14--15

15.2K 107 3
                                    

#امنيتي14
فادي، طلع ومشا خشا غرفتو بقا يقول ده شنو البتعمل في ده انت اصلك مابتركز في قرار مش قررتا انو امنيه دي ماتلمسا ده شنو البتعمل في ده. 😣احسن تقيف في حدك يافادي،
صحيت الصباح لقيت نفسي الحمد لله اتحسنتا شديد رتبتا غرفتي وذلعتا استحميت وغيرها لقيت فادي لسه ماصحا قلتا اعمل ليه الشاي عملتا الشاي وختيتو وشلتا كبايتي وفتحتا الشاشه هو فتح الباب قال ص الخير قلتا لي هلا  😊قال لي ماشاء الله الليله اتحسنا قلتا لي الحمد لله قال لي الحمد لله خشا الحمام قمتا عملتا لي الشاي جا ماخد دش وشعرو لين وووووب علي ومطلع النظاره، هيونو غيامه لابس لي شورت قصيرر وفنيله نص كم وجا قعد قصادي، وانا من جوه منتهيه عايزه بس انطفي حضنو والمس شعرو. 😂😂قلتا استغفر الله يابت روقي بطلي الخفه قال لي ليه تاعبا نفسك قلتا لي مافي تعب كبايه شاي  😃بقا بشرب وبعاين في التلفزيون قال لي انا بكره ح انزل دوام قلتا لي صحي. 😨قال لي ايوه اجازه شهر العسل خلاص خلصت ضحكتا وقلتا في نفسي شهر عسل شنو هو انتبه لي قال لي من بكره، ح انزل ان شاءالله قلتا لي تنام بالتوفيق قال لي كمان ناس امي جاين الاسبوع الجاي قلتا ليهو تمام اخيرا زول يغرق علي سكت وانا سكتا بقلب في القنوات كده لقيت مسلسل الكبير قال لي خليها خليها عليك الله وبقا بضحك زي الطفل  😂😂وانا، مستغربه فيه قلتا ده مالو بس ضحكتو وووووووب من ضحكتو دي قصه تانيه هوبعاين وانا كل شويه بسرق عين كده اعاين في. 😂😂عارفه اعمل شنو لكن المهم بعد المسلسل انتهت قال لي عارفه انا بحب المسلسل دي ليه قلتا لي ليه قال لي ياخ دنيا سمير غانم دي بتكسرررني عديييييل كده  😍😍قلتا ليه ايوا قال لي ماسٱلتيني البكسرني فيها شنو قلتا شوف الولد قليل الادب ده كنان عيز يشرح. 😠قلتا لي شنو قال لي عندها شامه في رقبتا بتجنني جن عديييل كده 😍😍 قلتا لي صح ايوا قال لي علي فكره هي نفس شامتك  😨قلتا لي شامتي، قال لي ايوه مش عندك شامه في رقبتك زيها واااي من الخجل قلتا لي ايوه بس ما انتبهت، ليها.😂قلتا ايوا عشان كده ام بارح متنح في، رقبتي. 😂😂قال لي كيف ما انتبهتي قلتا ليه مافي زول قال لي قبل كده قال لي زول منو. 😒الحيشوف رقبتك ويتجرٱ انو يقول ليك. 😒😒قمتا سكتا 😂😂قلتا لي انت مالك زعلتا قال لي مازعلتا ولاحاجه  😂😂قلتا خير وسكتا خلص الشاي قال اها اجيب الفطور شنو قلتا لي اي حاجه علي زوقك قال لي تمام وشال مفتاحو وطالع قلتا لي فادي قال لي نعم قلتا لي مدام بكره ح تنزل دوام جيب لحمه وخدارات وبصل عشان اطبخ. 😁قال لي، ليه ياخ انتي عروس قلتا لي خلاص مشا 20ييوم قال، لي تمام وطلع.
فادي هو طالع بقا بضحك قال ياخ انا بحب اسمي عندها بشكل لما تقول اسمي بخس الدنيا بترقص 😍
طلع كده انا بقيت بضحك علي زعلتو ونشيت وقفتا في المرايه قلتا اشوف الشامه  😂😂المهم عاينتا كده وطلعتا. 😂بقذت منتظرا في الصاله وانا طبعا عندي هوس اسمو فك شعر شعري طويل شديد لما الفو بوجع راسي قلتا اصلا ح اتٱخر فكيت سعري وراقده بحضر بس لابسه التوب قام، دق الجرس، وجا داخل قمتا عايزه الف شعري عاين فيني قال لي علي فكره الشعر الله ماح يسٱلك في لاني عاقد عليك بالحلال. 😊مافي داعي اليوم كلو تفكي وتربطي خليك بي راحتك قلتا لي طيب  😊 شلتا الفطور وختيتو قلتا لي يلا جا قعد وبقا بياك من غير مايرفع راسو يعاين لي قاعده احسو كل مايتقرب مني في حاجه بتبعدو او هو بوقف نفسو. 😥قلتا يابت ح ترمي نفسك علي خلي بي راحتو بعد خلصنا شلتا العده وخشيت المطبخ غسلتها وعملتا الشاي قال لي تعالي خشا معاي المطبخ قال لي، ديل حاجات، جبتها ليك خدارات ولحمه هنا بتلقي البهارات وكده قمتا ضحكتا قلتا لي مامسكله براي بفتش قال لي تماموطيب خليني ادخل ليكي الحاجات بقا بدخل ووزع اللحمه في كيس، كده اداني ليه قال ده بتاعتر  😊قلتا لي ده سنو لفيتو جلكسي وشوكلاتا وايسكريم  😍😍قلتا لي شكرا ومبسوطه ضحكوقال لي مربي طفله في، البيت  😂😂المهم طلعنا. الصاله وخاتا الكيس في رجولي وسغاله اكل  😂قال لي مابياكلوهم كلهم شويه شويه. 😂ولا استغلتا بيه اكلتا، وبنحصر في التلفزيون لما جاني وجع بطن وهو حيا بي، قال، لي، قلنا مابياكلهم كلهم. 😒وشال مني الكيس. 😂بالجد بطني، وجعتني، شديد قلتا ليه عايزه اخش غرفتي ارقد جوهو  😢قال لي، مالك، قلتا لي، بطني وجعتني، 😂قال، لب، طيب خسيت الغرفه ورقتا طوالي، بعد شويه كده نمتا، صحيت لقيت الساعه 3قمتا لقيتو قاعد في الساله قال لي، كيف، اسي، قلتا ليه احسن. ☺قال لي، يلا الغدا، قلتا لي، اعمل ليك شنو قال لي جبتو جاهز قلتا طيب، اكلنا كده تلفونو اتصل ردا قال ياهلا معمر كيفك مرحب بيكم تشرفو وقفل قال لي ديل اصحاب الشباب قالو جاين المغرب يسلمو علينا قلتا ليه تمام بعد خلصتا وشربنا الشاي قلتا لي انضف البيت قال لي نضيف الصاله بس نضفتا الصاله وجاب كيكا جاهزه عملتا شاي وخشيت لبستا وقشرتا كده  😍 جو بعد شويه جا ناداني قال لي تعالي سلمي طلعتا لقيتم 3 قال معمر واحمد ومحمد دي امنيه ☺..
امنيتي 15
المهم سلمتا عليهم شباب حلوين اولاد الامارات ديلك. 😂😂هم قاعدين في الكراسي قمتا قلتا جنب فادي. 😁اها معمر قال لي كيف العصيده ان شاء الله عجبتك قلتا لي تمام حلوه شديد تسلم  😊قال لي انا البسلم والله فادي اتصل علي عايز يبكي قال تتصرف تجيب عصيده من مافي لما مشيت لي امي عملتا قلتا لي صحي. 😨قال لي ايوا عاينت لي فادي لقيتو مدنقر وبحك في جبهتو. 😂قلتا لي ياخ خالتو تسلم والله احلي عصيده تحياتي ليها قال لي يوصل ان شاءالله  😊قام احمد قال لي انتي الرماك في الزول المعاط ده شنو قلتا لي منو فادي قال لي ايو قمتا مسكتو من، يدو قلتا لي ياخ فوودي ده الخير والبركه. 😍😍طبعا عملتا كده من، غير ما احس، اتبسطا عشان كلام معمر قام سكتو كلهم الا احمد فكاها ضحكه قال يارب اوعدنا نحن وكلنا بقينا نضحك. 😂😂😂المهم بقو بتونس وفادي لسه ماسك يدي وساكت بس اها محمد قال لي ياخ ماعندك اخت تعرسيها لي قام فادي قال لي لا امنييتي، دي واحده بس امها ولدتا وحده. 😍😍انا اتخلعتا قام احمد تاني قال لي امنتيتي احييييي انا لالا انا خلاصوكده مابقدر اصبر عرسو لي كلهم فكوها ضحكه  😂😂😂وهو لسا ماسك يدي وانا صراحه المسكه عجبتني 😂😂قمتا فكيتو قلتا اكب الشاي قال لي لالا سيبك انا بكب 😍 قام كبا ليهم الشاي وجا قعد تاني، مسك يدي. 😂😂😂وهم شغالين ضحك قام احمد قال لي يامان فك يد البت ماح تطير  😂😂😂قال لي انت مالك ياعمك قال لي ياخ راعي شعورنا. 😂😂بقو بتونسو وبضحكو قام احمد قال لي والله ياخ فادي ده كان فاضحنا مع الجكس قلتا لي كيف قالي شفتي ياحبه  😂😂قلتا لي اها احكي قال لي الجكس كان مكسر فيه بس مامدي وش كلو كلو بالله نحن نكون قاعدين بجو يتونسو معاهو هو بس اب راس ده. 😂وهو بقوم يتخارج طوالي بدل مايعرفنا عليهم مافيهو فايده. 😂😂بقينا نضحك عاينتا ليهو قلتا لي صحي يا فادي قبل مايرد احمد قال وووب اول مرهيا يا انتبه اسمك حلو كده يافاااادي وكلهم بقو بضحكو. 😂😂عاينتا ليه قال لي الحمد لله كنت بحفظ نفسي ليك  😍احمد قال يلا يلا ياجماعه خلاص انا ح يغمي علي. 😂😂بقو بضحكو كانت قعده ظريفه المهم اتونسو وضحكو كتيير وفرقو علي والله. 😂😂بس احلي حاجه انو القعده كلها فادي ماسك يدي. 😍😍المهم خلصو ونسه قالو يلا ح نمشي، فادي، قال لا والله العشا قالو لي لا كده كفايه بس لازم تزورونا كلنا في البيت قلتا ليه ان شاءالله 😊طلعو قالو لي، فرصه سعيده شديد يا امنيه قلتا تسلم فادي كان نازل معاهم احمد قال لي حرررررم ماتنزل عندك مزه زي دي نازل تخليه. 😂😂خليك خليك بنعرف الشارع قال ليهم طيب يلا نتلاقه بكره انا ح انزل بكره دوام وقالو لي اوكي نتظرك يلا تصبحو علي خير  😊ونزلو خشينا قفل الباب وجا قعد انا جيتوقعتا في كرسي براي ماجنبو قلتا لي اصحابك ظريفين  😂قال لي ايوا ديل احلي ناس مصاحبم لي اكتر من 10 سنين احمد ده مجنون طبعا  😂😂قلتا ليه ايوا ظاهر سكت ودنقر قمتا جيت قعتا جنبو وقلبي بدق شديد.  😨قلتا لي ليه ماقلتا لي العصيده عملتا ام معمر بقا يمسح في جبهتو قال لي والله انا كنت عايزك تاكلي بس وخفتا لو قلتا ليكي ماتاكلي قلتا ليه ما اكل قال لي والله ماعارف ده الفكرتا فيه قلتا ليه علي العموم شكرا ليك. 😊قال لي ولا علي الواجب ومدنقر راسو ماعاين فيني نهاي.
فادي من جواهو بقول ماتضعف يافادي ماتضعف
قعتا كده هو ساكت ومارفع راسو مدنقر ومابعاين فيني قمتا قلتا يابت ح ترمي نفسك علي قمتا شلتا حاجات الشاي وغسلتاالعده وخاشه الغرفه قال لي امنيه العشا قلتا ليه والله شبعانه يلا تصبح علي خير وخشيت غرفتي وصفلتا علي الباب وبقيييييت ببكي من جوه قلبي بقيت بقول انا ح اقعد كده لي متين كل ما اقرب لي تاني ببعد براهو  😭😭بهيجني وببعد مني انا تاني ماح اديهو وش خلي بي راحتو لما يقتنع يجيني براهو خلاص تعبتا ورقتا من غير ما اغير بكيت لما نمتا...
فادي خشا الغرفه وبقا راقد قال اححح انا احرجتها جات قعدت جنبي ماعملتا ليها حاجه انا خايف افقدا بس ماقادر والله ماقادر وبقا ببكي..
فادي قام للدوام ولبس جا فتح الباب لقا امنيه نايمه جا وقف جنبها قال امنيه امنيه فتحتا قال لي ص الخير قلتا اهلا قال لي، ليه ماغيرتا قلتا ليه كنت تعبانه نمتا طوالي قال لي اوكي انا ماشي الدوام يلا عايزه حاجه قلتا لي لا تسلم وطلع......
يتبع

امنيتي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن