12--13

15.2K 124 6
                                    

#امنيتي12
عدت الايام بينا مابلمنا غير الاكل والصلاه ومرات شويه التلفزيون بقا لما بطلع بجي راجع ويدق الجرس بقيت مابعرف ايام الاسبوع الليله شنو كنت مدمره بس نفس طالع ونازل يوم دق لي باب الغرفه قلتا ايوه قال لي ممكن اتكلم معاك قلتا اوكي طلعتا قعدنا في الصاله كالعاده اي زول في كزسي برارقال لي عارفه اناي الليله ليكي كم من جيتي قلتا لا قال لي 15 يوم ولسه ناطلعتي من الشقه مازهجتي سكتا وبقيت ببكي قام قال لي عليك الله ماتبكي ماتوتريني الله يهديك مالك بتبكي قلتا لي لي 15 يوم بالله قال ايوا قلتا 15 يوم ماكلمتا اهلي 15 يوم ماعارفه الليله شنو وحتي ماحسيت بيهم مشو كيف بقا متوتر وكالعاده بحرك في رجولو قال لي اعفي لي عليك الله اناعارف انو انا السبب انا اصلا نحس لو خشيت في حياه بت يا اما بكتلا او بحبطا زيك كده والدموع ملت عيونو انا مارديت قمتا خشيت الغرفه وبقيت ببكي بالجد انا كنته مكتأبه لي درجه فقدا الاحساس بالزمن استغفرتا الله ورقتا في السرير ومسكتا المصحف بقيت بقرا في البقره لما نمتا صحيت علي صوت الاذان طلعتا اتوضيت وصليت المغرب هو جا طالع من غرفتو سلم علي قال لي حرما قلتا جنعا خشيت غرفتي جا دق لي الباب لابس شورت وفنيله قصيرونه كده مطلعا عضلاتو وانا قلبي بقول دق دق قال لي عايزه تطلعي قلتا لي وين قال لي رايك شنو نمشي سنما ضحكتا قلتا سنما مره وحده قال ايوه نشوف فلم قلتا لي لا البمشو السنما ديل ناس بحبو بعض وحياتم طبيعيه مازينا عاين فيني قال لي اوكي انا طالع عايزه حاجه قلتا لي سلامتك وقفلتا الباب اتماسختا مع شديد عارفه بس ماعرفه ليه عملتا كده المهم ده الحصل .
فادي طلع وركب ع بيتو وبقا سايق ماعارف ناشي وين فجأه وقف العربيه في حته ضلام وبقا ببكي وببكي قال متوقع تعاملك كيف انت يافادي تستاهل البحصل فيك انت اصلا ليه اتزوجتها مدام ماح تقدر تعيشا حياه طبيعيه وبقا ببكي واتحرك .
انا بعد طلع زعلتا من نفسي شديد قلتا ياخي مامفروض كان ارد علي مده ليه عملتي كده ياامنيه ليه المهم طلعتا في الصاله فتحتا التلفزيون حاسه بي مغص شكلو الدوره ح تحيني اتا ناعارفه الليله يوم كم في الشهر شمس بتطلع وبتغرب وانا ناحاسه بالايام بقيت راقده في الكرسي الطويل بتاع الصاله والمغص زاد وبقيت ببكي وين امي فقدا حرجلا ولا وين فارس يجي يغطيني ويدفيني واديني الحبوب ويخفف علي انا راقده وملفلفا بالتوب وماقادره اجيب البطانيه من جوه بقيت راقده وببكي فجأة الجرس ضرب وفتح الباب وخشا قال سلام عليكم. قلتا وعليكم جا شايل عشا كالعاده انا ماعارفه الساعه كم قال لي خير مالك راقده كده قلتا مافي حاجه قال لي كيف مافي حاجه انتي ماشايفه نفسك عيانه اوديك دكتور قلتا لا قال لي طيب مالك ماقدرتا اقول لي الدوره قلتا لي مافي حاجه قال لي طيب اعمل ليك شنو قلتا جيب لي بطانيه بس لو سمحتا جاب لي بطانيه وغتاني .
خشا المطبخ اتصل علي امو ردت قال ليها يا امي امنيه عيانه قالت لي مالا بسم الله قال ليها ماعارف جيت لقيتا راقده وبتبكي وقالت لي جيب لي بطانيه وابت تمشي الدكتور امو قعدت تضحك قالت لي امكن عندها مغص قال ليها من شنو اتسممت يعني قعدت تضحك قالت لي ده عدم الاخوات لو عندك اخت كان فهمتا ده مغص الدوره يكون قال ليها طيب اعمل شنو قالت لي امشي الصيدليه جيب ليها حبوب بس قبل تمشي عندكم نعناع قال ليها ايوه قالت تنام اغلي ليها وطعمو واديها تشربو وامشي جيب الحبوب تمام قال تمام قفل وغلا ليها كبايه وهي لسه بتبكي وراقده جاب ليها النعناع قال ليها اشربي شويه ماقادره تقيف قام سندا واداها تشرب قالت شكرا قال ليها دقايق اسي بجي ونزل بعد خلصت النعناع رقدت بس لسه المغص وبقت تبكي زياده وتقول عايزه امي والمغص زايد فجأه الباب فتح قال ليها هاكي ابلعي من غير ماتتكلم مع بلعت واداها مويه ورقدت قال ليها عايزه تخشي غرفتك قالت لا الغرفه جوه المكيف بارد شديد ح يزيد لي الوجع خليني هنا احسن الصاله دافيه قال اوكي قفل التلفزيون وطفا النور وطلع مشا جاب اللويز دخلو الحمام وجا قعد جنبها في الكرسي وهي راقده حساها نامت خشا غرفتو غير وجا بقا قاعد جنبها وهي نايمه فجأة قامت تبكي تاني المغص زاد عليها والتوب بتاعا وقع من راسه بس ماقادره ترفعو بتبكي والمغص لما عرقت وشعرا بقا احساس مبلول مبلول حا قعد جنبها في الارض ومسك يدها قال ليها في شنو امنيه قالت المغص عايزه امي وبتبكي مشا جاب ليها حبه تاني قال ليها ابلعي ماقدرت رفعا وقعد جنبها اداها الحبه بلعت وختا الكبايه في الطربيزه من غير ماتحس ررقدت في حضنو هو اتخلع بقا ماعارف اتصرف غطاها بالبطانيه وبقا بعدي فيها خلاص امنيه خلاص روقي وهي بتبكي بس لما نامت ..
طول الليل نايمه في حضنو وهو ما اتحرك عشان. ما يصحيها رفع رجل ورقدا فيهو كويس وبقا بمسح ليها في شعرا وهي نايمه بقا بعاين ليها في وشها وختا وشو في شعرا ونام هو برضو ..
امنيه فجأه حست بي زول بلعب ليها في شعرا فتحت كده ما استوعبت الحته لقت في يد ماسكاها من نصها ويد بتلعب بي شعرا فتحت عاينت في لقت نفسها في حضنو قال ليها صباح الخير قامت اتخلعت وزحت منو قالت اهلا قال ليها كيف بقيتي قال الحمد لله قامت صلحت توبا قعد يضحك قال ليها كنتي تعبانه امس قلتا ما اسيبك قالت شكرا قامت ماشه علي الحمام وماقاده جا مسكا من يدها ودخلا ..بعد خشت بقا بضحك في نفسو قال امنيتي الحمد لله يارب انو في حاجه اسمها دوره وبقا بضحك وخشا غرفتو عندو احساس غريب كل شويه يلمس سدرو ويشم يدو لانو فيها ريحه شعر امنيه ...
يتبع
امنيتي 13
خشيت الحمام استحميت لقيتو جايب، الويز  😀😀😀ضحكتا واتسوكتا واستحميت لقيت نفسي، ماجبتا، جلباب، وداك، وسخان قلتا عادي انادي ياخي ناديت فادي فادي قال، لي ايوه قلتا لي معليش بس، ممكن تجيب، لي، جلباب  😊 قال لي حااضر ياتو واحد قلتا اي واحد قال اوكي مشا جاب لي وختا في الباب قال لي هندا بره في يد الباب قلتا شكرا  😃 بعد سمعتو قفل باب الغرفه فتحتا براحه شلتو ولبستا جلباب شنو عباره عن لبس شفع لاحايق فوق لاتحت. 😂😂قلتا خلاص ولبستا توبي وطلعتا لقيتو خاتي الفطور قال لي يلا قلتا لي بطني واجعاني ماعايزه قال لي لا لازم انتي من ام بارح ماماكله حاجه جيت قعتا قال لي تتخيلي الفطور بي شنو قلتا سنو فتح لقيتا عصيده حااره وملاح روب وسمن  😍قلتا لي ديل جبتهم من وين قال لي، في مطعم سوداني هنا قلتا لي معنر جيب لي طلب لانو الاكل الدافي كويس معاك واااي الخجل  😂سكتا قال لي يلا قولي بسم الله ضربتا ليك في العصيده ضرب صح خلصتا وشربتا الشاي قال لي انا بظبط العده امشي ارتاحي قلتا خير شلتا البطانيه وخشيت غرفتي عملتا المكيف ورم وطلعتا التوب قلتا ما ح يجي ورقدا واتغتيت عايزه امسك المصحف اتزكرتا انو انا ماطاهره بقيت راقده بعد شويه دقا الباب وخشا اتغطيت بالبطانيه الا وشي بس. 😂التوب بعيد ومافيني حيل قال لي كيف اسي قلتا الحمد لله قال لي يلا هاك اشربي عصير لازم تشربي سوايل واااي فضايح. 😂قلتا لي كويس ختو قال لا لازم تشربي المشكله انا مالابسه التو وهو قاعد قصادي ويقول الا تشربي وووب قلتا لي طيب اديني التوب  😂😂قال لي اوكي اداني ودنقر ختيتو فيني غطيت يدي وسدري وقعتا علي حيلي الباقي مغطا بالبطانيه. 😂قال لي اتفضلي عصير برتقال خلطو ليك ابتسماا وشربتا وهو قاعد قصادي قال لي لازم تكملي الكبايه وانا بشرب، لاحظتا ليه سارح في رقبتي بعاين شديد. 😨ما ركزتا بقيت بشرب وهو لسه بعاين لما كتر الموضوع قلتا لي في حاجة مارده قلتا فادي في حاجه قال لي نعم قلتا لي في حاجه قال لي لا سلامتك.  😂خلصتا قلتا لي شكرا وشال الكبايه وطلع.
فادي خشا المطبخ ختا الكبايه واتكل علي التلاجه بقول عملتها ظاهره يافدي وبضرب في سدرو اهدي اهدي يافادي ايوه شامتا عجيبه بس مامفرض تتنح فيها لما تنتبه  😂ده شنو البتعمل في ده.
جاني في الغرفه قال لي امنيه كيف اسي قلتا لي الحمد لله قال لي تعالي بره الصاله احضري تلفزيون قلتا لي لا عايزه ارتاح شويه قال لي تمام وطلع بعد شويه جا داخل شايل التلفون وبتكلم قال ليها لالا كويسه الحمد لله ياخالتو هاك هندي معاك امنيه هاك امك  😨قلتا لي امي وشلتا التلفون امييي ازيك. 😭😭قالت لي يا امنيه ازيك يابتي كيف عامله قلتا ليها والله فاقداكم بس. 😭😭قالت لي بتبكي مالك قلتا عايزاكم يا امي. 😭قالت لي معليش خلاص الغربه اصلا بدايتا حاره اصبري هاكي ابوكي ابوي. 😭😭ازيك انا الخلاني اسيبكم شنو قال لي يابت قولي بسم الله في شنو اصلا الغربه كده بكره نقول ليك تعالي تقولي مابجي وانا ابكي  😭😭قال يافارس هاك اتفاهم مع اختك دي فارس قال الو بقا في البسكتني قلتا لي فارس ليه مابتسٱل مني  😭😭انا فاقدداك ومشتاقه ليك بقي يضحك  😂😂قال لي يتبت انتي عويره اسٱل منك كيف وانتي مع راجلك انتي كان تتصلي كيفك وكيف عامله قلتا الحمد لله  😭😭قال لي البكا ده مشتاقه لينا ولا في حاجه تانيه قلتا لي بس مشتاقه ليكم. 😭😭قال لي بسيطه بسيطه ربنا يلمنا علي خير هلاص بطلي بكا وعواره انتي عروس. 😂قلتا اوكي قال لي يلا يلا ما اطول عليكي ابقي ظاهره يابياعه ماتنسب اخوك قلتا لي طيب يلا في امان الله😘😘وقفل سكتا سويه فادي دقا الباب وخشا قال لي خلصتي قلتا لي ايوه. 😢قال لي تمام بعد تخفي شويه خلينا نمشي تختاري جوال قلتا اوكي شال جوالو قال لي عايزه كيف اسي قلتا ليه عايزه انوم قال لي اوكي طفا النور وعايز يطلع قلتا ليه فادي قال نعم قلتا لي شكرا ليك 😊قال لي عليرسنو ياخ وطلع وقفل الباب فكيت التوب مني ونمتا مبسوطه اني سمعتا صوت اهلي ونمتااا....
فادي يدخل ويطلع قال الساعه 6ولسه. ماصحت ولا اكلت حاجه لازم اصحيها تاكل حاجه جا براحه فتح الغرفه وفتح، النور لقا امنيه نايمه وبي عمق وشعرا مفكوك في الخده من ورا  😍ومتغطيا كلها الا وشها ورقبتا جا وقف جنبها بقول امنيه امنيه ماصحت قعد جنبها في الواطه وبقا بعاين في وشها وقلبو عايز يطلع بره. 💔بدق شديد ونفسو قام بقا بقول اهدا يافادي اهدا امنيه وختا يدو في شعرا وبقا بصحي فيها امنيه امنيه فتحت لقت وشو في وشها اتخلعت وزحت قالت لي في شنو.😨قام هو انتبه انو كان قريب شديد من وشها وقف قال ليها معليس جيت اصحيك. تاكلي حاجه وماصحيتي عشان كده جيت جنبك اصحيك  😁قالت مامشكله. 😊الساعه كم قال المغرب اذن لا حولا طيب طلع من الغرفه وماسك في قلبو بقول لي ياخ مالك ياخ مالك  💔قمتا لبستا توبي وطلعتا مشيت الحمام وجيت قال يلا الغدا قلتا لي ليه انت ما اكلتا كان تاكل قال لي قلتا انتظرك☺قلتا ليه طيب اكلنا وشربنا الشاي قلتا احضر التلفزيون شويه قلتا في الصاله جا قعد معاي لكن في كرسي براهو  😂 وبقا بحضر معاي قال لي اجيب ليك بطانيه قلتا لي لا بقنا بنحضر العشا ازن قال لي انا بمشي اصلي في الجامع عايزه حاجه قلتا ليه سلامتك وطلع بقيت قاعده براي رقتا في الكنبه وبحضر الناس خلصو صلاه بس فادي ماجا قلتا ياربي مشا وين وانا راقده وبحضر طبعا ايام الدوره ممكن انوم اليوم كلو بالجد  😂بحضر كده نمتا فادي جا لقاها نايمه وقف بعاين فيها وجا قعد معاها في الصاله وبقا بحضر لحدي الساعه 11وهي لسه نايمه قفل وقال خلاص امشي انوم اصلا عندي وجع رقبه من نومه ام بارح. 😂اها اخليها هنا ولا اصحيها تخش جوه قال مافي داعي اصحيها شكلها نايمه احسن اشيلا انوما في في غرفتا طفا الانوار كلها وجا شالا براحه وماشي بيها الغرفه .
امنيه صحت وبقت تبتسم وعملت نايمه قالت لو فتحتا ح احرجو احسن اعمل نايمه ختاها في السرير وهي ملفلفا بالتو قال افك منها التوب لالا ياخ فكا ليها الربطه بس عشان ماتوجع بطنا وغطاها بالبطانيه وفكا التوب شويه من رقبتا قال ماتتخنق ونزلو، من شعر وقف يعاين فيها. 😍قال عادتا هي، بتنوم شعرا مفكوك جا طلع براحه من وراها وفكا شعر طبعا امنيه ده كلو حاسا بيه  😁فكا شعرا وبقا قاد من ورا بقول ماشاء الله وبحركك في شعرا بعد شويه بقا برقد في والقصه استمرت  😂امنيه افتكرتو ح يمشي بس، بقا قاعد يملس ليها في، شعرا قامت صحت عاينت في هو اتخلع وطفرت قام من السرير  😂قال ليها معليس صحيتك بس كنتي نايمه بره وقلتا ما ازعجك وشلتك دخلتك هنا وقلتا افك شعرك عشان مايوجعك ضحكتا. 😂😂قلتا ليه خير اوكي شكرا قال لي يلا تصبحي علي خير عايزه حاجه، قلتا لي سلامتك، وطلع وطفا النور وقفل الباب انا بقيت بضحك زي الهبله. 😂😂طلعتا توبي وواصلتا نوم...
يتبع

امنيتي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن