• غرفه جيون •
جيون جالس على سريره بينما في يده سِجاره وهو ينفث الهواء من فمه ، ينظر الى صوره تجمعه مع عائلته في احد المؤتمرات الصحفيه وتاره ينظر صوره اخرى تجمعه مع زوجته الثانيه والدة نامجون ، و تاره اخرى لصوره له مع والد هوسوك و زوجته و هوسوك نفسه
جيون تنهد " اسف جونغ ابنك سيلحق بك قريباً "
• في صباح اليوم التالي ، الحبس •
هوسوك " ااه لقد اعتدت النوم في سريري •
يونغي " اصمت لا تذكرني "نامجون " الم يستيقظ الى نحن الثلاثه "
ايمي تصحح " الاربعه سيد نامجون "نامجون بسخريه " نسيت انتي قصيره وخلف اخي "
ايمي بعضب " لا اريد الشجار في الصباح "يونغي " توقفوا رجاءاً "
هوسوك " علينا إيجاد حل ، انا لا اثق بذاك الفتى "ايمي " لكنه صديق تايهيونغ ؟ "
هوسوك " لا يهم ، انا لا اثق به "يونغي " و لماذا ؟ "
هوسوك " لا اعلم ، قلبي يخبرني بهذا "نامجون بوجه فارغ " اذن دع قلبك يخبرك ان تثق به "
يونغي " الم تقل بالامس الحمدلله انه معنا ! "هوسوك " اااه ، اتركاني فقط "
تايهيونغ استيقظ يفزع " ايها الطبيب "ايمي بقلق " تاي تاي ، هل انت بخير ؟ "
تايهيونغ بإنفعال " لا الطبيب جو ، هو كان اعني "هوسوك " اهدئ خذ -مد له الماء- اشرب ثم تحدث "
تايهيونغ " شكراً .... الطبيب كان يتلقى الضرب "يونغي " لكنه قال انك انت من تلقى الضرب الكثير "
تايهيونغ " لكن قبل ذلك هم كانوا يضربوه بقسوه "نامجون " لا بأس ، انظر ذلك صديقك صحيح "
تايهيونغ " شيومين ! ، لماذا هو هنا ، تشين ايضاً "ايمي " السيد جيون امر بإحضارهم "
تايهيونغ بحزن " اسف انتم هنا بسببي "يونغي ابتسم " لا عليك "
هوسوك " هل نوقظ البقيه "ايمي " اجل ، لنفكر في حل ما "
نامجون " حسناً هيا "تايهيونغ توجه الى جيمين " ميني ، ميني استيقظ "
جيمين " جين دعني أنم "تايهيونغ بعبوس " لست جين ، انا تاي تاي "
جيمين قفز و احتضن الاخر " تاي تاي ، استيقظت "تايهيونغ " اوه ، هيا لنوقظ الاخرين "
جيمين " اوه ، انا سأذهب لأغسل وجهي "
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...