#امنيتي3
المهم رجعتا البيت استحميت ونمتا صحيت قريب المغرب كده قلتا لي امي فارس وين قالت لي قاعد في الصالون قلتا ليها معاهو منو قالت لي مابعرف اولاد غايتو مشيت الحمام وجيت داخله ومارقه وداخله ونارقه امي قالت لي يابت مالك قلتا ليها نافي شي والله قلتي لي مع فارس منو قالت لي يابت انتي متخلفه ولا شنو هههههه ضحكتا ومشيت المهم الساعه
9 كده تلفوني ضرب شلتو لقيت رقم غلط قلتا ده منو ياربي رديت الو قال لي سلام عليكم كيفك قلتا الحمد لله منو معاي قال لي ماعرفتيني قلتا لا قال لي الصباح كنت معاك نسيتي صوتي قلتا لي محمد قال لي ايوا قلتا لي ووووب جبتا رقمي من وين ضحك قال لي كدي قولي جبتو من وين قلتا لي ماعارفه وووب الليله فارس ح يكتلني كمان جابت ليها تلفونات قال لي انا جبتو من فارس زاتووووو قلتا ليه كيف يعني قال لي حيت وكلمتو وقلتا ليهو انا زول دغري انت عارفني وانا عايز اختك دي حلالي ووافق وقلتا ليه الكلام ده يكون بينا لما احي قال لي عديله قلتا ليهو اديني رقما ح اشيلو منك انت مامنها هي قال لي انت عارف كلامك ده بدل علي رجولتك وزي ماهي اختي هي اختك برضو عشان كده ماح اخاف عليخا واداني رقمك وانا طبعا فاتحه خشمي مترين قلتا ليه قول اوقسم بالله قال لي انا لسه بره بيتكم لو مامصدقه تعالي شوفيني قلتا ليهو لالا خلاص مصدقاك خلاص ضحك قال لي تصبحي علي خير ما اطول معاك قلتا ليه وانت من اهلو وقفلتا وقعتا فاتحه خشمي واضحك زي المجنونه براي فجأه فارس جا داخل الغرفه طفرت وقفتا علي حيلي قعد يضحك هههههههه قال لي شفتي شيطان قلتا ليه لالا حاشاك قعد يعاين فيني انا دنقرتا راسي وهو بعاين فيني قال لي اقعدي قعتا وانا مدنقره هههه قال لي مالك قلتا لي مافي شي قال لي ده من الكان بتكلم معاك ده بقيت برجف وبقيت تلج بس قام جا قعد جنبي ومسك يدي قال لي ماتخافي اتكلمي قلتا ليه محمد قال لي محمد كان معاي من الصهر وحكا لي اي شي وانا باركتا ليه واديتو رقمك والف مبروك مقدما محمد راجل وانا كده اطمنت عليكي انتي اختي الوحيده عشان كده كنت قاسي عليك وربيتك انا مارباك ابوي لانو بعرف تفكير الاولاد عايزك تسامحيني انك بقسا نعاك في حاجات كتيره قلتا ليهو بالعكس انا بحب انك مربيني كده لانو انا بختلف من بنات الجامعه وبقرف من الحاجات البعملوها قام ضحك قال لي بالظبط كده قام سكت وانا سكتا امي جات داخله قالت لينا بتنقنقو ليكم ساعه انا مابونسوني بتونس اختك بس قال ليها انتي الخير والبركه ياخي وقام طبلع معاها بره وقعد يتونس معاها انا رقتا في السريرر وقعتا اتبسم عندي احساس غريب كده .
.
.