الفصل (١٤) : الحراس الاربعة (٢)

146 17 3
                                    

استشعر شي هاردس طاقة لي لينغ قبل ان يجيب " انا اسف لكني لا استطيع اخذك معي فقوتك هي ١٤ دو فقط لا اكثر و بمثل هذه الطاقة لن يتطلب قتلك جهدا كبيرا من وحوش الغابة "
" و ما هو مقدار قوة الوحوش المفترسة الاربعة الم تقل انك استطع استشعار طاقتها "
" نعم لكن لا استطيع تحديد قوتها بدقة كبيرة فمهارات الاستشعار خاصتي لا تزال في مراحلها الاولى ........
اول وحش هي افعاء البومبا الزرقاء قوتها ١١٥٠ دو
اما الوحش الثاني حارس الطبقة السابعة قوته بين ١٦٠٠-١٨٥٠
اما الوحش الثالث حارس الطبقة الثامنة قوته بين ٢٤٠٠-٣٠٠٠
اما الوحس الرابع حارس الطبقة التاسعة قوته ....فللاسف لم استطع تحديد مقدار قوته لكن ان اثق انها تتجاوز ٥٠٠٠ دو بكثير "
" يبدو ان دقة استشعارك للطاقة يقل تدريجيا "
" هذا طبيعي لاني كنت استشعر الطاقة من الطبقة الخامسة لذا كلما ابتعد الوحش عنها ستقل قدرتي على تحديد قدتها "
" اذن لهذا السبب لم تستطع معرفة قوة الوحش الاخير "
" لا .....لا يتعلق الامر بالمسافة بل بالكنز فهالة ( الطاقة المنتشرة حول الشيء ) الوحش امتزجت مع هالة الكنز و لم استطع التفريق بينهما بسبب ضعف مهارات الاستشعار خاصتي و هناك سبب اخر غامض لم استطع التعرف علية "
" ماذا عنك ؟ ..... بما انك استطعت قتل الافعى فعلى الارجح ان قوتك تجاوزت ١٢٠٠ دو "
" لا ... لست بهذه القوة و لست حتى قريبا منها فقوتي الحقيقية لا تتجاوز ٨٠٠ دو فقوتي تحديدا هي ٧٨٦ دو "
" اذن كيف قتلت الافعى ؟"
" كان لسيف الرياح قاطع السماء دور كبير في المعركة كما ان الافعى تمتلك نقطة ضعف قاتلة و هي سرعتها فهي كانت تعتمد بشدة على قوتها و حجمها فقط كما اني اضطررت الى استخدام مهارة خطيرة حتى تمكنت من هزيمة تلك الافعى "
"اذن كيف تخطت لهزيمة باقي الوحوش و هل تعلم اي شيء عنها من الاساس فانت لم تذهب الي ابعد من الطبقة الخامسة "
" نعم انت محق لكني استطعت التعرف على بعض الاشياء عن قواتها و مهارتها "
" و ما هي ؟ "
"حسنا في ما يتعلق بالقوى السحري فجميع تلك الوحوش تمتلكها لكن يبدوا ان لا احد منها يتحكم بالعناصر عدى الوحش الثامن فهو يتحكم بعنصري الارض و الرياح اما القوة الجسدية فلا يمكن الاستهانة باي منها . ويمكنك استثناء الوحش الاخير من كل ما قلته فانا لم استطع تحديد طبيعة قوته لانني لم اتمكن من رصد هالته بدقة "
" اتعني انك لا تستطيع تقدير قوته و ايضا لا تستطيع تقدير العناصر التي يتحكم بها . اذن كيف تخطط لهزيمته بل كيف تخطط لهزيمة اي من الوحوش الاخرى ..... و لقد سبق و قلت انك تقاتل باستخدام عنصر الرياح فكيف يحدث ذلك و انت لا تملك اي طاقة سحرية في جسدك "
" اتذكر المهارة السحرية الخطيرة فقداني لسحري هو احد اثارها الجانبية لان مستوى قوتي الحالي لا يكفي ابدا . و لهذا السبب امتصت طاقتي حتى الجفاف كمل تضررت روحي لذا لا يوجد في روحي اي طاقة لكنها ستعود تدريجيا بعد فترة من الزمن "
" اذا يبدو انك تحتاج لمساعدة اذا لما لا تاخذني معك "
" فعلا انا احتاج الى مساعدة هائلة لتغلب على فقط على وحش المستوى السابع وحدة لكن بمستوى قوتك الحالي ذهابك معي سيكون عملية انتحار لا اكثر "
" قلت انك ستحتاج الى فترة من الزمن حتى تتمكن من استعادة كل طاقتك ..هل تستطيع تحديد كم من الوقت تحتاج تحديدا "
"دعني افكر قليلا ........... اذا قمت بامتصاص حبة جوهر ازرق مرة كل يومين و لم اقم باجهاد نفسي ساستعيد طاقتي بعد ثلاثة اشهر "
ذهل لي لينغ كثيرا من طول هذه المدة لكي يستعيد شي هاردس طاقته دون ذكر انه يجب ان يمتص الكثير من حبوب الجوهر الازرق . لكنه كان سعيدا ايضا فهناك خطة تجول في بالة و كلما زاد الوقت الذي يحتاجه شي هاردس ليستعيد طاقتة كان ذلك يصب في مصلحة خطتة لذا قال بحماس
" اذا استطعت رفع قوتي في هذه المدة هل ستاخذني معك "
لم يرد شي هاردس قتل حماس الفتى الذي يقف امامه لذا قال
" حسنا سأخذك معي اذا تجاوزت قوتك ٥٠٠ دو "
كان الرقم الذي ذكرة شي هاردس لم يكن رقم كبير فحسب بل كان تعجيزيا ايضا فهو نفسه تطلب من الامر اربع سنين ليصل الى هذا الرقم مع انه يمتلك الكثير من المميزات لذا اختاره حتى يستسلم لي لينغ دون ان يرفض طلبة بشكل مباشر . فكيف للي لينغ الذي لا يمتلك اية مؤهلات ان يصل الى هذا المستوى . لكن ردة فعل لي لينغ الذي لم يفهم مقصد شي هاردس فاجأته فلم يستسلم بل تزدادت شعلت الحماسة في عينية لينطلق مسرعا الى الغابة دون حتى ان يرد على كلام شي هاردس .
تعجب شي هاردس من هذا التصرف لذا سأل لي لينغ
" الى اين انت ذاهب و لما انت مستعجل هل ستبداء التدرب من الآن "
" لا رجال عصابة درونج سيأتون في الصباح الباكر "
" و ما دخلك بهؤلاء الاوغاد هل يعقل انهم هددوك "
" لا في الواقع لقدد هددوا امرأة عجوز تدعا الجدة تسو لقد طلبوا ان تحضر ٢٥٠ قطعة فضية في غضون ثلاثة ايام و إلا سيقتلون حفيدتها الوحيدة و غدا هو اليوم الاخير من المهلة و انا قد وعدتها اني سأساعدها "
زمجر شي هاردس في غضب وقال " رجال العصابة هؤلاء لا يعرفون سوى الطرق الملتوية لاستضعاف الناس " اخرج شي هاردس صرة تحتوي العديد من القطع الفضية و رماها الى لي لينغ ثم اكمل قائلا " لكن في هذه الحالة خذه هذا الكيس انه يحتوي على مايقارب المئة قطعة فضية للاسف هذا كل ما تبقى لدي من نقود لكن خذه سوف يساعدك "
بعد ان اكمل شي هاردس كلامه ظهرت ملامح جدية على وجه لي لينغ ثم رمى الكيس نحو شي هاردس و قال
" انا من وعد الجدة بجمع المال لذا كيف تتوقع ان اقبل اي مساعدة . فان قبلت المال منك فسيكون انت من وفى بوعدي و انا لا اقبل ان يقوم احد بتنفيذ وعدي نيابة عني " .

ملك التنانينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن