• الثامنه صباحاً •
جيمين بعبوس " حقاً من اجل هذا الامر استدعيتني "
يونغي " هيا جيمين ارجوك "جيمين " واللعنه اي سيد يطلب من خادمه اللعب معه ؟ "
يونغي ببرود " اللعنه ! فالتخرج هذا افضل "جيمين بعد ان ادرك ما قاله " ا-اسف "
يونغي " لا معك حق انا المخطئ اي سيد يَفعل هذا "جيمين " انا حقاً اسف "
يونغي بصراخ " قلت لك اخرج "• جيمين بخوف خرج و اغلق الباب بسرعه •
جيسو من الخلف " هاها ماذا حدث لمَ يونغي غاضب "
جيمين بعبوس " اللعنه ، انه مختل حقاً "جيسو ضحكت " هل طلب منك اللعب معه "
جيمين بصدمه " كيف علمتي ؟ "جيسو " ببساطه لان خدمه السابقيين يطلب منهم هذا "
جيمين " اذن هل أخمن ان طردي سيكون قريباً "جيسو وهي تمشي " ربما ، لا اعلم "
جيمين بلع ريقه " هذا سيكون جيد لكن لمَ انا متوتر "• غرفه جيون •
جيون و هو ينظر الى صوره " اشتقت لك هيورين "
؟؟ " ان اشتقت اليها ما كان عليك فعل ما فعلته "جيون بصدمه " ي-يونغي "
يونغي " واللعنه ابي لمَ فعلت ذلك ؟ مالذي فعلته امي ؟ "جيون استعاد وعيه " لا شأن لك "
يونغي " دعني اسأل سؤالاً واجب بصدق "جيون " تفضل "
يونغي بسخريه " هل تحب امي ام السيده سومين ؟ "ملاحظه " سومين هي والدة نامجون "
جيون " كلاهما "
يونغي بعضب " فقط اخبرني لمَ فعلت هذا بأمي ؟جيون بسخريه " لانني مللت منها هل ارتحت "
يونغي بغضب اكبر " مللت منها و قبل قليل اشتقت لها "جيون بصراخ " لا شأن لك ، اخرج "
يونغي بصراخ " لا لن اخرج حتى تخبرني "جيون بحده " اخرج قبل ان انادي خادمك اللعين "
يونغي " ناده ماذا سيفعل تذكر بأنني يونغي يا هذا "جيون بصراخ " جيمين "
يونغي " لا داعي سأخرج بمفردي لكن تذكر انك تسندم "جيمين " مالامر "
جيون " خذ يونغي بعيداً من منها "• انحنى الاخر و اخذ يونغي الى الخارج •
جيمين " سيد يونغي ، هل انت بخير ؟
يونغي بهدوء " اجل انا بخير ، هل هوسوك هنا "جيمين " اجل "
يونغي " دعه يأتي الى غرفتي "جيمين تنهد " حسناً "
يونغي " احضر معك ماء "• اومأ الاخر وذهب الى هوسوك ليناديه كمَ طلب الاخر •
جيمين " سيد هوسوك ، السيد يونغي يريدك "
هوسوك " لمَ "
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...