح ووضعته بجيبي لأنزل للأسفل وأخرج للحي لأبدأ بالتجول به ثم بعدها أخدت سيارة أجرة لأتوجه نحو الجامعة التي طلبت الإنضمام لها وهي للإعلام والتواصل أريد أن أكون مذيعة مثل سيهون لأراه في العمل يوميا يااي أنا متحمسة لهذا
أخد تجولي وقتا طويلا حتى تناولت الغداء في الخارج بما أنه في العمل ولن يعود ألا في المساء..
بعدما أحسست ببعض التعب عدت للمنزل لأتوجه نحو غرفته لأنني لم أكمل تجولي بها..دخلت لألمح رفا عليه بعض الصور إقتربت بسرعة لأرى صوة فتاة من هذه؟ اوه لديه صورة معها أيضا يا إلاهي يقبلها على وجنتها في هذه الصورة!!! هل يعقل أنها هي حبيبته؟اششش تبا فليذهبا للجحيم معا لا يهمني تشه....سأخرج قبل أن يعود مجددا المنزل حقا ممل والجو حار...
مهلا أليس له مسبح هنا؟
صرخت لأجري بسرعة للأصعد سلما قصيرا ثم ظهرت لي المياه المنعشة، بدون تردد أزلت ملابسي لأغطس وأبدأ بالصراخ المياه فعلا منعشة
أنت تقرأ
My Romeo
Fanfiction"تقصدين أنكِ ستجعلينني أقع بحبك؟" "أجل....وسترى ذالك بنفسك!" "وماذا إن لم أفعل؟" "حينها....سأبتعد وستجد أنك وقعت لي بالفعل...تذكر هذا جيدا اوه سيهون!" "هل أعتبر هذا تحديا؟" "إعتبره كذالك وأعدك أنني سأفوز!"