#ملاك_من_السما
الجزء السابع
بقلمي همسات الليل(ام ايه)دكيت رقم ميس وجاوبتني
ميس: هلو سولاف حبيبتي لج وينج بالي يمج صار شهور ادك ومغلق وماعرف اخبارج..
سولاف:هلو ميوسه احجي وابجي..حبيبتي اني بالسجن
ميس:عزه العزاج !!!ليش يامصخمه؟؟؟
سولاف:مو كتلت عباس حاول يعتدي عليه
ميس:يايمه سوده عليه انتي عيشتج قهر بقهر ،وتالي بس لا اغتصبج..
سولاف:احجي بخجل لان الضابط جان يسمعها مفتوح سبيكر...لا الحمدلله
ميس:اي خل يولي لجهنم راواج الويل هو والي متسمه امج الله لا يسامحهااا
سولاف:مو امي ...طلعت مرت ابويهميس:خل تولي لو موتتها هي هم وخلصانه منها
سولاف:عفيه ميس الضابط يريد يساعدني ...ويكلي اذا حصلتي شهاده احد يشهد انو رجل امج جان معيشج بظيم..يتخفف الحكم واطلع بسرعه..
ميس:ان شاءالله حبيبتي ..والمطلوب مني شنو؟؟؟
سولاف:ميس الله يخليج اريد انتي تشهدين لان تعرفين ظروفي
ميس:هاا ....سولاف والله مااعرف شكولج..والله صعبه ورجلي منو يكول يقبل خاف يطلكني...
ميس: اذا سويتها والله اجرج جبير عندالله..
شوفي ميس هذا الضابط يريد يحجي ويه رجلج...
ميس:ها والله ماادري هسه اصيحه!!!
ميس: سدي سولاف ربع ساعه وخابري مره لخ..
ميس:سدت سولاف التلفون ومتت قهر عليها ..بله هاي شلون ورطه واكعه بيها خطيه ..منو يكول عادل يقبل اشهد وياها..
هسه يلعب بيه طوبه.(Om Ayaa)..راح اكوله وامري لله...
عادل عادل تعال اصعد رايدتك بشغله...
عادل:ها ميوسه شرايده
ميس:عدوله فدوه انت مو صايم مصلي وتخاف الله..واني حامل بلكت الله يرضه علينه ويرزقنه والد صالح..
عادل:شرايده طبي بالسالفه بلا تفرفر
عدوله...سولاف صديقتي
عادل: شبيها مو انكطعت اخبارها
ميس: لا موجوده ،مو هسه خابرتني و واكعه بمصيبه ياستار تدري شصاير بيها(خطيه مو......................)
عادل:لا حول الله، الله يفك سجنها والمطلوب مني شنو..
ميس:عيني عادل الضابط متعاطف ويه حالتها لان مظلومه وحطلها محامي والمحامي يريدني اشهد وياها شلون جانت تعاني من امها ورجلها..
عادل:اي عيني وتالي عمري اطببج محاكم وتشهدين سدي حلكج والصمي
ميس:عادل لتصيح عيب من اهلك جوه يروحون يسمعون..حرام والله مظلومه تره انت تخاف الله ، وهي يتيمه ..
عادل:لخاطر الله يعني شتريدين اسوي وشلون اتصرف ،اخذج واوديج بيدي للمحكمه..
ميس:عادل اني اكلك،مو احنه سامعين اكو شاهد سري ،
كوله للضابط اشهد بس كدام القاضي بغرفه سريه..
والله تكسب اجر ودعوه المظلوم مستجابه..خليها تدعيلنه بالخير مو تدعي علينه..
ميس:هسه شكلت ياعيني مو راح يخابر الضابط يريدك
عادل:خاتون مرتبتها وجايه على الحاظر تحطيني كبال الامر الواقع..
ميس: لاوالنبي ممرتبه شي من سديت التلفون منها اتذكرت شايفه بالمسلسلات والافلام هيج شي..
دك التلفون ترن ترن
ميس:هاك هاك عادل هذا اكيد الضابط عليك الله سويها لله.
اوف منج جيبي الغضب..
عادل :السلام عليكم اني عادل تفضل استاذ
حيدر:اهلا وسهلا اخ عادل ، اكيد فهمتك الاخت موضوع سولاف..
احنه الي رايدي بس شهادة مرتك وتطلع البنيه براءه ..والله الكم اجر يم الله
عادل:ادري سيدي بس والله الموضوع حساس كلش...يصير مرتي تشهد بس بجلسه سريه ..
حيدر:اي اكيد تكدر واني اضمنلك محد يعرف بيها..
ومتجون بالطاري..لان راح يعتبروها شاهد سري..
عادل:هاهيه لعد نسويها لله
حيدر:ممنون منكم وبعد شهر بفلان يوم تجون للمحكمه وتشهد واني انطيكم علم قبل بيوم بالمكان والموعد...
مع السلامه
مع السلامه
سولاف:بقيت ابجي بين فرحانه لان راح يتخفف حكمي وبين خوف من راح اطلع وين اروح وشراح تسوي بيه الدنيا..
حيدر: هسه ليش تبجين..
راح تشهد صديقتج وان شاءالله خير..
سولاف:ابجي سيدي خايفه من الناس بره وشلون راح اعيش بهاي الغابه وحدي..
حيدر:الله كريم ..روحي هسه ارتاحي ويصير خير..
دزيتها ويه المسؤوله وراحت...
حيدر :مرت الايام وحب سولاف بكلبي يكبر ويزيد بس شلون ..شلون والله ماادري..لابيه ازوجها واعوف شريكة عمري وبناتي ولابيه اعوفها بهذا عالمنا الميرحم..
والله راح انجن ...
حيدر:صار موعد الحكم واني ملتقي بيها بس مره..كمت اتقصد ابعد لان البنيه دائما اشوف لهفه بعيونها الي..
بس جنت دائما اراقبها من تطلع للساحه..
صار موعد الحكم...واخذتها للمحكمه وحضر مهند المحامي وقدم طلب وطلب الجلسه تكون سريه..
سولاف وميس تشاوفوا وبقوا يبجون لان علاقتهم قويه مثل الخوات...
صار وكت القضيه والقاضي استدعى ميس واخذ شهادتها..
والمحامي قدم للقاضي بعض الادله
طلب مني مهند اجمعلهيا بهالشهر وفادتنه بالقضيه..
صار وقت النطق بالحكم
القاضي:بعد ثبوت الادله بان المتهمه تعرضت للقسوه والاضطهاد في منزل زوجه ابيها والتهمه الموجه اليها..وبعد شهاده الشهود وثبوت الادله🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
أنت تقرأ
ملاك من السما
Romanceالقصه تتحدث عن فتاه عاشت في البؤس وساقها القدر الى السجن.. وبين كل الصعاب الي عاشتها ظهر لها ملاكها المنقذ اتركم مع الاحداث