#امنيتي23.
محمد، شال الكيس وخشا فادي اتخلع طبعا. 😂😂عاينتا ليه كدي قلتا لي كلب اسي مش عامل فيها شفاتي 😂😂😂قال كلو منك اسي لو انتي زيك زي اي بت اهبش اضانك من غير قشك ده يقوم ماكان حصل ده كلو. 😂😂😂خشينا ونحن بنضحك لقينا ماما صفيه في وشنا. 😁سلمنا عليها لقيناها ماشاء الله مجهزا الاكل كلو اتغدينا وجابو التحليه بتاعتي طلعت ظريفه ماما قالت لي مشاء الله يا بني طباخه. 😊قلتا تسلمي فادي نطا قال ليها وطباخه شديد انا باكل لما بطني بتوجعني. 😃قالت ماشاء الله وبقت تعاين فيني وانا بعاين في فادي وابتسمتا ليه خلصنا اكل وخشينا المطبخ قالت لي خلي البت بتظبط المطبخ تعالي. 😃مشينا غرفه تانيه قعدتني وقفلت الباب قلتا واااي خلاص التحقيق ح يبدا. 😂😂😂😂جات قعدت وبتعاين لي وانا مدنقرا قالت لي كيفك. قلتا الحمد لله 😁قالت لي فادي كيف قلتا تمام. 😊قالت لي شكلو في حاجه حصلت انا ماعايزه اعرف تفاصيل بس فادي الليله متغير. 😁قلتا ليها كيف قالت لي مانزل عينو منك طول القعده. 😍😍وكل ما بعاين ليك ببتسم براهو زي المجنون. 😂😂😂قلتا ليها انا قلتا ليك ياماما مامستعجله خلي بي راحتو وامورنا احسن الحمد لله 😍قالت لي ايوه انا حاسه كده. 😍قلتا تمام قال يلا تعالي ادخنك 😨قلتا ليها لالا ياخ عمو احمد قاعد قالت لي يابت، بطلي 😒مالو مابعرف الدخان شبع في شبع. 😂😂😂😂قلتا ليها وااااي ياماما ضحكت قالت قومي يلا عندهم بلكونه ولعت لي الحفره ادخنتا كده زي نص ساعه وقمتا 😊قالت لي تعالي اقعدي مايضربك هوا شفتي اي، حاجه في الدنيا الراجل السوداني بتحملا الا الدخان مابقدر يقاومو. 😂😂قلتا ولدك ده بعد يقوم علي عفريتو ده والله ماينتبه لي شي. 😂😂😂😂😂😂قالت لي وفادي مقلق من قبيل يخش ويطلع ويسأل فيني امنيه، امنيه وين. 😂😂😂قالت خلاص قومي البسي فستانك لبستا المغرب اذن صلينا قعدنا في الصالون فادي قال يلا ياجماعه نحن بنمشي. 😂😂😂ماما قالت مابدري اقعدو شويه قال ليها والله مصدع شديد ام بارح مانمتا كويس. قلتا تنوم، كيف وليلك، كلو ماشي في الصاله وجاي. 😒وكملتا ليلك حلم وسهر 😂😂😂😂😂قال امنيه مشينا قلتا تمام ودعتهم وطلعنا ركبنا العربيه وماما بتعاين فينا وتضحك. 😂😂😂احساس الليله انا متأكده من البحصل. 😂😂اتحركنا وهو بعاين فيني قال لي غطستي وين بعد الغدا. 😒قلتا لي ماظاهر قال لي شنو الظاهر. 😒غياظ قلتا لي ماما دخنتي 😒😒قال ايوا والدخان ساعه. 😒😒قلتا لي اتونسا اول وتاني ادخنت. 😒😒انت مالك بتتماسخ معاي كده قال لي ياخ اشتقتا ليك ياخي. 😳قلتا لي صحي 😳قال لي صحيحين انتي ما استقتي لي. 😒قلتا لي والله اشتقتا ليك بس خجلانه من امك تقول البت دي بتتخافف مالا. 😂😂😂😂صحك قال لي تمام عايزه تمشي مشوار ولا نمشي البيت طوالي. 😂قلتا لي، يلا البيت اصلا عايزه اكلم ناس، بيتنا وبعدين الدخان صدع بي وانت برضو امشي ارتاح مش تعبان. 😊قال لي اي والله ام بارح الليل كلو احلام. 😁انا سكتا قلتا ياربي حلم بي منو الكلب ده. 😒😒😒وصلنا البيت ودخلنا خشيت غرفتي غيرتا واتربطا بي التوب. 😂😂😂ومشيت لقيتو غير وقاعد في الصاله طلعتا تلفوني واتصلتا لي فارس قال لي، خشي غرفتك عشان تتكلمي، بي راحتك. 😊قلتا لي عادي، ياخ ☺اتصلتا ردا فارس الو قلتا لي هااااي قال وعليكم السلام قلتا اشغلا لي شويه اصلا ماعارف رقمي. 😂😂قلتا لي، ازيك ياحمودي قال لي حمودي منو وفادي بعاين فيني وانا بضحك 😂😂😂قلتا لي ده مش رقم احمد بي مياصه الدنيا كلها. 😂😂😂😂 قال لي لا قلتا لي بطل حركات ياخي والله مشتاقه ليك ياخ. 😘😘قام هاج فيني. 😂😂😂قال لي يابت انا ما احمد وماتنيصي فيني. 😂😂😂😂الرقم غلط. 😂😂😂😂قلتا فرس ده ناشف نشاف. 😂😂😂😂وفكيتا ضحكه بي، اعلي صوت. 😂😂قلتا لي مامنك امل البنات مابتكلمو معاهم كده. 😂😂😂قال امنيه قلتا لي بس ياها وبقا بضحك 😂😂😂😂قال لي والله العرس غيرك زمان اخش الغرفه تقيفي حيلك 😒اسي، بقيتي تعملي فيني مقالب وانا ميته من الضحك. 😂😂😂😂😂يلا كيفك ياحيوانه والله مشتاق ليك شوق ماطبيعي خليتي البيت فاااااضي 😭😭امي اليوم كلو تبكي. 😭😭😭😭😭لما بقيت اجيب ليها فاطمه بت الجيران. تقعد معاها قلتا ليه كور علي امي وبقيت ببكي. 😭😭😭😭قال لي بطلي بكا ح تبكيني معاك. 😭😭بعدين دي سنه الحياه روقي😭😭سكتا قلتا لي ابوي كيف قال لي والله برضو فاقدك شديد. 😭😭😭كأنك شلتي البيت معاك تاني بقيت ببكي. 😭😭😭قلتا لي يارب لديهم طولت العمر خلاص عرس يافارس جيب ليهم بت تملا البيت قال ان شاء الله وانتي كيفك. ☺قلتا تماام الحمد لله قال لي وفادي كيف معاك قلتا فادي كويس، 😊قال لي كيف بعاملك لو قلت ادبو وريني عشان اقطع تزكره واجيهو بهناك. 😂😂😂😂😂قلتا، لي، لا والله فادي مافي منو طيب وود حلال ومحترم ماتشيل هم ☺قال لي الحمد لله قلتا ليه اها احكي الشمارات شنو قال لي الا شمار صفاء صحبتك. 😒قلتا لي صفا مالا. 😳قام بقا بضحك 😂😂قال الله اخد ليكي حقك منها 😳قلتا كيف قال لي بعد الحفله محمد طبعا اتجنن بعد، شافك. 😒المتهم ماكان طايقا بس امو دورت لي ماعافيه ليك وبتاع قلتا اها قال لي ساقا ومشا شهر العسل قلتا اها قام سكت. قلتا اها. 😒قال لي المهم قلتا لي مافي مهم احكي تفاصيل. 😒قال لي يابت الناس في حاجات انا مابقدر اقولا ليكي. 😒قلتا لي انا مره متزوجه قول عادي. 😒قال لي والله عينك بقت قويه. 😂😂😂قلتا لي اها احكي 😁قال لي المهم قال انو شاكي انو لعبت وراهو 😳😳قلتا لي قول اووووووقسم 😳😳قال لي والله. 😂😂😂😂قلتا لي كيف الكلام ده قال لي يابت هي خلاص بطلي. 😡😠بقيت بضحك. 😂😂😂قلتا لي حاله صعبه اها والحصل قال لي جا بعد اسبوعين وقال لي امو البت دي ماتمام انا شاكي فيها قالت لي ماتظلم البت والله بسألك وبتاع. 😂😂😂المهم سكت ورضا قلتا اها قال لي يوم عرسك اتجنن قال متين عرست. 😂😂😂المهم صفا بعد عرفت انك سافرتي، تاني يوم اتشبكت في قالت الا تسوقني الشارقه وخهو طبعا مسكين مازي ناس النعسان 😂😂قال ليها مابقدر اسوقك. قالت امنيه احسن مني في شنو. 😒وكل يوم شكل وكواريك معاهو ومامرتاح معاها مامعروف البخصل شنو 😂😂😂😂قلتا لي ربك كريم ربنا يستر امرهم قال لي ربنا يفرطقم. 😂😂😂قلتا لي ماعلينا قال لي انتي لقيتي فادي ده وعملتي رايحه. 😒قلتا لي ياخ كفايه اسمو قريب منك عشان كده قريب لي قلبي 😒قال لي بالاااااي يعني وجاهتو وسماحتو ماهاماك 😂😂😂قلتا لي دي برضو مساعده شويه 😂😂😂قال لي كلبه قال لي يلا يلا ما لطول عليك انتي ماعندك راجل. 😂😂😂امشي يلا قلتا سلام وقفلتا فادي بعاين فيني ويضحك قال غايتو يابنات حوا غيرتي صوتك انا جنبك ماعرفتك. 😂😂قال لي كيف ناس البيت بقيت ببكي. 😭😭😭😭قلتا لي امي اليوم كلو تبكي ربنا يديها الصحه قال لي عادي دي سنع الحياه خلاص بطلي بكا الصداع زاد قلتا لي، عايزه لي بندول جابو بلعتو قلتا لي ح اخش انوم شويه مصدعه 😊قال لي تمام انا برضو ح اخد شويه راحه خشيت نمتا وهو كمان خشا نام ماصحيت الا علي صلاه الفجر قمتا خشيت الحمام اتوضيت فادي صحا كالعاده قلتا لي ص الخير قال اهلين 😃شكلنا نمنا نحن قلتا ايوه صلينا قلتا لي اعمل شاي عشان الدوام قال لي انا السبت ماعندي دوام.....
يتبع
امنيتي 24.
قلتا لي تمام قال لي كيف الصداع قلتا لي احسن والله بس شكلي اتكتمتا من الدخان. 😁دخان هنا مازي السودان عشان في الحوش قال لي ايوه صح قلتا والله لسه عندي كتمه، قال رايك سنو نتمشي. 😊وتشمي هوا عشان تتنفسي شويه 😊قلتا صحي 😊قال ايوه قلتا خلاص اغير قال لي لا مافي داعي بي توبك ماح يكون في زول في الشارع. 😊قلتا طيب يلا طلعنا بقينا ماشين فعلا هوا بعد الصبح يرد النفس 😊ماشه كده قام مسك يدي 😁بقينا ماشين قال لي اسي كيف قلتا تمام الحمد لله قال لي عايز اسألك قلتا اتفضل قال لي بس بدون زعل. 😒قلتا لي، عادي اتفضل قال لي ام بارح فارس قال ليك شنو عن صفا ومحمد 😁😁بقيت بضحك اتزكرتا كلام فارس. 😂😂😂😂😂😂قلتا لي قال مامرتاحين مع بعض. 😁قال لي بس كده 😒قلتا اقول لي شنو الاخ ده نحن لسه ما اتكلمنا في الحاجات دي. 😂😂😂قلتا لي ايوه قال لي كزااااابه 😒قلتا لي ليه قال لي انتي عاصراكي ضحكه عايزه تضحكي معناها في حاجه ماقلتيها. 😒فكيتا ضحكه. 😂😂😂😂😂😂قلتا لي والله ياخ مابقدر اقول قال لي ليه. 😒قلتا لي بس مابقدر قال لي عشان كده نمتي ام بارح طوالي عشان جاب ليك سيره محمد. 😒عاينتا ليه كده قلتا لي انت جادي. 😒فادي من جوه بضحك طبعا عايز يستفزها تتكلم قال ماعارف. 😒😒قالت اصلي مابخلي الا ارد علي قلتا لي حصلت حاجات بيناتم انا مابقدر اتكلم فيها معاك 😒😒قام سكت حسيتو زعل قلبي وجعني، 😭قلتا بطلي مسخه ياريان قمتا قلتا لي قال صفا ماتمام. 😂😂😂😂قال لي كيف يعني. 😒😒سكتا قلتا اسي ده يقولو لي شنو 😭😂😂😂😂قلتا لي قال احتمال تكون عرفت اولاد قبلو. 😒قال لي عادي ماكل البنات بحبو قبل يعرسو وهو من جوه ميت ضحك طبعا فاهما بس عايزا تتكلم وتقول لي عديل. 😂😂😂قالت احيييي ده غبي ولا بتغابا. 😂😂قلتا لا يعني مش حبت عرفت اولاد. 😁قال لي في فرق يعني احيييييي فشفاشي طقا. 😂😂😂قلتا لي ياخ قال انها لعبت ورا واوعا تقول لعبت شنو يعني. 😒😒بقا بضحك. 😂😂😂😂😂قال ليها طيب خلاص. 😂😂😂😂😂قال ليها الله في مافي حاجه بتروح علي. 😊لفينا كتير حسيت روحي تعبتا قلتا لي خلاص نرجع رجعنا وخشينا الشقه قال لي نعستي انتي متعوده تنومي لي 12 قلتا لي والله ياخ نعستا وانت قال لي والله لو لقيت طريقه نوما الزول يرتاح شويه من تعب الدوام. 😊قلتا خلاص تما يلا نتلاقه 😊وخشا غرفتو وخشيت قلتا احيييي من برودو الليله ماعندو دوام كمان. 😒يعني، فاضي وماما، تقول الا الدخان دخان شنو ولا جايب لي خبر. 😒😒احسن انوم...
فادي خشا غرفتو وبقا بضحك قال ياخ عسل 😂😂😂ماقادره تقول لي لعبت ورا. 😂😂😂مؤدبه لما تزهج. 😂😂الا لما خشمها يفك 😂😂😂😂😂رقد قال احييييي دخانا عجيب. 😍وريحتو مووووبالغه. 😍بس خليها لي، بعدين لما تستوي تمام 😁ااعملا فيها وهي مامتوقعا لانو اسي بتكون متوقعه اجيها. 😂😂😂😂😂ونام. وقال يوما ما يا امنيتي عسي يكون اليوم يارب....
صحيت لقيت الساعه. 12قلتا الشكيه لي الله ماجا صحاني، ساي. 😒😒😒مشيت الحمام ازكرتا امي قالت بعد تدخني ناتستحمي بي صابون ادلكي وكبي فيكي مويه. 😊قلتا هي الدلكه مقفوله الشكيه لي الله مافي زول استعملا. 😂😂😂😂والله الليله كان ادلك شلتا شويه وعملتا في باغه خشيت الحمام ادلكتا واستحميت جيت طالعه لقيت فادي واقف كالعاده قلتا لي ص الخير. 😒ياكلب. 😂😂😂ده كلو نايم مالك شغال عتالي. 😂😂😂ولا بس، عايز تتجنبني 😒😒قال لي هلا وخشا الحمام.صليت الضهر وسخنتا باقي المكرونه وعملتا سلطه خدرا...
فادي خشا الحمام شما ريحه الدلكا قال واااااااي كنان دلكه. 😍😍😍😍استغفر الله استحما وطلع صلي، قلتا لي يلا نتغدي لانو ماشربنا شاي الصباح جيعانه قال تمام جا بقيتا بناكل قال لي في ريحه غريبه كده في الحمام دي شنو قلتا الولد ده متخلف ولا شنو. 😒😒😒قلتا لي انت شايف شنو 😒😒قال لي ماعارف 😒قلتا لي، دي دلكه ماما ماكنت بتدلك ماخصل شفتها عندها. 😒😒قلتا الا اخد حقي 😂😂😂قال لي ماما عندها حمام خاص ونحن حمام عزابه لا ماحصل شفتها. 😂😂😂قلتا كويس قال لي، بالزات لما الريحه تكون مخلوطه بالدخان رريحتا بتكون غير سكتا. 😒قلتا لي مدام عارف ده كلو عامل رايح مني، مالك. 😒😒😒😒😒حيوان. 😂😂😂😂هلصنا اكل وجبتا باقي تحليه امبارح اكلنا مشيت عملتا شاي وجيت لقيتو فاتح التلفزيون جاب ناشونال جوقرافيك برنامج بتكلمو في عن عادات وتقاليد، مضره للبشر قعدنا بقينا بحضر 😊جابو انو الصين كانو بضغطو رجول البات عشان يكونن صغار لانها من علامات الجمال. 😂وتاني قبيله افريقيه بتربط روسين البنات 😂المهم البرنامج كان حلو فجأة جابو عادات السودان ومصر الختان. 😳😳وااااااي ده شنو. 😂😂😂😂هو صلح قعدتو وزاد الصوت. 😂😂😂تافه قلتا اقوم ياربي، قلتا والله ما اقوم. 😂😂بقا بتكلم عن انو كيف الحاجه دي مضره وبتازي البت وصاحبكم منتبه 😂وانا اولا بتغير شكل جهاز البت المشكله ماهنا. 😂😂😂المشكله انو الشرح بالصور. 😂😂😂😂😂😂ووووووب هو كل شويه بعاين فيني وانا وشي بقا مش احمر بقا فشفاش عديل 😂😂قام جا فال شلتا كبايه الشاي ودخلتا وشي كلو فيها. 😂😂😂😂😂😂عاد اعمل شنو وامشي وين كل ما اعين فيني ادنقر في كبايه الشاي. 😂😂😂😂😂فادي قال ياخ احلا حاجه فيها انو خجلا انثوي جميل وشها ح يقع وبقا بضحك. 😂😂😂قال فيها براءه عجيبه 😂😂انا ما قادر اصبر لي بالليل ح امشي ليها اسي 😍بعد البرنامج 😍البرنامج جا زاد الصوت وانا قلتا وااااااي لسه ما انتهي الكلام ده. 😂😂😂المهم خلصنا قصص، الصور دورو في، اثارو في الدوره وانو الدوره مابتنزل كامله وده بعمل ترسبات في الرحم والتهابات. 😂😂وبجيب التهابت والم اثناء الدوره انتهينا من ده مسكو في العمليه الجنسيه واثاره واااااااااي انا كفي خلاص. 😂😂😂😂معطونا 😂😂😂بقا يقولو انو فيالختان بشيلو البظر 😂😂😂ورجعنا للصور واااااااااي وووب. 😂😂وانو المختونه مابتستمع بالعلاقه الزوجيه ونابتصل مرحله النشوه لانو الاحاسيس كلها في، البظر والبظر بشيلو. 😂😂😂😂😂وانها بتتألم اثناء العمليه الجنسيه لانو بخيطوها 😂😂😂😂وانا ساكته بس المهم المعط استمرا نص ساعه. 😂😂ثقفوهو من مل ناحيه، 😂😂😂😂البرنامج انتهي، قلتا الحمد لله 😂😂😂زولكم اتلفت علي ويتبسم قال لي برنامج مفيد 😂😂قلتا لي ابقي مفيد انت. 😂😂😂😂قال لي ممكن اسألك سؤال 😊قلتا ووووب ده ح يقول شنو. 😂😂قتا اتفضل قال لي، انتي مختونه. 😂😂😂😂😂احي يامصراني. 😂😂😂قلتا لي، لا الحمد لله 😁😁قال لي تمام قلتا لي انت مختون ولا لا. 😂😂😂😂😂😂اي عارفه انا غبيه بس الجو كان مكهرب بخليك تتكلم ساي وانت ماعارف بتقول في شنو 😂😂😂😂الولد عايز يتشرط من الضحك 😂😂😂😂😂😂وبقا يقول لي الله يجازيك مجنونه انتي. 😂😂😂😂😂وانا علي هبالتي بقيت بضحك مع. 😂😂😂😂😂😂😁😁😁...
يتبع
امنيتي 25
الولد ح يتشرط من الضحك. 😂😂😂😂😂😂😂ويقول بالطريقة دي يا امنيتي ح تجيبيي لي زبحه بالضحك.😂😂😂😂😂دي اول شهرين باقي عمري اعمل شنو. 😂😂😂😂😂😂وانا طبعا كالعاده برمي الكلام واتخلع. 😂😂😂😂😂😂قلتا لي معليش 😭😭عادتا المواضيع دي بكون نتناقش فيها انا وبنات. 😂😂😂😂😂والوحده مجردما تسألك انتي مختونه بعد تردي بترجعي ليها نفس السؤال وانتي مختونه ولا لا. 😂😂😂😂😂😂😂😂بقا بضحك قال لي ايوه انا مختون. 😁😁قلتا واااااااااي، ده عايز يرد علي. 😭😭😂😂😂😂😂😂😂قال لي ختني عمك حسن. البصري زمااااان في شندي. 😂😂😂😂😂😂😂وانا عايزه ابووورل. 😂😂😂زكرتيني قصه. 😂😂😂😂😂قلتا النبي فيك ماتحكي لي كفا خلاص. 😂😂😂😂😂😂وهو بضحك قال زمان لمونا كلنا نحن واولاد عمي ومحمد اخوي ونادو عمك حسن بالجمله يعني. 😂😂😂😂😂اها يبدو بالكبار وانا كنت نمره تلاته. 😂😂😂عي يايمه كفا النبي. 😂😂😂قال فرحان بالحنه والقروش ولابس هلال وبتاع واتجدع وانا ناعارف الحنك. 😭😭😂😂اها مسكو ود عمي الكبير امجد عمتوهو. 😂😂😂😂وانا بره سامع البكا والكواريك قلتا في شنو ياربي. 😂😂😂امجد بعد خلصو منو جو شايلنو شيلا مامريحه خالاص. 😂😂والرجول وحده يمين ووحده شمال. 😂😂وهو وشو بس زي وشك ده فشفاش. 😂😂😂😂والمخاخيط والحال قلبي ابا القصه قلتا امشي اكشف اشوف الحنك رفعو نمره اتنين وانا خشيت اكشف. 😭😭😭شفتا منظر لابسر عدو لاصديق. 😳😳😂😂😂وهو يسرخ والناس عامتنو قلتا لا لا لا الموضوع ده كبير 😂😂😂😂وفكيت كرعي للهبوب. 😂😂😂😂😂😂لاقتني امي بره مسكتني قالت مالك ياولد قلتا ماعاااايز يا امي. 😭😭😭😭😭😭قالت ماعايز شنو ياولد. 😭😭😭😭😭😭قلتا ليها الحاجه الجوه دي ماعايزا. 😭😭😭😭😭😭😭وهي بتضحك قالت لي لازم حبيبي 😂😂😂😂عشان تبقي راجل 😂😂😂قلتا راجل شنو يا امي ماعاااايز. 😭😭😭😭😭فجأةً رفعتا راسي لقيت الحوش كلو بضحك فيني. 😂😂😂😂😂😂وجا ناطي محمد اخوي من زمان كريه كده. 😂😂😂😂قال وييييوي انا ولاااااااااا بكيت ياخواف. 😂😂😂😂😂😂قلتا ياود الكلب انت ماشفتا الانا شفتو. 😭😭😭😭😭😭وبقا بضحك فينيي امي قالت مابتخجل يافادي. 😂😂😂😂اخوك اصغر منك مابكا انت بتبكي خليك راجل. 😂😂😂😂نفختني ليك قربه بس. 😂😂😂😂😂😂سكتا وقشيت دموعي وقلتا لازم اوري الناس ديل اني راجل. 😂😂بعد خلصو الجنازه التانيه. 😂😂😂😂😂😂وجابو طالع وشو ينعل قفا. 😂😂😂😂قالو يلا يافادي قلتا ليهم بخش براي زوحو مني انا راجل. 😂😂😂😂😂😂وخشيت منفوخ زي الديك بعد الموضوع بدا غلبني. 😂😂😂😂😂😂😂الحاجه دي مؤلمه ياخ وبقيت اسرررخ. 😂😂😂😂😂😂كفا خلاص كملتها يكمل عمرك. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂رغم اني في عمري ماكنت عارف عمرك دي يعني شنو بس لانو امي اي حاجه بتقول عمرك. 😂😂😂😂يقصف عمرك 😂😂يقص عمرك 😂😂😂😂😂الناس كلهم فكوها ضحكه وعندي عمي كاواي خلاص لي هسي كل مايلاقيني يقول لي كملتها يكمل عمرك. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂وهو بضحك وانا بطني وجعتني من الضحك. 😂😂😂😂😂😂قلتا لي الليله الجيران ح يقولو الناس ديل جنو وبنضحك. 😂😂😂😂😂😂حكايه بتاعت 10 دقايق قال خلاص ماقادر اسكوتي جاتني طعنع. 😂😂😂جني مويه كبيت لي شرب وكبا شويه مسح وشو ورقبتو ويقول استغفر الله وكبا شويه مويه حرك بيها شعرو لي ورا. 😍😍😍طبعا شعرو فظيييع ياخي شوفتو شعر الاولاد الفي دعايه بديل الزيت بتاعت بانتين. 😂😂😂😂😂😂بس ده شعرو اي اتجاه بمشي معاك. حاجه كده عجيبه 😂😂😂المهم. 😂😂😂😂😂طلع نظارتو وبقا بعاين لي. 😍😍قال الله يسعدك ياخ اخر مره ضحكتا كده متين ماعارف. 😂😂تقريبا لي سنه ماضحكتا كده. 😂😂قلتا ان شاء الله تدوم حكر كراعو حكره مااااااظريفه وختاا يدو في وشو زي المره البتسمع في شمار برضو بقا حاكرا كده. 😂😂😂😂😂وبعاين فيني وانا ساكته وهو بعاين وبعاين وبعاين 😂😂😂😂وساكت انا ماعارفه هو برهبني كده ليه. 😭😭😭😭😭بعاين بي نظرات زات معني. 😂😂😂😂وانا مابستحمل الحاجات دي 😭😭😭😭😭😭مامتعوده. 😂😂😂😂عاينتا في قلتا مالك في حاجه 😨قال لي لا بي راسو حتي ما اتكلم معاي. 😂😂😂😂بس حرك راسو وهو لسه بعاين وااااااااااي قلبي جا في حلقي قلتا حرام عليك البتعملو فيني ده. 😭😭😭😭ياخ شيل ليك سكين واضربني اريح لي من العمايل والارهاب ده. 😭😭😭😭😭😭وهو لا برنش بس بعاين فيني وانا. 😨😨😨قلتا اشغل نفسي منو مسكتا الرموت ربقلب لقيت فلم لي احمد حلمي 😍😍😍طبعا بجنني، بحبو شديد قلتا ياسلام احمد حلمي حبيبي ياخ بحبو شديد وهو ولا كأني بتكلم لسه بعاين فيني وحاكر رجلو 😭😭😭😭😭😭😭واااااااي انا اعمل شنو ياربي غياظ بشكل ماطبيعي بعرف يلعب بي مشاعري لي درجه مخيفه. 😭😭😭😭😭قلتا اخش معاهو في حوار عشان اخلي، يبطل الحاله دي. 😭😭😭😭لانو لو استمرا ح تجيني صدمه ضغط ولا. سكري كيف ماعارفه. 😂😂قلتا لي بتحب احمد حلمي برضو بي نفس الحركه بتاعت الراس وبدون كلام قال ايوه بي راسو بس. 😭😭😭😭وهو لسه بعاين. واااااااي. 😭😭😭😭😭اها والحل في الارهاب النفسي ده. 😂😂😂سكتا وبقيت بحضر نزل رجلو. 😭😭😭😭وااي انا من جوه سلطه طبعا. 😭😭😭😭وقف علي حيلو وجا قعد جنبي. 😭😭😭😭قلتا اللهم اجعلو خير الولد ده ح يعمل لي زبحه. 😂😂😂😂😂مسك الرموت وقفل التلفزيون. 😨قلتا ووووب الكلام دخل الحوش. 😂😂😂😂😂😂😂قال لي سيبك من احمد حلمي وخليك معاي. 😨😨😨سكتا مسك يدي لقاها عباره عن لوح تلج قال يابتي مالك. 😨قلتا لي ملا ليك ساعه بتعمل لي في حرب نفسيه الله يازاك. 😂😂😂😂بقا بضحك ومسك يدي وبقا يرسم لي في قلوب ودواير وثلثات وحاجات كده. 😂😂😂😂😂وانا طبعا بره الشبكه. 😂😂😂قام قال ممكن اطلب طلب. 😁قلتا اتفضل قال ممكن تطلعي توبك ده وتخليك بالجلباب. 😨😨😨😨قلتا جلباب مييييييييين ياهناي انت مافاهم. 😂😂😂هو ماجلباب هو باقي قماش فضل وبتاع المصنع بخيل قال خيطو بس. 😂😂😂😂😂😂😂هو ماجلباب ياهناي هو قطييييعه ماقطعه زاتو. 😂😂😂😂قلتا مابقدر. 😨😨قال ليه قلتا انا ماحصل لبستا كده قدام زول. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂رد غبي عارفه بس والله كنت مشلوله دماغيا. 😂😂😂😂😂قال انا اي زول. 😁وااااااااااي انا انت نا اي زول بس انت معاط لوكان دخلتا علي كان بلبسم عادي بس اقعد كده كيف قدامك وانتا ماهبشتي واي انا. 😨😨قال كأنو فهمني. 😂😂عايز اشوف البضاعه الغشوني فيها دي. 😒قلتا بضاعه ياكلب بقا بضحك. 😂😂😂😂😂زي الاهبل قال ايوه عايز اشوف عندك مانع. 😨قلتا ماعندي مانع بس والله ماكنت فاكره الموضوع كده. 😂😂😂😂قصه شوف والنور شغال والحنك ده. 😫افتكرتا الناس بتخلص في الضلام من غير واحد يشوف التاني. 😂😂😂😂😂اها اعمل شنو انا اسي. 😂😂😂😂😂قام وقف علي حيلو ومسكني من يدي ووقفني. 😭😭😭😭نزل التوب من كتفي وانا قلبي ح يطلع وبقيت. برجف قام وقف ورفع وشي 😍قال امنيتي مالك. قلتا لي، ادعي، عليك انا اسي ولا اعمل شنو. 😂😂😂😂😂كلب بشكل. 😒قمتا سكتا قال لي انا ما ح اعمل حاجه انتي ماموافقه عليها. 😃او مضايقاك لو مامرتاحه خلاص مافي مشكله 😊قلتا ياهناي احيييييي انا منك ده اسمو خجل وارتباك وكبكبه 😂😂😂ما اسمو مامرتاحه انت عايزني اجون جريئة يعني ولا كيف. 😭😭😭😭انجز ياهناي قطعتا مصاريني. 😂😂😂😂😂قلتا لي ماقصه مامرتاحه بس زي ماقلتا ليك انا مامتعوده علي كده. 😊النبي خلصني حرام عليك نفسي اتقطع منك ياخ. 😭😭😭😭😭قال انتي اهدي بس وح تتعودي. 😍😍...
فجأه تلفونو ضرب 😢😢اتخيلو بس يعني الزول الضرب ده يارب يلاقي مجنون يضربو في هامتو بي ساطور كان تصبر شويه ياخ. 😂😂😂😂😂😂قام طلعو من جيبو وعملو صامت وختا في التربيزه قال لي كنا وين. 😍قلتا لي اناغايتو كنت علي شفا حفره عمقها مابتشاف. 😂😂😂😂سكتا تاني التلفون ضرب. 😭😭😭😭قلتا لي، رد، ياخ امكن حاجه مهمه خلي بتاع الرقم ده يشوف حاجه غيرنا قال بعدين بعدين قلتا لا عليك الله رد 😊عاين فيني قال ح ارد واقفلو اشوف حجتك شنو تاني. 😂😂 شال التلفون وشو اتغير قال عمتي فاطمه. 😳😳..
يتبع
امنيتي 26
شال التلفون وملامحو اتغيرت قال عمتو فاطمه. 😳😳وسكت قلتا شنو عمتو فاطمه والله ناعافيه ليكي لييييه اتصلتي اسي. 😭😭احييي خلاص خربت علي اي شي. 😭😭😭قلتا لي رد. 😊ردا الو وعليكم السلام مررحب هلا عمتي كيفك 😊تمام الحمد لله 😊امنيه. 😳ايوه جنبي قلتا اجي المرا دي مالا 😳قال حاضر طيب ثواني خليك، معاي وفتح الاسبيكر. 😳قال، خلاص، فتحتو. 😊عمتو قالت الو امنيه كيفك قلتا الحمد لله كيفك انتي قلتا تمام فادي قعد وانا قعدا جنبو.😥قالت لي انا قلتا اتكلم معاكم الاتنين. 😊قلتا تسلمي عمتو وسكتت وانا سكتا وفادي متوتر ورجولو تضرب ويحك في جبختو بعد مسافه قالت فادي ده طبعا ولدي. 😊ويعلم الله انا بحبو قدر شنو والله مافرقتا بينو وبين اولادي وفادي خلاص عيونو اتملت دموع. 😰مسكتا يدو قلتا الله يديك العافيه اكيد ياعمتو مافي شك. 😊قالت بس بعد الحادث ده ماحصل بقا بتجنبني 😰😰وانا حاولتا اتواصل مع بس كان عازل نفسو عن العالم كلها. 😥وامو تعبت شديد 😥وانا والله مسامحاك ياولدي. 😰انا بتي الله اخدا عندو وانا مره مؤمنه 😥وقدر الله ماشاء فعل. 😥وانا والله من سمعتا بيك عايز تتزوج فرحتا ليك من جوه قلبي انك واصلتا حياتك وفادي دموعو كل شويه تنزل. 😥ونحن ساكتين نسمع فيها بس 😪والحي ابقا من الميت.😰ولو انت الكان متا لاقدر الله كنتا ح اعرس لي بتي. 😰واسي انا اتصلتا عليك لانو من يوم العرس.😰انا كنت واقفه وانت ماشايفني كنت مبسوط وبتضحك مع عروستك بس شفتني اتغيرتا. 😥😥انا ماعايزاك تخت روان عقبه في حياتك وانت ولدي برضو مابرضي اني اشوفك واقف في حته واحده والدنيا ماشه. 😥عشان كده عيش حياتك يافادي ياحبيبي وابست مرتك مرتك شكلها بت ناس وربنا يرزقكم بالذريه الصالحه 😰وسكتت قالت فادي انت سامعني. 😥قال ايوه قالت انت بتبكي 😥لانو صوتو معبور. ماردا. 😥قالت لي ياولدي انت عارف دي اول مره اتناقش معاك فيها من بتي ماتت. 😥انا حاساك، مشيل نفسك الزنب والله انا عافيه ليك وده قدر الله. 😥قالت امنيه قلتا ايوه قالت خلي بالك منو فادي ولد حساس وبشيل نفسو فوق طاقتو وانا اصريت اني اتصل عشان اوري اني مسامحه ويعيش حياتو. 😥قلتا ان شاء الله ياعمتو سكتت قالت فادي رد علي قول حاجه فادي فجأةً اتفجر. 😳قال ليها ياريت لو متا انا ياعمتي بدل اشيل نور عينك منك. 😰😰😰انا ماعارفه اعمل شنو او اعوضك كيف. 😥اعفي مني اعفي مني. 😥😥😥وبقا ببكي وانا من غير نا احس بقيت ببكي.😰😰وعمتو كمان بقت تبكي وهو كل شويه يقول اعفي مني اعفي مني. 😥قالت والله انا عافيه ليك ومسامحاك وعازه فيك انك وقفتا سنه من حياتك عشان بتي. 😥دي دلاله علي عزك، لي بتي 😥بعد شهر الناس كلهم نسو روان وعاشو حياتم. 😥الا انا كنت حاسه انو قلبي مقطوع او في حلم كنت كل يوم بنوم علي اساس القا بتي في وشي. 😥بس بعد مرور الزمن اقتنعتا انها ماح ترجع وانو الناس كلهم نسوها وعايشين حياتم الا انت. 😥انا وانت كنا في حته وحده 😥كنا واقفين ومنتظرين روان ترجع عشان نواصل حياتنا بس يافادي روان ما ح ترجع خلاص. 😥😥انا اقتنعتا انو خلاص ماح ترجع انو خلاص ابطل انتظرا انو خلاص اريحا في قبرا. 😥لانو البعمل في ده ماح يفيدا بي حاجه. 😥انا عايزاك كمان تعمل زي عايزاك تعيش حياتك وتقتنع وتريحا ياولدي. 😰نحن مافي يدنا حاجه دي حاجه مخططا ليها ربنا 😰وماغاليه علي وفادي ببكا بي صوره فظيعه وخالتو كمان بتبكي. 😥😥قالت لي ماعايزاك تنساها لانو زكراها علي الاقل، بخلي حاجه منها لسه معانا بس عايزاك تعيش حياتك وادعي ليها ربنا يرحمنا 😥😥😰وانت ياولدي انا بحبك لانك لسه فيك حاجه من روان كونو مانسيتا بس دي انا عندي بالدنيا وسكتت. 😥😥قالت والله انا بحبك وعافيه ليك في امان الله عيش حياتك ياولدي وادعي ليها وقفلت. 😥😰فادي انهار وبقا خاتي يدي في وشو وببكي ويقول اعفي لي اعفي لي ياروان اعفي لي ياعمتي اعفي لي. 😥😥😰انا ماعرفتا اعمل سنو غير اخدو في حضني. 😥😥مسكتو علي وقلتا يافادي اهدا خلاص. 😭😭😭اله يخليك اهدا 😥😥اول مره اشوف راجل ببكي بالصوره دي فعلا دموع الرجال بتهز الزول. 😥😥😰😰بكا وبكا وبكا في النهايه هدا شويه. 😥وسكت اديتو مويه قلتا اهدا حبيبي اهدا شرب وغسل وشو قلتا تعال خش غرفتك ريح شويه. 😥خشا غرفتو ورقد طفيت النور وقعدتا جنبو وانا ماسكه يدو وهو بالجد بتنهف زي الطفل. 😥😥سكت ونام 😥😥طلعتا براحه وقفلتا الباب مسيت غرفتي بقيت ببكي قلتا روان دي كان بحبها قدر كيف عشان يعمل في نسو كده. 😥😰روان دي شكلها كيف لسه معلق فيها 😥😰حسيت بي غيره قلتا ح تغيري من بت ماتت يا امنيه. 😥😥😰رقتا شويه ونمتا صحيت بعد المغرب قمتا صليت قلتا فادي لسه نايم. 😥فتح الباب وطلع خشا الحممام من غير اتكلم معاي. 😥قلتا امكن ماشافني طلع صلا المغرب ومتغير شديد. 😥قلتا كيفك قا تمام قلتا ارتحتا قال ايوه وقام شال مفتاحو وطلع. 😥😰قلتا لي وين يافادي قال ماعليك انتي. 😰😥وطلع حسيت بي كارهني، شديد حتي كلامو متغير معاي. 😥😥😰وبعدين ليه بحرجني كده كيف ماعلي...
الزمن مشا وهو ماجا قلقتا علي اتصلتا مابرد. 😭😭اتصلت، علي فجأه رقم غريب رديت لقيتا ماما عفاف قالت لي كيفك قلتا الحمدلله 😰صوتك مالو قلتا مافي شي 😰قالت بطلي كزب. 😒سكتا قالت فاطمه عمت فادي اتصلت عليكم. 😳قلتا عرفتي كيف، قالت اتصلت علي من قبيل وسألتني منكم ومن، فادي وقلتا ليها لسه روان مأثرا علي. 😥قلتا اوعا تكوني وريتيها انو مالمسني قالت لا يابت انتي هبله ولا شنو بس قالت ح اتصل اوري اني نسامحا عشان يعيش خياتو مع مرتو. 😥😰قلتا ايوه اتصلت وفلدي انهار وطلع ليهو اكتر من 3ساعات. 😭😭😭ومابرد علي. 😭😭😭قالت اهدي يابتي اهدي عادي فادي زمان بطلع وبنوم في الشارع اهدي قلتا كيف يعني. 😳قالت من اتزكر روان ببعد عن اي شي عندو علاقه بيها ف بطلع من البيت وبمشي محل غريبه علي وببيت فيها لما يهدا تاني يوم بجي. 😥بس انا حاسه ح يرجع ليك الليله ماح يسيبك براك. 😥😰معليش، حبيبتي اهدي واصبري عارفه ولدي وضعو صعب ولو طلبتي ترجعي اهلك انا متفهماك 😥وقفلت قلتا ارجع اهلي كيف. 😥😰انا بقيت بحبو بقيت مابقدر يمر يوم ما اشوفو لا الوحده لما تتزوج لازم تشيل الحلو والمر. 😥الايام ماكلها حلوه زي ماكان بضحك فيني قبل ساعات انا ح استحمل دموعو ايام. 😥انا لما اتزوجنتو اتزوجتو بي حسناتو وسيأتو 😥ماح استسلم ح اصبر علي يارب ساعدني. ....
يتبع