Vote & comment 🍦
"أعلم جيداً بأن الكتابة عنك لا تُجدي نفعاً و لا تشفي جراحي، و لا تأتي بك إلي، لكن على الأقل أستطيع أن أحادثك و أعانقك هنا.."
#مجهول
_______________________"لقد ألتقيت بأمي أليوم"
قلت بهدوء من خلفه بعد أن دخلنا غرفته،بالكاد تخطينا صدمة الأعضاء من ألحادث،هم قلقون جداً.أضافة ألى أنّي لم أذكر موضوع الأتصالات ألمجهولة أمامه،هذا سيزيد ألوضع سوءاً،الأفضل أن أتعامل مع الأمر وحدي.هو أستدار نحوي يحدق بعيناي،يحاول معرفة ماذا حدث،جزء مني لا يريد ألذهاب ألى ألبيت وألبقاء معه وألجزء الآخر يريد ألذهاب ألى ألشقة والشرح لهيري وآرا أمر بقاء أمي ألمؤقت معنا
"لقد كان الأمر عشوائي..أعني لم أمتلك ألجرأة لمعاتبتها أو حتى ألصراخ كما فعلت دوماً داخل عقلي وبدل ذلك عرضت عليها ألبقاء في شقتنا"
أضع حقيبتي على ألمنضدة ألتي وضع عليها هاتفه مسبقاً وأنا أتجه لأجلس على ألسرير معه"لقد فعلتي جيداً،أنا فخور بكِ"
هو أقترب وطبع قبلة على جبيني بخفة وعاد لجلسته،أبتسمت رغماً عني،أعتقدت أني قمت بالتصرف ألخاطئ"مهما فعلت، لا تزال والدتكِ ومجيئها ألى هنا وحده كافياً لأظهار ندمها،دعيها تعوضكِ"
كفه يمسح على يدي
"ولكن هل تعتقدين أنها ستعارض علاقتنا!"
قال بعد تفكير، صراحة لا أعلم هذا"لم أكن بعلاقة من قبل لذلك لا أعرف رأيها عن هذا ألموضوع أبداً،رغم ذلك لا تمتلك ألحق بالمعارضة"
طمأنته وأنا أنهض بأتجاه ألباب"أين ذاهبة!"
قال بسرعة"علي أن أطهو لك وجبة قبل ألعودة للشقة لأنك لن تنام على معدة فارغة،هل ستفعل؟"
رفعت حاجبي قبل أنا أدير مقبض ألباب بيدي،نظراته تخبرني أنه لا يريد خروجي أبداً،شعرت بالفخر؟"حسناً لنطهو معاً أذاً"
لم يعطيني مجال للأعتراض لأنه سبقني بالخروج من ألغرفة متجهاً للأسفل،ماذا ينوي أن يطهو مع ألجبيرة تلك حول يده!تبعته وأنا أغلق باب غرفته خلفي،علينا أن نكون هادئين يونقي وجين يغطان بالنوم وأنا أراهن أنهم مرهقين جداً،ألبقية بالخارج وجزءاً مني أخبرني أنه تيهيونق وجونغوك مع هيري وآرا.
...
"مرحباً"
قلت لآرا ألتي ظهرت أمامي داخل ألمطبخ لشرب ألماء،لتوي عدت للمنزل،الأنوار المطفئة تدل على نوم ألجميع"أهلاً،لقد سمعت عن جيمين كيف حاله الآن؟"
أبتسمت وهي تتقدم نحوي بعد أن أغلقت باب ألثلاجة،في هذه الأثناء خلعت حذائي ألرياضي ورميت حقيبتي على الأريكة لأستلقي ،أنا منهكة
أنت تقرأ
ألغير مُتوقع | The unexpected
أدب الهواة#45 in fanfiction -أذاً لِم أخترتيه هو بالتحديد من دون الآخرين؟ -هكذا فقط. -ولكنّكِ مُحاطة بالنجوم! -وأنا اخترتُ ألسماء.