Chapter (15) - We're On The Edge.

1.8K 98 34
                                    

*Mia's POV*

انا و هاري امضينا بقية الطريق الي منزلي نتحدث عن اشياء تافهة لأنه في النهاية لم يرد ان يخبرني ما الذي احضره معه عندما كنا علي الشاطئ..

"وداعاً، سأشتاق لك" قلت ليبتسم..

"انا ايضاً" قال ثم اقترب و قبلني بسرعة "وداعاً"..

ابتسمت ثم ترجلت من سيارته و راقبتها حتي اختفت من نظري تماماً ثم عدت للمنزل و وجدت آشلي و صوفيا هناك بالفعل..

"واو.. لقد عدتما بسرعة" قلت و انا اخلع حذائي و هما نظرتا اليّ ثم الي بعضهما و ضحكتا..

"ماذا ؟" قلت و انا اعقد حاجباي..

"ربما انتي المتأخرة، ميا" قالت صوفيا و انا قضبت جبيني..

"لم افهم" قلت..

"انتي و هاري اخذتما الطريق الطويلة.. بينما نحن اخذنا الطريق المعتادة" قالت صوفيا لافهم اخيراً..

لقد اخذ الطريق الطويلة..

"لم انتبه الا الان، عندما اخبرتيني" قلت..

"بالطبع انتِ لم تفعلي" قالت آشلي و هي تصنع وجه مراهقة مهووسة بحبيبها و صوفيا اخذت تصنع اشكال قلوب بيديها و وجوه حمقاء هي ايضاً و انا فقط قلبت عيناي..

"توقفا عن هذا" قلت و انا اكتف ذراعاي و وجهي احمر قليلاً..

"انظري الي وجهها !" قالت صوفيا و هي تشير الي وجهي و كلتاهما اخذتا يضحكان عندما احمر وجهي اكثر..

"اه.. توقفا عن هذا بربكما" تذمرت و انا اغطي وجهي و اركض نحو السلالم و مازلت استطيع سماع صوت قهقهتهما..

حتي ادركت شيئاً..

"صوفيا ؟ كيف علمتي ان هاري و انا اخذنا الطريق الطويل ؟" قلت و انا التفت اليهما ليتوقفا عن الضحك..

"امم.. في الواقع..اا.."

"اللهي.. انتما علمتما انه سيفعل كل هذا اليوم و لم تخبرانني ؟!" قلت بنبرة سؤال رغم انني اعلم الاجابة جيداً..

"انه فقط.. ميا.."

"لقد كنت قلقة طوال اليوم و كنت سأفقد عقلي لانه لم يكن موجوداً بالمدرسة هذا الصباح و لم يجب عن اي من مكالماتي و انتما علمتما و تركتماني هكذا ؟!"

"ميا اهدأي ارجوكي"

"و الملابس ايضاً.. كيف لم ادرك انكما علمتما كل شئ  رغم ان كل منكما احضرت ملابس اضافية معها ؟" قلت لنفسي اكثر هذه المرة و الفتاتان كل منهما نظرت للاخري بقلق..

"ميا ارجوكِ اسمعيني" قالت صوفيا و هي تقترب و تضع يدها علي كتفي لاهدأ قليلاً و ادرك انني لم اعطها فرصة لتقول شيئاً..

"نحن لم نعلم كل شئ كما تعتقدين.. هاري البارحة راسلني و اخبرني ان احضر معي ملابس اضافية انا و آشلي لبعد المدرسة و لكنه لم يخبرنا لماذا.. هو ايضاً قال انه سيعيدكي للمنزل بنفسه الليلة و انه سيتأخر قليلاً لانه سيأخذ طريق طويلة.. و ايضاً اخبرني ان لا نخبركي علي الاطلاق" قالت صوفيا ثم نظرت لـ آشلي..

Cheater | H.SWhere stories live. Discover now