#امنيتي2
قال لي امنيه قام محمد نزل قال لي فارس حسن شخصياااا قال لي منو محمد يا ابو الشباب واللب لب لب سلام الشباب هههههه المهم اتحاضنو وسلمو قلتا الحمد لله خلاص انا خاشه كده قال لي امنيه قلتا لي ايوه قال لي جيبو عصير في الصالون خشيت سلمتا علي امي قلتا ليها فارس قال اعملي عصير معاهو ضيف قالت لي منو قلتا ليها ود خالتو صفيه جيران صفا قالت لي بالله حا متين قلتا ماعارفه مشيت طلعتا الاسبورت وغسلتا وشي امي قالت لي هاك وقولي ليهو تعال سلم علي قلتا ليها خير مشيت ناديت فارس فارس قال لي تعالي احي الليله ده محموم ولا شنو مشيت كبيت العصير وقلتا لي محمد امي قالت تعال سلم علي قال لي ياسلام خالتو فاطمه ياسلام ياخ قولي ليها حااااضر طلعتا مشيت استحميت وغيرتا وجيت نمتا بدون ما احس فجأه في زول جا طاخ ضربني في رجلي قلمتا اتخلعتا لقيتو فارس قال لي نايمه قلتا لا بلعب قال لي ماتتظارفي المهم ركبتي العربيه مع محمد ليه اتخلعتا قمتا قلتا ليه جا مع صفا الجامعه وقال الا يجي يسلم عليك ولو ماقال صحبك ماكنت ركبتا قال لي انا عارف وواثق فيك واثق فيهو بس ناس الحله ديل كلامن كتيييير بترضي واحد يقول لي اختك راكبه عربيه خاصه قلتا لي لا قال لي تمام خلاص تاني ماتعملي كده قلتا لي كويس وطلع العبره سدت حلقي المهم الساعه 10 ناداني قال لي هاك قلتا لي شنو قال لي مرت رصيد قلتا لي المناسبه شنو قال لي عايزه ولا لا قلتا لي عايز ترضيني تعال بوسني ورضيني هههععع اداني شلوت وقال لي قومي قومي هههههه يوم الاحد ابوي صحاني للصبح صليت وشربتا الشاي ولبستا وطلعتا عشان المحاضره بدري اتصلتا لي صفا قلتا ليها يلا قالت لي مابقدر مساهره امشي انتي انا بحصلك مشيت للمواصلات جا محمد وقف عربيتو قال لي صباح الخير قلتا لي وعليكم السلام صباح النور قال لي ماشه الجامعه قلتا لي ايوا قال لي اركبي اوصلك قلتا لي لا لا قال لي فرس شاكلك قلتا لي ياخ ناس الحله ديل كلامن كتييير قال لي كلامك صح طيب دقيقه وقف عربيتو وقفله وجا وقف لي امجاد قال لي كده بتركبي ولا لا قلتا ليه في شنو يعني قال لي عايزك في موضوع وقفتا كده قال لي بتاع الامجاد واقف قلتا لي خير ركبتا ماشين وهو ساكت وانا ساكتا قلتا لي خير في شنو قال لي عايني انا مابتاع لف ودوران انتي مرتبطه قلتا ليهو لا قال لي صحي قلتا ليه ياهي شباب الزمن ده بتاع ونسه بس وانا ما كده قال لي طيب رايك فيني شنو قلتا ليه ليه يعني قال لي اسي انا باقي لي من اجازتي دي اسبوع بس وصرفتا قروشي كلها عايز ارتبط معاك بس اديني سنه بس اجهز نفسي واجي اعرس قلتا ليه امممم قال لي والله انا جادي مارديت قال لي رايك شنو اكلم فارس قلتا ليه فارس قال لي ايوه انا بوري وبعد سنه بجي اعرس كده تمام قلتا ليه اوكي قال لي خلاص قلتا ليه تمام قال لي خلاص بجي بعدين بكلم فارس قلتا ليه خير ونزلتا حضرتا المحاضره وطلعتا اتصلتا علي صفا قالت لي ياخي مالقيت مواصلات انسي نتلاقه بكره قلتا ليها عندي موضوع قالت لي بكره يلا ..
يتبع