السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤
كيف حالكم 🐺البارت مكتوب من فترة، فقط انتظرت قليلا حتى يتم معرفة الرواية أكثر.
الڤوت والكومنت مش حرام والله 🐺
انجووووووى ♥♥♥_____________________________
تمددت بتعب على الأرض الخشبية الصلبة، لقد أرهقت كثيراً اليوم.أدارت رأسها لتُدقق النظر فى الساعة المعلقة على أحد الحوائط وكانت تفصح عن الرابعة صباحاً .
ظلت هكذا لما يقرب ربع ساعة،ثم نهضت تجمع أشيائها الملقاة هنا وهناك فى حقيبتها .
أغلقت سحاب سترتها وألقت بحقيبتها على ظهرها لتخرج من هذا المكان .أغلقت تلك البوابة الضخمة الخاصة بالمكان ولم تكن فى حالة تسمح لها قيادة أى شئ فأشارت لتاكسى بالوقوف وأعطته العنوان المطلوب .
وصلت شقتها الصغيرة وألقت بنفسها فوق فراشها بتنهد ولم تلبث حتى سبحت فى عالم أحلامها وموسيقاها.تخيلت نفسها فوق نفس الأرضية الخشبية وهى تبذل جهدها بسعادة وتسمع صوت تهليل ثم تخلله صوت أجش جعلها تجفل وتهز رأسها لتطرده لكن سمعت صوت وكأنه قرع طبول .. وبدأ الصوت يقترب حتى جعلها تستيقظ من حلمها العزيز.
لعنت بعد أن أدركت أنه كان حلماً ولعنت أكثر عندما علمت من أخرجها منه.
فتحت باب غرفتها للطارق لتنظر له نظرة خالية ليتحدث قائلا "ليس ذنبى أنك تعودين فى هذا الوقت! لقد انتظرتك ثم .." قاطعته قائلاً " بربك جيسون ..فقط قل واللعنة ما لديك " مد إليها ورقة وكانت ورقة بإخطار اخلاء المكان .رمشت عدة مرات تحاول أن تستوعب لترفع نظرها بنفاذ صبر إليه قائلة "فقط أخبرنى ما الذى تحتوية هذه اللعنة "
تنهد بغضب على طريقة مخاطبتها إياه ليجيب بكل بساطة "عرض أحدهم مبلغاً ليأخذ المكان بأكمله وسيحوله مع بعض المنازل المجاورة لمركز تجارة وبالطبع وافقت.. وهو يريد المكان سريعاً لذا قد وقعت العقود وفقط لديكِ اليوم لتخلى الشقة " لم يسمع ردها ،ففور أن انتهى صفعت الباب بقوة أمامه وعادت لفراشها العزيز."لقد حذرتك هايزل، يجب أن توقعى تلك الورقة"
سمعت صوت صراخه الذى كان كخوار بقرة لديها لتضع الوسادة فوق رأسها محاولة أن لا تفكر فى هذه المعضلة الحديثة. وحمداً للرب فقد عادت لنومها سريعاً ..
.التقط تفاحة ليقضمها بين أسنانه بينما أدار قبعته للخلف يبحث بعينه فى المكان حتى وقعت عينه على ما يريد.
التقط الكاميرا المعطلة التى أحضرها أحد الزبائن لصيانتها لديهم .فتح صندوق العدة ليخرج أدواته الصغيرة وبدأ فى تفكيك الكاميرا وفحصها ليكتشف سبب العطل الذى خمنه عندنا أخبره الزبون عن المشكلة التى تواجهه وهو يلتقط الصور بها . وسرعان ما عرف سبب العطل ليشرع فى اصلاحها .
أنت تقرأ
Photograph |N.H
Mystery / Thriller"اضحكِ من أجلى ،حلوتى" طلب منها مبتسماً محاولاً أن يخفى خوفه وهو يرفع الكاميرا بيديه. ظلت تنظر له بقلق وهى لا تدرى ماذا يحدث لها، تشعر بإنقباض وانبساط تلك العضلة القابعة فى قفصها الصدرى. إذا أردت أن ترى أجمل إبتسامة صادقة على وجه أحدهم أثناء التقاط...