#امنيتي27
#الاجزاء_الاخيرة
فادي طلع وساق عربيتو وطلع ماعارفه نفسو ماشي وين ساق وهو بقول اعفي لي ياعمتي اعفي لي وهو سايق وماشي وماشي اتجاوز كل الاشارات لما لقا نفسو في ميدان كوره في حته مهجوره 😥وقف عربيتو ونزل قعد في ضهريه عربيتو ورقد وبقا بعاين للسما وقال يارب سهل علي بقا راقد وماعارف مره كم من الزمن قال امنيتي. 😍هي ال الله انعم بي عليها في الدنيا😰بس هل ح اقدر احتفظ بيها بالجد، انا من شفتها حسيت انها نصي التاني ال الله خلقو لي في الدنيا. 😥بس انا كترتا عليها يارب تساعدني 😥قال يافادي انت بتحبها اول مره تجيك نوبه زكري روان وماتتكلم اوتنتبه لي روان 😥 انا الحاسي بي تجاه روان زنب ماحب انا اصلا خطوبتي بيها ماكملت 6شهور بس احساسي بي امنيه اقوي احساس مره بي في حياتي مع اني معاها لي، اقل من شهرين 😥يارب ارشدني اعمل شنو وبقا راقد قال يافادي انت ماعزابي زي زمان عندك بيت كيف تفوت ليك بت ناس براها. 😥يلا قوم ارجع اصلا هي ح تكون مقلقه وتبكي انا عارفا اي حاجه بتبكي فيها. 😥ونزل ساق عربيتو واتحرك علي البيت....
امنيه متوتره وداخله وطالعه وماعرفت تعمل شنو قالت اصلي ركعتين وادعي لي فادي اتوضت وصلت عاينت لقت الساعه وحده قالت فادي انت وين. 😭😭😭😭قعدت في الصاله ماقدرت قامت خشت غرفه فادي قالت انتظرو هنا لو جا وانا في غرفتي ما ح اسمعو خشت قعدت في السرير. 😥قاعد يجيها حنين غريب تشم ريحه فادي مشت الدولاب فتحت ريحتو وشمتا وكبت في يدها وبقت تشم فيها فجأةً تلفونا ضرب قالت فادي طلعت ردت لقتا ماما عفاف قالت ازيك يا امنيه قلتا الحمد لله قالت فادي جا قلتا لا. 😭😭😭😭قالت معليش اصبري يابتي اصبري ح يجيك ح يمشي وين ده بقا بيتو قلتا ان شاء الله المهم هو يكون كويس. 😥😥😰قالت ان شاء الله انتي عارفه يابتي فادي عمرو ما اتكلم مع زول في الحادث ماحصل حكا تفاصيل ماحصل قال حاسي بي شنو دي المشكله انو كاتم في نفسو لو حكا وفضفض امكن يرتاح 😥يلا في امان الله وقفلت. 😥قعتا في السرير وبقيت بشم في ريحتو في يدي ورقدتا في السرير. 😥😥وبقيت ببكي. 😭😭😭😭وماسكه يدي واقول وينك يافادي وينك انا ح اصبر عليك مهما اطلب الامر ح انتظرك. 😥😥ونامت....
فادي فتح الباب وخشا لقا الصاله فاضيه قال نامت قفل الباب براااااحه عشان مايصحيها وخشا غرفتو براحه وقفل الباب اتلفت لقا امنيه نايمه في سريرو. 😳😳اتخلع وكالعاده شعرا مفكوك وقف بعاين فيها قال سامحيني امنيتي سامحيني 😥😥ريحه ريحتو ابتسم فهم انها اتريحت بيها 😍ختا المفتاح براحه ورقد جنبها في السرير. رقد وختا راسو في المخده وبقا يبتسم وبقول امنيتي شكلها كانت مقلقا علي رقد قام شال شعرا غطا بيهو وشو وقرب من رقبتا من ورا وحضنا بي يدو وبقا بشم في رقبتا قال ريحه طين البحر 😍😍😍حسا نفسو ارتدا لي ومن غير مايحس نام....
امنيه منبها بتاع الصبح ضرب صحت تقفلو قفلتو لقت يدرفي نصها وحست بي نفس في رقبتا. 😍قالت فادي الحمد لله 😍انتبهت انها نايمه في غرفتو ونايمه في سريرو 😁قالت مامشكله المهم رجع لي ومسكت يدو وحضنتا عليها وباستا وقالت الحمد لله ورقدت فادي، حسا بيها حضنت يدو 😍😍وباستا ابتسم وواصل كأنو نايم امنيه راقده وساكته بس صاحيه فادي حساها صاحيه قام من تحت شعرا 😍وقال ص الخير 😊امنيه اتخلعت قالت ص النور وعايزا تقوم مسكا ورقدا قال خليكي 😊قالت معليش ام بارح انتظرتك وتعبتا وجيت غرفتك لاني عارفه لو مشيت غرفتي ماح اسمعك لو جيت قال مامشكله قالت واتلفتت علي بقا وشها في وشو وهو لسه ختي، يدو في نصها انت كويس يافادي ابتسم قال الحمد لله بس خليكي معاي ح اكون كويس اصبري علي. 😊قالت انا معاك حبيبي، عاين فيها قال حبيبي 😳ختت يدها في خدو وقالت عمري كمان. 😍😍😍ابتسم وقال كيف انتهي الامر بملاك زيل مع واحد زي 😍😍الجامع اقام الصلاه قال يلا قوم صلي بترتاح ومشو اتوضو وصلو ماقام من المصلايه وهي كمان بقت قاعده فجأةً قال ليها روان خطبا لي ابوي 😳هي اتخلعت بس سكتت قال نظام بت عمتي وكده 😰انا وافقتا صراحه لانو اصلا ماعندي علاقه مع بنات 😊روان كانت مواليد 89 زوله كويسه ومحترمه بس ماحبيتا. انا 😳😳وساكتا قال مفهومه غريب عني في حاجات كتيره ما اتفقتا معاها فيها بس قلتا يلا ما احرج ابوي واعمل مشاكل في العايله.قلتا ماحباها وببكي عليها قدر ده. 😳قال يوم كانت في المول هي وصحباتا اتصلت علي قالت تعال وصلنا البيت. 😥مشيت اوصلم صراحه صحباتا ماحبيتم بضحكو بي صوت عالي وناخدين راحتم كأنو انا اخوهم وانا الحاجات دي مابحبه ا وناقشتها ففي الموضوع اكتر من مره انو صحباتك ديل مامحجبات وبضحكو بي صوت عالي وبياخدو راحتم في حاجات تانيه كتيييير مافي داعي ازكرا. كانت بتقول لي انت متخلف ودقه قديمه 😥المهم وصلتا صحباتا البيت ونحن راجعين قلتا ليها ليه ماوريتيني انك ماشه المول قالت لي ليه اوريك. 😥سكتا منها انا ناراجل معقد اومقيد او بقيدمرتي بس عادي لو ورتني مافيها حاجه قلتا صح قال سكتا منها وما اتكلمتا معاها خالص. 😥قربنا للبيت في اشاره الاشاره فتحت وانا اتحركتا قلتا بس دستا بنزين فجأةً ماحسيت الا بي عربيه خشت في عربيتي بي جه اليمين وتاني صحيت علي صوت الناس بحاولو ازعفو فيني وانا بقول روان لقيتم مغطنها بي ملايه او حاجه كده. 😥وجا الاسعاف مشيت المستشفي رجلي اتكسرت وحصلت لي رضود، في جسمي الدكتور جا قال البقيه في حياتك اختك الضربه كانت قصاده ماتت في لحظتا. 😥وتاني مافهمتا حاجه غير ناس بتبكي وبعدين جاني بتاع العربيه التانيه طلع لبناني سكران وقطع الاشاره غلط. 😥وبقا ببكي قلتا طيب ياحبيبي انت ماكنت بتحبها ليه لسه متأثر بيها. 😥قال انتي جربتي انو روح انسان تروح بغض النظر انتي بتحبي اولا بي سببك. 😥وبقا ببكي. 😥من غير ما احس قمتا علي وحضنتو قلتا اهدا حبيبي اهدا....
يتبع