و بعد حوالي ثمانية ساعات استيقظ مندهش و جلس على حافة السرير وهو يمسك مكان الجرح بيده ، و بدأ في تأمل الغرفة ، يبدوا انه لم يلاحظ وجودي ، فهذه احد ميزاتي لا يلاحظني الناس حتى ولو كنت واقفة امامهم ، لقد درست كثيرا الحيل و قرأت كتب عن علم النفس و التشتيت و غيرها لاصل الى هذه المرحلة من التخفي و عدم ملاحظة الناس لوجودي بينهم ، وبعد لحظات قلت :
-«هل انت بخير ؟»
- «اااااههههه .. ..لقد افزعتني ، كيف ظهرتي فجأة هنا ؟»
- « لقد كنت هنا منذ ان استيقظت»
- «حقا ؟؟؟» قال ذلك بدهشة .
- « نعم»
-«اين انا ؟»
-«منزلي»
- «منذ متى ؟»
- «حوالي ثمانية ساعات ، انها الخامسة صباحا ....هل تشعر بالالم؟»
- «نعم ، اخذتني للمستشفى»
- «لا انا قمت بذلك»
- «لقد فقدت الكثير من الدم ..كيف استطعتي انقاذي»
- « قمت بما هو لازم» قلت بابتسامة
- «قمتي بالتبرع لي ؟ لنا نفس الزمرة اذا ، اقصد الزمرة A+ »
- « اذن زمرتك A+ »
-« الم تكوني تعلمي بنوع زمرتي ، هل كنتي تريدين قتلي ؟»
- « لكنك لم تمت ....انا يجب ان اذهب اقصد ان الباب من هناك ، انت بخير يمكنك الذهاب.»
- «هل اعتبر هذا طرد»
- «نوعا ما»
- ابتسم ثم قال : «حسنا...شكرا على علاجي»
-«العفو»
-« بالمناسبة انا اسكن في الشقة التي فوقك»
- «حسنا. »خرج من الغرفة ، لاذهب انا لتغير ملابسي إلى بذلة رياضية و حذاء رياضي، ثم خرجت لركض حيث كانت الساعة خامسة و نص صباحا .
بعد ساعة من الركض عدت للمنزل بعد مروري بصندوق اأمانات الذي وجدت به الملف .بعد وصولي للمنزل قمت بتمارين الضغط ، رفع الاثقال ، النط على الحبل و سددت بعض الركلات و اللكمات على صندوق الرمل ، اخذت سلاح القنص الخاص بتدريب يطلق الوان لا الرصاص و وقفت امام النافذة ، صوبت على الاشجار ، القطط ، الكلاب ، السيارات ...اعدت كل شئ إلى مكانه ، و بهذا كنت أكملت التدريب فأخذت حمام و أعددت قهوة ثم ذهبت الى الغرفة الخاص بالتدريب و العمل فتحت الملف الذي اخذته من صندوق الامانات حيث وجدت بيه هاتف صالح لمدة ثلاثة ايام كالعادة ، و مبلغ من المال الخاص بمهمة السابقة فبعد كل مهمة اتقاضى اجري .
في حدود الساعة العاشرة ونصف تلقيت ايميل من الرئيس و كل ما احتواه هذا الايميل هو " ادم واتسن و صديقه ستيفن جونز شركاء في مجموعة مكاتب العقار "غيرت الحاسوب و طبعت اسمهما لاجد معلومات عنهم و هي " ادم واتس عمره 41 سنة متزوج و له ابنة في 17 من عمرها و ابن في 15 من عمره ، اما صديقه فهو ستيفن جونز 39 سنة ، اعزب ، هم شركاء في مكاتب العقارات تحت اسم " بي ام بي " ، لهم عدت سجلات قضائية بتهم كثيرة " الرشوة ، الغش ، بيع منزل لاكثر من شخص ، بيع مخدرات ، و قتل " و نتجة دائما هي براءة "..تفحصت بعض صورهم و فيديوهات يبدوا ان ستيفن يملك شخصية ضعيفة ، سهل المنال عكس ادم .
أنت تقرأ
انتقام القاتلة ( مكتملة )
Action- الوصول إلى السلطة يستدعي التضحية من هنا يبدأ مشوار القاتلة في سعي وراء انتقام لدم عائلتها لتصبح الة فتك متوحشة ( قصة من تألفي..... و هي تحتل مركز الأول ضمن تصنيف حركة و اكشن...شكرا لكل من ساهم لتصل هذه المرتبة ^^)