Lisa pov
استيقظت بسبب قطرات المياه التي ازعجتني نظرت حولي فوجدت كاي يجلس بجانبي بينما هو مبلل بالكامل
"ككاي" قلت بصوت مبحوح ومتقطع لينظر لي. وسرعان ما بدأ يسألني عن حالي...اخبرته انني بخير تماما ولا اشكوا من أي ألم.
جلسنا ننتظر توقف المطر بهدوء بينما الصمت سيد المكان بيننا حتى قطعه هو بقوله "ههل تواعدين" سأل وقد لاحظت التردد في نبرته.
استغربت من سؤاله لكنني اجبته نافية...صمت قليلا ثم قال "اذا هل انت معجبة باحد ما" سال وقد صدمت من سؤاله.
ترددت في الاجابة بالاول لكنني سرعان ما تداركت الامر واجبته قائلة "اجل انا معجبة بأحدهم...لا بل انا أحبه جدا" ليته يعلم انه من اقصده بكلامي لكن بعض الاسرار يجب ان تبقى مجهولة
"من هو" سأل لثالث مرة وقد ترددت في الاجابة لذلك فضلت الصمت. ليتني استطيع اخباره بكل صراحة واقول {انه انت} اليس ضلما ان تبقى مشاعري مدفونة داخلي. ان تقع في حب اشبه بمستحيل انه لأمر صعب فانا وهو من طبقتين مختلفتين تماما.
End Lisa povKai pov
لقد فرحت حين علمت انها لا تواعد لكن فرحتي تلاشت حين علمت انها معجبة باحدهم سألتها من هو لكنها اكتفت بالصمت. اشعر بالم في قلبي لكن لا بأس سأجعلك تقعين في حبي يا آنسة فانت ملكي وحدي ولن تكوني لغيري.
مر بعض الوقت و اخيرا توقف المطر عن الهطول قررنا النهوظ و البحث عن طريق العودة مشينا طويلا لكن لاشيء. توقفنا لنرتاح قليلا لكنني فوجئت برؤية ليزا تركض نحو احد الاشجار لتقفز على احد اغصانها وتتشبث بها لتكمل بعدها تسلقها بكل مهارة. هل هي قرد لتتسلق بهذه المهارة. هاهي اخيرا تقف في قمة الشجرة "لقد عثرت على الطريق" هتفت بفرح لتنزل بعدها ونبدأ بالسير نحو المخيم.
دقائق معدودة حتى وصلنا للمخيم وجدت تيمين هيونغ وسوهو يقفان هناك وما ان وقفنا امامهما حتى انهالا بالسؤالات والشتائم علينا لكوننا متهوران ودخلنا العابة بدون اذن او علم "انا آسفة هذا بسببي" تأسفت ايزا لتتجه بعدها نحو خيمتها بينما فعلت المثل
End Kai povحل الصباح اخيرا فاستيقظ الجميع بنشاط واجتمعوا امام الخيم معا.
مرت لحظات وكان الجميع جالسا على الارض يتناول افطاره. صفق احد الأساتذة ليجذب انتباه الطلاب ثم قال "اليوم سنذهب لتسلق الجبل العالي لمن لا يريد الذهاب فليرفع يده وليبقى هنا"
رفع بعض الطلاب ايديهم كدليل على عدم رغبتهم بالذهاب ومن بينهم جيسو لكنها سرعان ما انزلت يدها مجددا حين لاحظت ان كاي لم يرفع.
أنت تقرأ
My Girl
Hayran Kurguقصة فتاة تدخل مدرسة للأغنياء بشعة نوعا ما لا تهتم بمظهرها تقع في حب الفتى المشهور في المدرسة لكنه يجرحها فتتغير إلى فتاة جميلة تعتني بمظهرها فهي ثد سئمت من كل الإهانات التي تتلقاها يوميا هل هذا سيغير من رأي الفتى ؟ "أنا أسف لأني ظلمتك إبقي معي دائم...