استمتعوا نجومي 💫💕
انه مُنتصفُ الليل بالفعل و ذلك الجسد الانثوي لم ينم بعد
و حسناً يبدو انه يكتب شيئاً ما في مُذكرةٍ ما !!....؟؟ " لوهان ماذا تفعل ؟ "
لوهان اغلق المُذكره بِسرعه " لا شيئ تاو "تاو " مَالذي خبأته ؟ "
لوهان تنهد " مُذكرتي "تاو قهقه " لقد كبِرنا لوهان و انتَ لا تزال تكتب ؟! "
لوهان عبس " لا شأن لك "تاو جلس على طرف السرير " اذن ماذا كتبت ؟ "
لوهان اظهر مُذكرته " ماذا تتوقع من عاشق ! "تاو صفر " اذن هل اُخمن انها خواطر حُب ! "
لوهان تتهد " تقريباً "تاو ابستم " اذن هل يُمكنني القراءة !؟ "
لوهان مد له المُذكره " تَفضل لَكِن لا تضحك "تاو " حسناً اعُدك "
لوهان " ابدأ من البدايه "' أحببتُك مُنذ ان رأيتك , مُنذ أن التقت عيناي بعينَك
مُنذ ان سمعتُ صوت دقاتِ قلبي في وجودِك , أحببتُك بِسبب تِلك الرعشه التي تُصيبُني عِندما اكُون بِقربِك , أحببتُك و انا اعلم ان قلبك مِحصن ضِد الحُب و مُغلق بالالاف مِن الاقفال ! أحببتُك و انا اعلم جيدا بأنني من سأتعذب بهذا الحُب وحدِي , أحببتُك ليس بِيدي , أنما حُبك في قلبي إخترقني بأمرٍ مِن الحُب !! 'تاو " واه لوهان من اين لك هذا ؟ "
لوهان ابتسم " صديقي انا عاشق ولهان ماذا تتوقع "تاو " التاليه ؟ "
لوهان اومأ " اجل "' سيهوني , هل لي مَكان في قلبِك !؟ '
' لمَ أتعمّد أن أُحبك , لكنّ حُبّك تعمّدني 'تاو " ماهذا الان ؟ "
لوهان " اخبرتك ماذا تتوقع من عاشق ولهان ! "تاو " لنكمل "
لوهان نفى " لا توقف , اصبح مُحرج "تاو قهقه " اوه , هل كتبت شيئاً عن الجنس ! "
لوهان احمر فجأه " واللعنه لا ! "تاو " كيف هو الحُب ! "
لوهان " لماذا تسأل ؟ "تاو " اجب "
لوهان " لا اعلم هو جميل و حزين , لماذا تسأل ! "تاو " كيف تشُعُر عِندما تكون بالقرب مِن سيهون ؟ "
لوهان " مابك ؟ هل انت بخير ؟ "تاو " فقط اجب لوهان "
لوهان " .... "تاو تنهد " هناك الكثير من الاسأله ! "
لوهان بخفه اجاب " اوه حسناً "لوهان ابتسم عندما تذكر شعوره " لطَالما كان وجوده يُربِكني ويُنسيني انفاسي ! "
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...