8

28 3 0
                                    

بارت ٨

عندما كنا في الطريق رأيت الكثير من الاماكن الجديدة والرائعه اللتي لم انظر اليها من قبل في مدينتي ، فأنا في الميتم ولا ارى إلا طريق ذهابي للمدرسة اللتي تبعد عن ميتمنا ٣ دقائق فقط!

لم اخرج عن حدود الميتم كثيراً كنت سعيدة قليلاً وخائفه كثيراً!

فأنا لا اعلم ماذا ينتظرني ، قدمي لازالت تؤلمني كثيراً لقد تغير لونها ماذا افعل؟

اريد ان اقول للسيده صوفي لكن لابد انها ستصرخ في وجهي لذا آثرت الصمت .. مضينا في طريقنا حتى اقتربنا من المطار .. ميتمنا بعيد عنه لذا لم يسبق لي ان ارى الطائرات عن قرب لكن الآن رأيت طائرة بالاعلى ، إن حجمها كبير جداً!
انا اراها بوضوح!!
" وااههه انظروا للطائره انها كبيرة جداً! "
قلتها بصوت عالي ولكن كالعاده لا استجابه ، انا حزينة لماذا لا يشعرونني بوجودي بينهم؟
وصلنا للمطار ونزلا السيد جيمس وصوفي فنزلت معهم
" آهه قدمي "
عندما وقفت عليها كانت مؤلمة جداً .. كنت اتمنى لو خففوا عني ولو بكلمه ، لكن لا بأس اخي سيداويها بالطبع ~
صوفي : هيا يا لينا خذي حقيبتك واسحبيها ورائنا
لينا : لكن.. آه اسفه حسناً سيدتي
كنت امشي وانا اعرج بسبب قدمي ، لكن كلما فكرت بأخي فأنا اتحمل
قلت للسيد جيمس : سيدي ماهذا المكان؟ انه كبير جداً ومليئ بالناس!
جيمس : انه المطار
قلت بصوت عالي : مااااذاااااا المطار؟؟ هل سنركب طائره؟؟
جيمس : اجل فنحن لا نعيش بهذه الدوله .
لم افكر في اخي وكيف سيكون هناك .. مستوى تفكيري كان بسيطاً ولم اكن استوعب اننا سنسافر لمكان بعيد جداً لوقت طويل جداً!
جلست على احد الكراسي بجانب السيده صوفي ننتظر السيد جيمس

صوفي تقدم لي بعض الحبوب والماء : خذي كليها حتى تنامين في الطائره ونرتاح من ازعاجك .

قلت في نفسي " انا لست مزعجه ، اخي دائماً يثني علي ويقول باني فتاة مهذبه ولطيفه! "

.. لكن لأكون صادقه ، جيد انها اعطتني هذه الحبوب انا لم اركب طائرة في حياتي!
لا اعرف كيف ستكون ردة فعلي اعتقد اني سأبكي من الخوف!
وحقاً سأكون مزعجة كما تقول..

ما ان ركبنا الطائره حتى اصابني النعاس وغطيت في نوم عميق..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وش تتوقعون بيصير للينا في المستقبل~

إبحثي عنه...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن