Chapter (19) - You're Still The One.

1.4K 84 30
                                    

*Harry's POV*

"سأضطر للذهاب الان لان صديقتك اللعينة اتصلت بالشرطة.. لكن اعدكِ بانني سأعود لاجعل حياتك جحيماً.. و لن اشفق عليكي مهما فعلتي !" صرخت بـ كارا بجملتي الاخيرة ثم هرعت خارج الغرفة بسرعة قبل ان تجيب و نزلت السلالم..

اتجهت نحو باب المنزل بسرعة و لكنني توقفت في مكاني عندما سمعت صوت صفارة سيارة الشرطة..

اللعنة..

ماذا سأفعل الان ؟

عليّ ان اخرج من المنزل بأية طريقة..

هرعت نحو الباب الخلفي للمنزل بسرعة..

"هيي انت ! توقف مكانك !" قال احد الضباط عندما رآني اخرج من الباب..

المنزل محاصر..

ابتلعت ريقي ببطء..

"انت من تعدي علي صاحبة المنزل ؟" سألني و هو يقترب و معه شرطيان آخران..

"نعم هذا هو ! لقد تعدي علي صديقتي و حطم الكثير من الاثاث !" صاحت كيندال و هي تظهر فجأة من لا مكان قبل ان افتح فمي..

"لكن.."

"امسكوه !" قال الضابط ليمسك بي الشرطيين الآخرين و يسحبانني خارج المنزل..

"اتركوني ! انا لم افعل شيئاً ! افلتني ايها اللعين !" قلت و انا احاول الافلات منهما و لكن بلا جدوي..

"انتبه علي ما تقوله يا مجعد !" قال الضابط الآخر ليضعني الشرطيين في سيارة الشرطة..

"لكن هذا ليس ذنبي !" صحت بهم و لكنهم اغلقوا باب السيارة متجاهلان لي تماماً ثم بدأ السائق بالقيادة و انا رأيت كارا و كيندال تقفان عند باب المنزل و ينظران لي بذعر..

هل اخفتهما لتلك الدرجة ؟

*Mia's POV*

"اللهي، لوي ! لا هذا غير صحيح !" قلت لـ لوي الذي يجلس بجانبي علي سريري و يحاول فهم ما اقوله..

انا اساعده بالفيزياء منذ ساعتين هذا الصباح و لكن الامر اصعب مما تصورت..

"لكن انتِ قلتي انه اذا تـ.." قاطع كلام لوي صوت رنين هاتف جايكوب الذي كان يجلس في نهاية الغرفة..

لقد كان يعبث بهاتفه و ينتظرني ان انهي مساعدة لوي لنذهب و نشتري بعض الاغراض لعيد ميلاد صوفيا..

"مرحباً ؟.. الشرطة ؟!" قال لاعقد حاجباي بتعجب..

لماذا ستتصل الشرطة بـ جايكوب ؟

"امسكتم به ؟.. حسناً انا آتٍ" قال ثم انهي المكالمة و انا و لوي بقينا ننظر له بتعجب..

"ماذا هناك ؟" قلت له و هو يضع هاتفه بجيبه..

"الشرطة اتصلت و لقد القوا القبض علي هاري لـ.."

"ماذا !" قلت بعينان متسعتان و هو تنهد..

Cheater | H.SWhere stories live. Discover now