البارت الثاني

5K 164 9
                                    


بقيت ساكته فتره وكلي شنو افهم من سكوتج رضا لو رفض..
واخيراا تجرأت وحجيت..كتله اني بصراحه جنت شايله هالافكار من راسي وحاطه كل تفكيري بالدراسه..يعني الي افهمه منج متريديني..
اسمحلي اكمل طريقه كلامك ودخولك الي من الباب وحرصك عليه غير فكرتي بهالموضوع..
الي اكدر اكوله انت انسان رائع بس يبقى رأي من رأي اهلي..واني تسمحلي افوت تصبح على خير..
انسانه واعيه واسلوبها وكلامها خلاني تمسكت اكثر بيها..
صار وكت النوم طبعا انام اني والحجيه بصاله بيت خالتي..حجيت ويه امي وكلتلها يوم اسيل بنت خالتي رايدها على سنه الله ورسوله شتكولين..فرحت امي وكالت هذا يوم المنى وباجر من نكعد احجي ويه خالتك ويصير خير ان شاءالله...
ثاني يوم فتحت امي الموضوع ويه خالتي وفرحت خالتي تعرفون بعد الخوات يتمنن كل القسم تصير بس بيناتهن...
خالتي حجت ويه عمي ابو حسن وكان موافق وكاللها نعم الولد ونعم الاصل...
المهم حجيت ويه عمي وتعذرت من جيت الوالد وفظت بيناتنا بحكم القرابه وقرينا الفاتحه واتفقنا بالعطله نكطع مهر ومن تكمل السادس نزوج..واستأذنت من عمي البسها حلقه قبل لا اروح وعمي كان موافق...
رجع ليث لكركوك وبديت احس تجاها مشاعر واحاسيس وبديت اشتاقله..وره يومين من روحتهم اني بغرفتي ساعه10 داقره ودك تلفوني كالعاده جان على الفرن صاحتني امي اسوله تلفونج ديدك اي ماماتي جيت..
اتفاجئت رقم غريب ..واني محد يدك عليه بس بابا وماما وحسوني ونور صديقتي عفته مرديت ..وراها دك وتكرر 3 مرات واني ماجاوب...
اجتني رساله...
يسعد مساء لؤلوتي النادره..جاوبيني اني ليث..
كلبي رجف وفرحت لان بديت اشتاقله...
دك من جديد وجاوبت
..الو..نعم...شلونج اسوله ..بخير الحمدلله
شدعوه يابه متجاوبين بس عفيه عليج عجبتيني بعد اكثر واكثر لؤلوتي..همست شكراا
ليث ماما نطتك الرقم؟لا اني دكيت على رقمي من تلفونج المشمور 24 ساعه بالمطبخ وخزنته..حركه مال مراهقين هسه تكولين عليه..

ادعولي رايحه للدكتور من ارجع اكمل
توقعاتكم للبارت الجاي 🌸🌸

عشق وألم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن