ضرباتني الفيقة على صوت المنبه ، طولت يدي بلا مانهز راسي من على المخذة ، سكتو وتقلبت على ظهري ، حيت ختكم يلا مانعساتش على كرشها ماترتاحش .. هزيت عيني فالسقف واحد 5 دقايق نرجع ذاكرتي ونعرف راسي شكون أنا ومنين جيت وفين كاينة ههه ، سمعت الدقان فالباب حيت ساداه عليا احتياطا لأي هجوم من العدو 😂 (بابا) حيت كانعس خفيفة بدوبياس وبعد المرات كانبقى صولو ..
ماما (من ورا الباب) : فرحة ، فرررححة
أنا : امم وي ماما راني فايقة
نضت من الفراش ودخلت للحمام ضربتها بتدويشة بزربة بلا مانقيس شعري ، دهنت لحمي بكريمات مرطبة ومعطرة 😍 وهادشي اللي أنا مقابلة غير الاهتمام براسي وجسدي عاطياه أولوية ، كايعجبني يبقى رطيطب ونقي ونااااصع البياض 😂 ، حليت الماريو وبديت نبقشش على مانلبس ، الحوايج كثار وتا حاجة ماعاجباني 😑 طاحت عيني على صالوبيت دجين جبدتو حطيتو فوق السرير ، وتبعت ليه تيشورط أخضر ، لبستهم وتقابلت مع المراية ، درت كرينات على شكل كعكة جاتني كيوت ، هزيت صاكي درت فيه الميكاب ديالي خبيتو وسط الكتوبة اللي عمري طليت عليهم كيف دارين ، غمالو فداك الصاك ، تفكرت الكادو ديال جاري وجبدتو ، حليتو وأنا نلقى فيه خلخال زوين بزاف وراقي درتو فرجلي و لبست كونفيرس وطابليتي وخرجت لقيت ماما موجدة ليا الفطور بحال ديما ..
أنا : بونجوغ حبوبتي (بستها)
ماما : صباح النور بنتي ، سكنتي فداك البيت 😑 المهم جلسي دابا تفطري باش ماتعطليش
أنا : (هزيت كخواسون) نو ماما مافياش دابا ، حتى لبين الحصص وناخذ شي حاجة من تما
ماما : يا بنتي ديك الماكلة ديال الزنقة ماكانبغيكش تاكليها ، شي نهار تسممي الله يحفظ
أنا (غادية جهة الباب وكانهضر معاها) : لااا ماتخافيش عليا ، يالاه بيزو 😘
خرجت من الدار واختاريت نزل فالدروج كايعحبني الحال نقز فيهم ، وصلت للتحت وأنا نتلاقا مع جاري خارج من المصعد وشاد فيديه وليداتو بجوج غادي بيهم للمدرسة ، شافني وغمزني ومشا ، جاب ليا الضحك مرتو محكمة فيه ومع ذلك ماكايحشمش واللي شافها كاتعجبو وأنا من دوك اللي عاجبينو ، فاش يالاه سكننا هنا ضار بيا ومع كان مبرعني كادويات دغيا تحليت ليه ووليت نتلاقاه فالسر ، شديت الطريق للثانوية وغاديا بشوية عليا والحال مشا ، وصلت ولقيت الباب تسد ، شافني الحارس ديال البارح وناض حليا ..
الحارس : صباح الخير البوقوصة (باسني فحنكي)
أنا : (بدلع) صباح النور 😍
الحاري : يالاه دخلي قبل مايشوفنا المدير
دخلت بالزربة وشديتها نيشان للمرحاض قاديت المايكاب ديالي عاد مشيت للقسم ، لقيتهم سدوه حتى هو دقيت وحل ليا واحد من اللي كايقراو معايا ..
زميلي : ناري تعطلتي ا فرحة
أنا : عااارفة ، داك الشارف سكران اليوم ؟
زميلي : وي كيف ديما
أنا : اوك حيد من قدامي
خوا ليا الطريق ودخلت كانتمايل ونلعب بشفايفي ، غير شافني الأستاذ وناض وقف طلعني وهبطني وعينيه حمرين وحوايجو مخربقين اللي شافو مايتيقش باللي أستاذ ..
الأستاذ : لالة فرحة على السلامة
أنا : أستاذ سمحليا مشا عليا الحال
الأستاذ : داك الحال حمار وماكايسواش اللي مشا على هاد اللوز (غمزني)
بداو التلاميذ كايضحكو ..
الأستاذ : سكااااااااااات 😡 فرحة جلسي
مشيت جلست فبلاصتي حدا نسرينا والتلاميذ متبعيني بعينيهم وشادين فيا النميمة وأنا هازة خنافري للسما ماعلى باليش بيهم ..
نسرينا (بصوت خافت) : مال جدك نتي ماكاتجاوبيش فالفيس ؟
أنا : سيري قودي عليا 😡
نسرينا : مالك ؟
أنا : شوفي نتي ، البارح خليتيني ناعسة ومشيتي
نسرينا : اتاصل بيا خالد (صاحبها) وقلت نيت نخليك مع حبيب القلب ، بان ليا مسكين طايب والحصة كاملها مانزلش عينيه عليك وكل شوية يشوف فالساعة ونتي كاتشخري ماشي فهاد العالم
أنا : امممم دابا ولا داك سيك خالد أهم مني
نسرينا : واراه زماني ا صاحبتي ااااو ، نتي دوقي الحلوة وأنا نبقا بلاااش ؟ مانبقاش فيك
أنا : سيري تخراي ، ودابا سكتي عليا تا نخرجو راه عندي ليك شي خبار ماتعجبكش
نسرينا : لااااا قوليها ليا دابا غايبقى ضاااارني رااسي
أنا : وداكشي اللي بغيت أنا باش تعلمي هاد المرة تسمحي فيا 😉 ..
أنت تقرأ
المراهقة الفاتنة
Romanceقصة فتاة مراهقة ومراهقتها توقعها فمشاكل كثيرة ومغامرات خطيرة رومانسية درامية من الواقع زواج اجباري يتحول لقصة حب رائعة