الفصل (١٢) : حبة الجوهر الازرق

148 18 2
                                    

ازداد فضول لي لينغ اكثر فاكثر لذا سأل شي هاردس
"و ماذا حدث في المعركة بين العشيرتين ؟ "
" غضب ابي الشديد سيطر عليه . و حدثت معركة طاحنة بين العشيرتين قلبت الاقليم راساً على عقب حيث مات فيها الكثير من الناس و كان معظم الضحايا من الابرياء الذي ليس لهم دخل في ما حدث. و كانت عشيرتنا هي المتفوقة في المعركة فلم يكن جدي هو المقاتل العظيم الوحيد في العشيرة  فهناك الكثير من المقاتلين المرموقين في عشيرتنا كما ان جدي قد سبق وقضى على خمسة عشر من افضل مقاتلي عشيرة نو كما اصاب سته اخرين بجروح بالغة و كان ابي قد لوث بدماء رجال عشيرة نو الذين قضوا نحبهم على يده و بعد ان استعاد ابي رشده وجد نفسه محاط بجثث اناس ابرياء . لذا ندم على مافعله لذا خرجت عشيرة شي من اقليم اليشم الازرق نحو اقليم هضبة السحاب ( اقليم هضبة السحاب احد الاقاليم الستة لمملكة جوهرة البحر و هو مجاور لاقليم اليشم الازرق ) و عاشوا هناك و بنوا قرية مسالمة تسمى قرية شي محاولين الابتعاد عن الاناس قدر الامكان حتى ينسوا المجزرة التي قاموا بها "
" انا حقا اسف من اجلك . يبدو ان ما مررت به لم يكن سهلا "
" ماذا عنك ؟ "
" انا.....! "
" لا كنت اتحدث الى الحجر الذي خلفك ...... بالطبع اكلمك انت هل ترى احدا غيرنا هنا "
"امممممم....... في الواقع انا اعيش في كهف عندما كنت في العاشرة استيقظت لأجد نفسي في كهف في جبل بجانب قرية ( أيل ) و لا استطيع تذكر كيف اتيت الى الكهف او من اتى بي اليه في الحقيقة انا لا اتذكر اي شيء قبل ذلك اليوم "
" و ماذا حدث بعد ان استيقظت "
"كنت اتردد الى القرية من حين الى اخر بحثا عن الطعام كان معظم الناس يستهزء بي عندما يرونني لكن كان هناك بعض الاناس الطيبين مثل الجد يو كان يدعوني الى تناول الطعام كلما راني و مرت اربع سنوات هكذا استيقظ.... احس بالجوع اذهب للقرية ..... اقوم ببعض الاعمال الشاقة ....... فيعطونني مقدار صغير من المال لا يكفي سوا لشراء كسرة خبز صغيرة اسد بها رمقي .....ثم اعود للكهف لأنام.....و يبداء يوم جديد و احيانا يعترض طريقي قرد قولافس عدا هذا لا يوجد شيء حدث في الاربع السنين الماضية "
" على الاقل حالك افضل من حالي "
" بالمناسبة كم سنك ؟ "
"٢٢ و عشرين سنة "
" و ماذا حدث بعد ان قامت عشيرتك ببناء قرية شي "
" قامت العشيرة بإنشاء مزارع و حفر بعض الابار و غيرها من الاشياء التي تحتاجها كل قرية و بعد فترة من الزمن حققت القرية اكتفاء ذاتي بالطبع كان للمهارات السحرية دور كبير في تسهيل الامور و جعل كل هذا ممكناً "
" و ماذا حدث في اقليم اليشم الازرق "
" قامت عشيرة نو بالسيطرة على التجارة في كامل الاقليم كما قامت بالسيطرة على المزارع و دس الجواسيس في جميع انحاء الاقليم و اصبح الجميع طوع امرهم خوفا من بطشهم "
" اين كنت انت من كل هذا ؟ "
" لقد كنت في قرية العشيرة المتواضعة و كان الحزن مسيطرا علي مثل باقي افراد العشيرة لكن في نهاية المطاف قمت بإتخاذ قراري و قمت بالتدرب على جميع فنون القرية القتالية حتى السرية منها و هذا لم يكن صعباً بما اني ابن رئيس العشيرة الحالي و حفيد رئيس العشيرة السابق و بعد اربع سنين خرجت من القرية حتى اجوب العالم و اتعلم كل ما استطيع تعلمه عن الكيمياء و عنصر الرياح "
" و ما الذي اتى بك الى هنا الى قرية لا توجد فيها اي فنون قتالية من الاساس و لا يوجد حتى خبير و احد في الكيمياء "
" لقد سبق و اخبرتك اني اتيت الى هنا من اجل جمع بعض الاعشاب النادرة "
" من تظنني حتى قردة القولافس الغبية ستكتشف انك كاذب شخص ياتي من مكان بعيد قد سبق و جاب عدة اقاليم يمتلك قوة كبيرة ياتي الى غابة بجانب واحدة من اصغر القرى في كامل المملكة لجمع بعض الاعشاب النادرة و فوق هذا كله هو ابن رئيس احدى اقوى العشائر في المملكة و هو كذلك حفيد اقوى مقاتل في كامل اقليم اليشم الازرق "
" حسنا ساخبرك لكن اود منك ان تحضر بعض الاشياء و تقابلني عند الافعى العملاقة "
طلب شي هاردس من لي لينغ احضار بعض الاشياء من القرية مثل بعض المكونات و الكتيبات و اعطاه ٢٠٠ عمله فضية لشراء تلك الاشياء بينما توجه هو لجمع بعض الاعشاب
---------------
بعد ان انتهى شي هاردس من جمع الاعشاب توجه الى جثة الافعى - المكان الذي اتفق ان يلتقي فيه هو و لي لينغ و عندما وصل الى هناك وجد ان لي لينغ لم ياتي بعد لذا قام باخراح قدره الفضي و إخراح بعض المكونات و بداء بصنع نوع من الحبوب و بعد ثلاث ساعات كان شي هاردس لا يزال يصنع تلك الحبة الغريبة ظهر ظل سخص في الافق كان يحمل حقيبة ممتلئة كان هذا الشخص لي لينغ و عندما راه شي هاردس ناداه على استعجال
" تعال الى هنا ...... لقد اتيت في وقتك هيا اخرج عشبة السحلية القرمزية " وفور ان سمع لي لينغ جملة عشبة السحلية القرمزية رمى الحقيبة على الارض و اخرج بحذر شديد كيس شفاف يوجد في و سطه اوراق عشب قرمزية اللون كانت هذه هي عشبة السحلية القرمزية و هي من اكثر النباتات سماً في كامل غابة الطبقات التسع لهذا كان لي لينغ يعاملها بحذر و بعد ان فتح لي لينغ الكيس ناول الكيس شي هاردس الذي بدوره سكب العشبة في القدر على ثلاث كميات و كان شديد الحرص على ان لا يلمس اوراق العشبة السامة  و بعد ذلك ظل يردد على لي لينغ اسماء الاعشاب المختلفة بينما كان لي لينغ يخرجها من الحقيبة و يناولها شي هاردس الى ان تجاوز عدد المكونات التي اخرجها لي لينغ من الحقيبة ثلاثين عشبة و كان شي هاردس قد سبق واضاف عشرين مكون من المكونات التي جمعها من الغابة و بعد ما يقارب الساعتين كان الليل قد بداء يحل تنفس لي لينغ و شي هاردس الصعداء لأنهما استطاعا اخيراً الانتهاء من صنع تلك الحبة التي تجاوز حجمها حجم البيضة لكنها و على عكس البيضة كانت دائرية كامة الاستدارة و كانت تصدر ضوء ازرق خافت يسحر العينين . حجم هذه الحبة التي تجاوز حجمها حجم حبة ماء العلاج الحمراء بأضعاف لذا سأل شي هاردس
" ما اسم هذه الحبة ؟ "
" انها حبة الجوهر الازرق "

ملك التنانينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن