مر يومين كيم خرج من المستشفى الاخرون لم يستيقضوا حتى الان حاله شيومين و لوهان و تاو و ايمي و جيمين تدهورت جداً بالنسبه ل تايهيونغ حاله ميؤس منها ...
هم لا يزالون في منزل كريس اجلوا رحلتهم تلك الى ان يستيقظ الاخرون+ تايهيونغ +
لازلت مستقيظ حتى الان الساعه قد تعدت الثانيه عشر ليلاً ! كنت في سطع منزل كريس انظر الى تلك السماء و النجوم اللامعه اللتي تزينها ، حال الجميع تدهورت وانا لست افضل منهم لم اكل شيئاً منذ ان خرج ابي من المستشفى لا اشعر بالشهيه ابدا ، مازلت اعتقد انني السبب في دخولهم المستشفى جين و كريس و كذلك سوهو حال لاي ، انا لا اعلم غادر من المستشفى ولم اره مجدداً امي اخبرتني انها رأته عندما خرج ابي قالت ان وجهه شاحب وقد نقص وزنه هو ليس افضل من لولو حسناً لولو يأكل على الاقل بقيت هناك حتى اتى جيمينجيمين " تاي تاي "
تحديت ونظري مثبت لسماء " ماذا ؟ "جيمين قفز الى حضني و بدا يبكي " اريد جين "
تنهدت و تحدثت " جيميني ، انا كذلك اريده "و....حسناً اكتمل الصداع حينما دخل لولو
لوهان نظر الينا و بكى مع جيمين !!! هل اتوا ليبكوا هنا انا هربت من بكائهم المتواصل ! لا ينقصني الان سوى دخول شيومين و تاو و اقسم انني سأموت وقتها ....
تحدثت بغضب " اتيت هنا لاسترخي "
جيمين تجاهلني و تحدث الى لوهان !!!! ما اللعنه
لوهان " ميني تعال نخرج و نترك اللعين هنا "
تحدثت " جيد ، اذهبا لا احتاج لكما -كاذب- "ذهبا انا حقاً اشعر بالصداع علاقتي مع لولو و جيمين اصبحت اسوء في كل ثانيه نتشاجر ! حتى على اتفه الاسباب نحن فقط نريد افراغ حزننا على اي شيئ
و حسناً اعتقد ان دور تاو قادم قريباً ... اللعنه+ تايهيونغ +
خرج تايهيونغ من السطح و ذهب لسريره ل ينام
• في صباح •
بيكهيون " يالهي ، انتم ايضاً حالكم هكذا ! "
هانا " كيف هي حال لاي ؟ "كيونغسو بحزن " بالامس كان في المستشفى يطمأن على سوهو ولكنه فقد وعيه ولكن الان بخير تقريبا "
جيسو " اوه يالهي ، ماذا اقول عن ايمي "
كيم " لا اعلم لمَ هي مهتمه بهم بشده ! "هانا ابتسمت " لانها تحب هوسوك هذا واضح "
كيم وسع عينيه " لا اصدق ، مستحيل "
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...