استمتعوا نجومي 🌟♥️
بالامس هم تعرفوا على اشخاص جدد زاروهم و اصبحوا اصدقاء في يوم واحد , كان من المفترض ان يذهبوا اليوم
الى نفس الحديقه لكن حدث شيئ منعهم من ذلك لذا الاصدقاء الجدد اتوا الى منزل الاخرينغرفه تاي المشتركه مع جيمين و جين ...
أنين صادر من جهه اليمين تحرك ذلك الجسد بشكل مزعج و سريع ، يد اخرى امتدت لجبين المتألم لكن سرعان ما ابعدها و صدم دقائق اذ به عائد للغرفه بصحن به ماء بارد و منشفتين جلس على الكرسي ليضع المنشفه بعد ان بللها بالماء البارد ، على جبين الاخر ويفتح ازرار قميصه واخذ المنشفه الاخرى بللها ثم وضعها على صدره ساعه مرت وهو على هذه الحال ليستقيم ذلك الفتى وبهدوء يتوجه نحو سرير الطرف الثالث بينهم !
؟؟ " جيمين , جيمين استقيظ "
جيمين بنعاس " تاي هل تعلم كم الساعه "تايهيونغ " اعلم انها 2 بعد منتصف الليل "
جيمين بوجه فارغ " اذن"جيمين " جين مريض "
جيمين وسعه عينيه " ها ! مابه ؟ "تاي " حرارته مرتفعه يأن بألم طول الوقت ؟ "
جيمين استقام بسرعه " جين "تايهيونغ بعبوس " مرت ساعه و هو هكذا ! "
جيمين " اسأل سيهون اين وضع خافض الحراره "تاي خرج ذاهباً الى غرفه سيهون المشتركه مع جونغ ان و دونغ تشول ، طرق الباب ليفتح له دونغ تشول
دونغ تشول " ألم تنم ؟ مالامر ؟ "
تايهيونغ " اين سيهون !؟ "دونغ تشول " في الاسفل مع يونغي يشاهدان فلم "
تايهيونغ بسرعه " شكراً ، وداعاً ، نم جيداً "جونغ ان " هل فهمت شيئ مما قاله ؟ "
دونغ تشول " شكراً ، طلاسم ، طلاسم "جونغ ان قهقه " جيد ظننت اني فقد حاسه السمع "
دونغ تشول قهقه " ههه جيد جدآ "• الاسفل •
تايهيونغ بصوت عالي قليلاً " سيهوون "
سيهون سَد اذنه " ماذا ايتها القطه ؟ "تايهيونغ بغضب " لست قطه ، اين خافض الحرارة ؟ "
يونغي بتعجب " لماذا ؟ هل انت بخير ؟ "تايهيونغ اومأ " انه جين مريض و كثيراً "
سيهون بقلق " جين ! "تايهيونغ " اوه ، حرارته مرتفعه و يأن بإستمرار "
يونغي احضر الدواء " سأتي معك "سيهون " انا كذلك "
• في الاعلى •
جين بألم " ا-اخي ل-لاتتركني ل-لاتفعل "
جيمين بخفه " كابوس ! "تايهيونغ " كيف حاله الان "
جيمين نفى " لم يتغير "يونغي تقدم ليرفع جين قليلاً بمساعدة سيهون ثم ايقضه بخفه و هدوء حتى لا يفزع بينما تاي و جيمين قلقان
أنت تقرأ
Midnight
Mystery / Thrillerالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...