مر يومين وهاهو ذا اليوم موعد تاي مع الطبيب جو بالرغم ان جو يعرف تاي و يعرف ماضيه الا انه لم يخبره ، تاي يتجهز للذهاب للمشفى الساعه 7 صباحاً !
حسناً تاي متحمس بِشده اليوم هو أراد التجهز مبكراً ويشرب القهوه و ما الى ذلك الى ان تأتي 9 صباحاً !!تايهيونغ " الساعه 7 انا حقاً استقظت مبكراً "
جيمين من الخلف " واه ! تايهيونغ انت مستيقظ "تايهيونغ " لدي موعد الساعه 9 مع الطبيب جو "
جيمين وهو يجلس " وانت مستيقظ الان ؟ "تايهيونغ " اوه "
جيمين " تمزح ؟ على اي حال سأذهب معك "تايهيونغ " لا داعي لهذا "
جيمين " في المره السابقه جونغكوك لمَ لم تقل له هذا "تايهيونغ " قلت له لكنه اصر "
جيمين بخبث " هل أخمن انه واقع بالحب معك "تايهيونغ بخجل " لا مستحيل هو واقع لشخص اخر "
جيمين " كيف علمت ؟ "تايهيونغ " لقد اخبرني ، قال لي انه شخص يشبهني "
جيمين بخبث مُجدداً " او ربما انت "تايهيونغ " لا لقد قال لي السيد جيون طرده "
جيمين تذكر كلام جيسو وتنهد بحزن " اوه فهمت "تايهيونغ " مابك ؟ "
جيمين " هيا لنذهب انا متأكد انه بعيد "تايهيونغ " ليس كثيراً ، لكن هيا "
جيمين " هل نأخذ جين هيونق "تايهيونغ " بربك ، انا ذاهب لعلاج ليس لمحاضره "
جيمين ضحك " ههه ، حسناً هيا "• في المشفى •
تايهيونغ بوجه فارغ " رأيت الطبيب لم يأتي للان "
جيمين " ههه لا بأس ننتظر "تايهيونغ تأفف " حسناً حسناً "
• نصف ساعه و الطبيب اتى •
جو " اوه تاي ، انت هنا "
تايهيونغ انحنى " اجل ايها الطبيب "جو " هل أخمن انك اتيت باكراً "
تايهيونغ بحده نظر لجيمين " بسبب شخصاً ما ، اجل "جيمين انحنى " مرحباً انا صديق تاي ، جيمين "
جو " هيا للفحص تاي "جيمين " انا سأنتظر هنا "
جو " لا لاداعي لهذا تفضل معنا "جيمين " اوه حسناً "
• غرفه الاشعه •
تايهيرنغ مدد في سرير غرفه الاشعه جيمين يجلس خارجاً متوتر و خائف اما الطبيب جو فهو وكل الامر لصديق له لان لديه عمليه مستعجله وخطرهتايهيونغ " عذراً ايها الطبيب هل سأتخر ؟ "
الطبيب " ليس كثيراً ، اغمض عينيك واسترخي "
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...