قصة نامجون ستكشف من كان متحمساً لها ؟ ☺️
___________بعد يومين تايهيونغ بدأ يشعر بتصرفاته و فقدان صديقيه
-جيمين و جين- و حبيبه لذا هو قرر الاعتذار من الجميع وخاصه جونغكوك ...في غرفة جونغكوك حيث كان مستلقي ينظر للسقف بشرود و يونغي على حاسوبه مع نامجون و هوسوك يستحم ... دخل ذلك الفتى بتوتر
يونغي " اوه تايهيونغ ؟ "
تايهيونغ " اوه اهلاً اممم يونغي اين جيمين ؟ "يونغي " لا أعلم لم اره اليوم "
نامجون " بالحديث عن جيمين , جين ايضاً مختفي ؟ "تايهيونغ " حسناً شكراً لكم على أي حال "
نامجون " على الرحب "تايهيونغ شتم نفسه لأنه لم يعتذر او حتى ينظر لحبيبه
توجه للأسفل على امل ان يكون جيمين هناك او جينهانا " اوه تايهيونغ "
سيهون " لما وجهك هكذا ؟ مالامر ؟ "تايهيونغ " لا شيئ اين جيمين ألم تروه ؟ "
هانا " اخبرني انه سيخرج مع جين قليلاً "تايهيونغ " اوه هكذا اذن , اذا عادا فلتخبروا جيمين اني اريده بغرفتي هو وجين "
سيهون " حسناً "
هانا " غريب "بعد دقائق نزل يونغي وقف امام السلالم ليصرخ بــ على الجميع و اعنيها بالنزول حالاً وبالطبع من سيعصي امر هذا المخيف لذا في غضون دقيقتين الكُل اجتمع
يونغي " بعد وقت طويل وصراع بيني و بين نفسي الداخليه قررت وبمساعده نامجون ان نعود جميعاً للمنزل سنحول ذلك المكان اللعين الى مكان حيث يشع نور الامل و السعاده منه و بالطبع عندما قلت جميعاً اعني الجميع حقاً وكُلنا سنسكن بذلك المنزل تحت سقف واحد لذا احتاج موافقتكم لكي نحجز التذاكر "
الجميع " موافقون "
كيم " هذا رائع حقاً لكن كيف ستحول المكان ؟ "يونغي " بما انها مليئة بالاشجار سنقوم بقطعها جميعها و سنزرع حدائق جذابه وجميلة وبعض الالعاب و امم ربما نضع الساونا ايضاً "
تايهيونغ لمعت عيناه " هذا رائع ارجوكم ازهار صفراء ارجووك يونغيي صفرااء "
نامجون قهقه على ردة فعله " حسناً ازهار صفراء "
تايهيونغ ذهب ليعانق نامجون " شكراً نامجونيي "جين " سأذهب لأحزم حقيبتي "
جيمين " وانا "صعد الاثنان لغرفتهما وتايهيونغ ينظر لهما بحزن
هانا " تايهيونغ ما الامر انت لست على طبيعتك "
جيسو " منذ متى كان طبيعياً "كيم " هذا اخاك الاكبر عليك احترامه "
تايهيونغ " لا بأس ابي , بيكهيون اريد التحدث معك "بيكهيون " اوه , حسناً "
تايهيونغ " في الاعلى "ذهب الاثنان للاعلى تحديداً غرفة تاي , ليجلس كلاهما على سرير تاي
أنت تقرأ
Midnight
Gizem / Gerilimالقصه يروي في زمن من الازمنه انه كانت هناك غابه تسمى منتصف الليل من يدخلها لا يخرج منها وقد ابتعد الناس عن هذه الغابه لانها تدمر من في جانبها ولكن في يوم من الايام تحولت هذه الغابه الى مكان مزدهر عامر يضم عدد كبير من القرى فقد تحولت هذه الغابه من...