#امنيتي21
بعد خشيت غرفتي بقيت بضحك زي الهبله 😂😂😂طفيت النور وكان عندي احساس ان ح يجيني الليله ليه ماعارفه. 😁غلبني القعاد بقيت ماشه جايه في الغرفه 😂😂وكل مره اخت اضاني في الباب اتسنط 😂😂😂😂😂
فادي، خشا غرفتو وهو بضحك. 😂😂قال ملاك ملاك ياخي وحساسه شديد. 😂😂😂😂لمستها في اضانه كانت ح تموت لو عملتا ليها حاجه تانيه تعمل شنو. 😂😂😂😂😂وبقا ماشي وجاي وماشي وجاي قال ياخي بطل وامشي ليها عديل في غرفتا. 😠😡قام وقف علي حيلو اخد بخه بختين من ريحتو وشال كت كات وقال توكلت على الله. 😂😂😂وفتح الباب وطالع هي بهناك اضانه في الباب طبعا. 😂😂😂سمعت فتحت الباب بقت تتسنط شديد عايزه تحدد اتجاه الخطوات وين فادي قطع الصاله ووقف😁هي شمت ريحتو ريحتو صبقتو قالت متريح. 😍😍😍معناها ماماشي الحمام جايني. 😍😍😍وبقت واقفه في الباب ماقادره تتحرك. 😁فادي عاين لقا غرفتا نورا مطفي قال نامت 😔وهو واقف اتزكر روان قال حرام عليك ياخي ليه اتزكرتها اسي. 😥وقف قال كدي اتسنط امكن اسمع صوت امكن صاحيه. 😃وقف وقف مافي، صوت قال ياخ نامت مافي داعي ازعجا وراجع غرفتو امنيه سمعت خطواتو بتبعد. 😳😳قالت لييييييه يافادي انا صاحيه تعال.وكل خطوه بمشيها كأنو بمشي في قلبها قلبها من جوه واجعه. 😭😭😭😥وعايزه تفتح الباب مسكت نفسها قالت هي ماترمي نفسك عليه هو لو ماكان متردد كان جاك?فادي خشا غرفتو وقفل الباب ك 😥?فادي خشا وقفل الباب كأنو قفل قلبا. 😥ومشت رقدت في السرير وبقت تبكي وتقول يارب ساعدني يارب 😥😥😭😭😭وبكت لما نامت. 😭😭😭😭فادي خشا غرفتو بقا ماشي وجاي قال نامت نامت ليه تاني قال في نفسو انت وصلتا غرفتا ياجبان امكن صاحيه. 😒😒😒سكت ورقد ومسك المخده عليه قال يوما ما يا امنيتي يوما ما ونام....
امنيه صحت وقالت اعمل لي الشاي عملت الشاي جا طالع من الحمام سلم قال ازينا الناس الحساسه 😊قلتا ح تشغلا لي انت ولا شنو. 😒😒ضحك قال بهظر بهظر . 😊قال بكره ان شاء الله الغدا مع ناس امي قلتا تمام قال ام بارح نمتي بدري. 😊فهمتا انو عايز يعرفني سمعتو ولا لا قلتا ايوه نمتا طوالي ساهرنا في السي دي اسي انت ح تداوم كيف قال عادي لو نعستا بنوم في المكتب. قلتا تمام
طلع وانا نمتا صحيت زي 12كده قلتا اتصل عليه عشان عايزه اعمل تحليه لي ناس ماما عفاف اتصلتا ردا قال هلا امنيتي ص الخير قلتا ص النور. 😍😍قال تلفوني نور قلتا تسلم قال تسلمي لي انتي. 😍😍😍وانا هبله الكلام الحلو بنسيني. 😂😂سكت وانا سكتا قلتا بس عايزه اطلب حاجه لو مافيها تعب قال عيوني ليك. 😍😍😍سكتا 😂😂😂بعد مسافه قال اها قولي قلتا عايزاك تجيب اوريو وكستر وجلي عايزه اعمل تحليه بكره. 😁قال بس كده حااااااضر قلتا تسلم. 😄يلا خلي بالك من نفسك قال تمام وانتي خلي بالك من نفسي العندك. 😍قفلتا قلتا الولد ده زي العفريت بحبني بس ماقادر يلمسني يلا ماعلينا. 😁😁😁
فادي جا قال طلعتا جزمتووكالعاده وقال يلا الغدا عملتا الغدا اتغدي وخشا نام عملتا التحليه جهزتها وقعدتا في الصاله جا طالع قال ازينا قلتا هلا جا قعد حضرنا التلفزيون واتعشينا قلتا يلا ت ع خير بكرا عشان ماشين ناس ماما ننوم بدري قال تمام خشا غرفتو وانا خشيت
تاني يوم جا صحاني امنيه امنيه فتحتا لقيتو في وشي بس متغطيه كويس قال يلا قومي اجهزي الساعه 11ونص انا بصلي وبنتظرك تحت. ☺قلتا تمام قمتا طلعتا فستان كده وطقمو ولبستا توبي ماشه الحمام هو جا طالع من غرفتو لابس جلابية سمنيه وطاقيه وشال وحالق سكسوكه جديده ياداب. 😍😍😍😍واااااااي انا ومع لونو غيامه رابطه. 😍😍😍قال مالك قلتا مافي حاجه بس اول مره اشوفك بي جلابيه. 😊قال لي كيف بالله مش كساااار. 😎😎قلتا لي شديد. 😍😍😂😂قال تمام يلا اجهزي انا مشيت خشيت طلعتا التوب ورفعتا شعري فوق واتسوكتا واستحميت وانا طالعه قلتا ياخي مافي داعي اتلفلف بالتوب فستاني جاهز امشي البس طوالي اتلفيت بي بشكير بس وطلعتا فادي فتح، الباب انا اتخلعتا. 😳😳وهو اتخلع برضو خشا وقفل باب الشفه مايجي زول ماري يشوفني. 😁قلتا مالك. 😳😳قال نسيت جزلاني 😳😳😳قمتا جاريه خشيت غرفتي وقغلتا علي الباب 😂😂😂جا بقا الباب امنيه امنيه افتحي قلتا لي مالك. 😳😳قال عايز جزلاني قلتا امشي شيلو 😭قال افتحي انتي خشيتي غرفتي. 😳😳😳وااااااي من اللبشه خشيت غرفتو وانا ماعارفه قلتا اديني توبي في الحمام. 😭😭😭😭😭😂😂قال يابت الناس الخطبه شغاله افتحي ياخ الله يهديك ح تضيعي لي للصلاه 😁😁فتحتا الباب وبقيت مدسيه بين الحيطه والباب. 😂😂😂😂😂خشا قلب الدولاب واللحاف فجأة جره مني الباب. 😳😳قال هندا في البنطلون الفي الشماعه ده. 😁😁طبعا الشماعه في الباب. 😁😁طلعو وانا واقفه في الكورنه، 😂😂😂دخلو في جيبو وذلع نظارتو وبقا بعاين فيني. 😳وااااااااااااي انا من الارهاب النفسي المعيشني في البني ادم ده. 😂😂😂قرب مني قال انا من شفتك نفسي اعمل الحاجه دي ممكن قلتا ياهناي خلي زوقك ده النبي انا حلالك اخمشني ساي. 😂😂😂😂قال ممكن قلتا اتفضل. 😊وقلبي ح يقيف. 😂😭😭مسكني من نصي وجراني علي وختا وشو في رقبتي. 😍😍😍بقا كأنو بشم في جسمي مسافه. 😍وتاني بقا ببوس في رقبتي من جنب اضاني وهو نازل براااااحه كأنو ماعندو اي شي غير رقبتي دي 😍😍😍لما وصل محل شامتي قام اخد نفس طويل وباسني فيها اطول من الفاتت وتاني ختا وشو بقا بشم في رقبتي. 😍😍وقف وختا وشو في وشي وجرا نفس طويل كأنو بسحب في نفسي وفكاني وطلع.......
يتبع