"أشعر أن قلبي في مكان آخر غير جسدي، أن مشاعري بعيدة معه، أقف أمام الأشياء وليس هناك ما يقربني لها، كأنها هناك في قلبي البعيد".تجلس أخيراً بتنهد على ألكرسي لاهثة بعد جهد دام لأكثر من يوم كامل،
يتضاعف التنمل والأرهاق فور جلوسها وكأنه بدأ مفعوله للتو، تُربت على ساقيها بخفة لعل ذلك يريحها ولو قليلاً،
تتوقف عما تفعل عند علو تلك الأغنية من ألتلفاز في ألردهة ألمجاورة،
تجمع قواها لتقوم وهي تقترب من ألتلفاز بعد أن كان ألجدار يعوق ذلك، أبتسمت بحسرة بين ألجمع ألصغير للناس حول ألتلفاز ألمُعلّق.هل يعقل أن هذه ألاغنية تحمل ذكريات نادرة لهم كما تفعل المثل لها ؟
مُرعبة هي قدرة أغنية واحدة على جعلك تسترجع ذكريات تناسيتها لسنين..
في حال أردت أختبار ماذا تعني أغنية لشخص ما،أفتح معه محادثة وأنتظر حتى تتعمق معه بها، شغّل الأغنية، ستلاحظ ذلك من تلكئه فيما كان على وشك قوله، أبتسامته ألمفاجئه، لمعان عينيه، شروده عن موضوع ألحديث بالأساس أو نسيان ما كان يشكو منه للتو..أو فقط، بتنهيدة طويلة يجرها..
كانت نفس ألأغنية ألتي رقصوا على ألحانها في ألحفل،
- دكتورة، نحتاجك بغرفة الطوارئ، ألحالة حرجة..
طردت جميع الأفكار من عقلها وهي تهرول مع ألممرض نحو غرفة ألطوارئ كما أعتادت..طوال هذه السنوات الثلاثة لم تره أبداً ولم تلتقيه بعد تلك ألليلة،حققت حلمها بكونها طبيبة لها ثقلها في أختصاص ألباطنية وألقلبية،عملت بجهد طوال هذا ألوقت حتى تنشغل عنه،بالفعل أجهدت نفسها ولكن بشكل غريب لا تشعر أنها سعيدة.
- أين ستذهبين هذه الأجازه؟
سألت صديقتها بعد أن خرجا من غرفة ألعمليات للتو.- كالعادة، في ألمنزل،ألا تملين من هذا ألسؤال؟
أجابت وهي تفتح باب غرفة تغيير الملابس ألمخصصة للعمليات- ألا تملين من هذا ألجواب؟
فتحا خزانتيهما بنفس ألوقت- لدي ثلاث تذاكر لحفلة موسيقية لنذهب نحن ألثلاثة.
أجابت ألثالثة وهي تدخل للتو للغرفة- لن---
- ألتذاكر باهضة ولن أتكلم معكِ لمدة شهر أن لم تأتي معنا،أنتهى ألموضوع.
قاطعتها بعد محاولتها للتهرب وهي تخرج بعد أن أخذت شيئاً ما من ألخزانه ألخاصة بها- يا ألهي ما هذه ألورطة.
تنهدت وهي تتكئ على ألجدار لتقهقه الأخرى- أنتِ تستحقين هذا،كلام اللطف لا ينفع معكِ.
قالت ألثانية تُؤشر بسبابتها مبتسمه بأنتصار وهي تخرج من ألغرفة أيضاً لتبقى وحدها.
أنت تقرأ
ألغير مُتوقع | The unexpected
Hayran Kurgu#45 in fanfiction -أذاً لِم أخترتيه هو بالتحديد من دون الآخرين؟ -هكذا فقط. -ولكنّكِ مُحاطة بالنجوم! -وأنا اخترتُ ألسماء.