قال لي لينغ " لا باس بهذا ... يجب ان لا اهدر المزيد من الوقت " ودع لي لي لينغ الجد يو و اتجه مباشرة الى الغابة و بينما هو يسير فتح المجلد و اتجه مباشرة نحو صفحة معين كانت توضح طريقة صنع حبوب طبية تسمى حبوب ماء العلاج الحمراء و كانت صيغة الصفحة كالاتي :
العنوان : حبوب ماء العلاج الحمراء
المكونات :
فطر احمر × ٥
وردة ماء العلاج (✴) × ١
طرقة الصنع :
اولا : توضع وردة ماء العلاج الحمراء في القدر على نار منخفظه حتى يمتص ماء التنقيه لون البتله الحمراء و تعود البتله الى اللون الازرق ثم تقوم بالتخلص من الوردة
ثانيا : يوضع فطر احر واحد و عندما يذوب يوضع فطر اخر و يتم تكرير هذه الخطوه حتى يذوب جميع الفطر ومن ثم سوف تظهر حبة بيضاء تطفو على سطح مياه التنقيه و من ثم سوف تقوم الحبه بسحب اللون الاحمر من المياه المنقاء حتى تعود المياه الى حالتها الطبيعيه و تصبح الحبة حمراء اللون وهكذا ينتهي اعداد حبة ماء معالج حمراء اللون
السعر : يتراوح متوسط سعر حبة المياه المعالجه الواحدة ما بين (١٥-٢٥) قطعة فضية
الفائدة : تقوم بعلاج الجروح الصغيرة و تسريع شفاء الاصابات الكبيرة
--------------------
بعد ان قراء لي لينغ الورقة بتمعن " صنع حبوب الماء المعالج الحمراء افضل بكثير من بيع الفطر و النباتات فاذا بعت وردة الماء المعالج و الفطر فساجني حوالي (٥) قطع فضيه بافضل حال لكن اذا استخدمة و ردة الماء المعالج و الفطر في صنع حبوب الماء المعالج ساجني (٢٥) قطعة فضية "
دخل لي لينغ الغابة بهدوء و انتباه فهو مصاب من الاساس و لا يتطلب قتله الكثير من الجهد فمعضم الحيوانات الموجودة في الطبقة الاول بامكانها قتله( لم تسمى غابة الطبقات التسع بهذا الاسم لانها مثل المبناء تتكون من تسعة طوابق بل لانها تشبه البصله المقصوعة في العرض الى نصفين تتكون من حلقات حيث الحلقه التي في الوسط اي مركز البصله و الحلقه الاكبر التي في النهايه و تحيط بكل شيء هي الطبقة الخارجية من البصله و تقسم الطبقات بالمثل حيث ان مركز الغابة هو الطبقة التاسعة و المنطقى التي تحيط بمركز الغابه تسمى الطبقة الثامنة و المنطقة التي تحيط بالطبقة الثامنة تسمى الطبقه السابعه و هكذا حتى نصل الى الطبقة الاولى التي تحيط بالغابه باكملها )
و بعد ما يقارب ساعة من البحث لمح لي لينغ شيء يتحرك بين الشجيرات و اقترب ببطء محاولاً معرفة ما الكائن الذي يختبئ و سط الجيرات و عندما اصبح لي لينغ على مسافة قريبة من الشجيرات فجأة قفز شئ نحو وجه لي لينغ لذا قام لي لينغ برد فعل لا إرادي و سدد لكمة باقصاء سرعته نحو الكائن الذي قفز نحوه اصابة اللكمه الوحش الذي تبين انه الفطر ذو خمسة الوان في و جهه و ثبتته على الشجر المتواجده خلفه عندما ابعد لي لينغ لي لينغ قبضته التي كانت تثبت الوحش على جذع الشجرة وقع الفطر ذو الخمسة اللوان على الارض ثم تجزاء جسده و تحول الى كرات براقه تتمايل في الهواء ثم تجمعة مجدد في يد لي لينغ لتكون فطر ذو لون احمر فاتح بعد ان قام باخفاء الفطر و سط ملابسه و تابع البحث مجددا---------------------
بعد ثلاث ساعات ..... في في اعماق الطبقة الاولى كان هناك مخلوق صغير يجري بسرعه و بدت عليه علامات الرعب و كان هناك وحش مفترس كان يطارده و فجاه اتى صوت مدوي من الجهه التي اتى منها الفطر " توقف ايها الفطر انا لن اؤذيك كل ما في الامر ان اود سحقك " كان لي لينغ يطار هذا الفطر لما يقارب نص ساعه ادرك لي لينغ ان هذا الفطر يهرب باتجاه الطبقة الثانيه يبدو ان هذا الفطر ذكي نوعاً ما كان يعلم انه اذا دخل الطبقة الثانية لن يتمكن لي لينغ من ملاحقته اكثر من ذلك .
في النهايه بعد ان وصل لي لينغ الى حدود طاقته قرر استخدام ورقته الرابحة و هي خنجر عثر عليه في الغابة بينما كان يبحث عن الفطر ذي الخمسة الوان كان يبدو انه لاحد الصيادين الذين لقوا حتفه في الغابة عند إذاً سحب لي لينغ الخنجر من سرواله و ركز نحو الفطر ثم اخذ نفس عميق و رمى الخنجر الذي انطلق بسرعه كبيرة و فجأة اشتعلت فيه نيران ملتهبه بسبب جوهرة تعزيز ناريه ادغمت في نصل الخنجر لم تكن النيران قوية لان حجر التعزيز كان من النوع الرديء لكنها كانت بالنسبة الى لي لينغ اصاب الخنجر الفطر مخترقا صدره تسببت نيران الخنجر باشعال النيران في الفطر الذي حاو مقاومة النيران الى ان مات محترقاً و من ثم تجزاء الفطر الى العديد من البلورات المضيئة التي طافت في الهواء و من ثم تجمعت في يد لي لينغ لتكون فطر احمر و بعد انتهاء لي لينغ اخيرا من صيد هذا الفطر قرر ان يرتاح و يبداء صنع حبوب ماء العلاج الحمراء حيث كان قد سبق و جمع المكونات التي يحتاجها لصنع حبتين لا اكثر لذا اخرج القدِر النحاسي من حقيبته (معضم انواع القدور اصغر بقليل من كرة قدم ) و بداء بتنفيذ الخطوات الموضحه في مجلد الكيمياء خطوه خطوه حتى تمكن بعد مرور ساعة تقريبا من صنع او حبة لكن بسبب رداءة القِدر و خبرة لي لينغ المعدومه في الكيمياء كانت جودة الحبة الاولى هي ٧ من ١٠٠ مما سيسبب انخفاض مفعوله و لهذا السبب يميل الاشخاص الى شراء المواد السحرية و حبوب التعزيز و الشفاء باهضة الثمن و ذات الجودة العالية التي صنعها الخبراء المختصون بافضل الادوات اما بالنسبة الى الحبوب التي صنعها لي لينغ فهي ذات جودة منخفضة مما سيسبب انخفاض سعرها لكن لا يزال سيحصل على مبلغ مقبول اذا قام ببيعها و بعد ان قام لي لينغ بتخزين الحبة الاولى بداء بصنع الثانية و بعد مرور ساعة اخرى تمكن من صنع الحبة الثانيه و كانت جودتها افضل بقليل من الحبة الاولى حيث كانت جودتها ٩ من ١٠٠ جودة هذه الحبة لا يزال جيدا فمهما تكن خبرة الصانع فبمثل هذا القدر افضل نتيجه يمكن الحصول عليها هي ٣٥ من ١٠٠ اما بالنسبه الى الحبوب ذات الدرجة المتوسطة فستكون ٢ من ١٠٠ اما بالنسبة الى الحبوب ذات الدرجة الجيدة ستفشل عملية الصنع و سيتم اهدار المواد التى صنعت منها دون ذكر الحبوب الممتازة او النادرة او حتى الاسطورية .
بعد ان انتهاء لي لينغ من صنع الحبتين قام بتخزين الحبة التي جودتها ٩ من ١٠٠ و قام بأكل الحبة التي جودتها ٧ من ١٠٠ و فور ان تناولها احس بمفعولها يبداء و بدأت الجروح السطحية تندمل حتى اختفت دون ابقاء اي ندوب اما الاصاباة الكبيرة في جسده فزادت سرعة شفائها و من بينها جرح كبير في ظهره لم يحصل عليه من جراء فانغر وعصابته لكن في اثناء صيده في الغابة هاجمه بغته ولك قافز لكن و لحسن حظ لي لينغ لم يكن الولك بالغاً و لم تصل قوته الى اقصى حدودها بعد لكن كان لا يزال سريعا جدا و تمكن من التسبب بهذا الجرح لي لينغ عندما كان غافلا لكن الامر لم يحتج الكثير حتى تمكن لي لينغ من القضاء عليه .
عندما بداء الظلام استراح لي لينغ برهة من الزمن و بعد ان استجمع طاقته قرر اكمال الصيد و كان هذا قرارا غبيا فمعضم الصيادين يغادرون الغابة ليلا مهما كانت قوتهم فحسب رواية عدة شهود تحصل الكثير من الامور الغريبة ليلاً
أنت تقرأ
ملك التنانين
Fantasíaاهلا اسمي لي لينغ انا في الرابعة عشر من عمر و انا يتيم وفقير و اعيش في كهف موحش اتتسألون عن ماضيي؟ حسنا. انا لا اعرف انا لا استطيع تذكر شئ ام تتسألون عن ماهية ملك التنانين انا ايضا لا اعرف لذا تعالوا نكتشف اجوبة اسئلتنا و نجوب بقاع العالم و نقوم بمغ...