أّلَبِأّرتّ أّلََّسأّبِعٌ

129 22 11
                                    

أّبِتّلَعٌتّ ريِّقِيِّ بِخَوِفِّ لَأّنِهِ حٌقِأّ بِدِأّ يِّرعٌبِنِيِّ بِګلَأّمَهِ؟؟؟
لَ لَګنِ مَأّذّأّ بِشٍأّنِګ لَمَأّ أّنِتّ أّلَوِحٌيِّدِ أّلَذّيِّ أَّّستّطّأّعٌ أّنِ يِّنِجِوِ؟؟؟
َّسأّلَتّ بِجِدِيِّهِ!!!
أّخَذّ يِّنِظّر لَيِّ وِګأّنِهِ لَأّ يِّريِّدِ أّنِ يِّخَبِرنِيِّ لَګنِنِيِّ تّقِدِمَتّ نِحٌوِهِ وِأّمََّسګتّ بِيِّدِهِ مَبِتَّّسمَهِ!!
يِّوِنِغٌ هِذّأّ يِّعٌنِيِّ أّنِنِيِّ ګنِتّ مَحٌقِهِ بِشٍأّنِ ګوِنِګ بِرئ أّنِتّ لَمَ تّقِتّلَهِمَ بِلأَّ ګأّنِ شٍيِّنِ أّوِ شٍيِّطّأّنِ شٍيِّنِ لَمَأّ لَمَ تّخَبِرنِيِّ بِذّلَګ مَنِ قِبِلَ تّحٌدِثّتّ بِهِدِوِء؟؟؟
هِلَ َّستّګوِنِيِّنِ مَصٌدِقِهِ لَمَأّ َّسأّقِوِلَهِ لَوِ قِلَتّ لَګيِّ ذّلَګ لَأّوِلَ مَرهِ؟؟؟
تّنِهِدِتّ أّنِهِ مَحٌقِ أّنِأّ أّلَأّنِ بِأّلَګأّدِ أّصٌدِقِهِ وِلَأّ أّعٌلَمَ ګيِّفِّ َّسأّخَبِر لَوِهِأّنِ بِأّنِ يِّوِنِغٌ بِرئ وِشٍيِّطّأّنِ شٍيِّنِ هِوِ مَنِ فِّعٌلَ ګلَ ذّلَګ!!!
شٍدِيِّتّ عٌلَيِّ يِّدِهِ...
أّخَبِرنِيِّ بِمَأّ يِّدِوِر فِّيِّ رأَّّسګ مَتّيِّ أّردِتّ وَِّسأّګوِنِ مَتّوِجِدِهِ لَګ...
لَمَ يِّقِوِلَ شٍئ بِلَأّ شٍعٌرتّ بِهِ يِّشٍدِ عٌلَيِّ لَأّوِلَ مَرهِ وِهِذّأّ يِّدِلَ عٌلَيِّ أّرتّيِّأّحٌهِ لَيِّ وِهِذّأّ أّمَر جِيِّدِ
وِجِهِهِ نِظّر يِّوِنِغٌ
بِمَجِردِ أّنِ خَرجِتّ جِيِّوِنِ مَنِ أّلَغٌرفِّهِ زِّفِّرتّ بِغٌضّبِ تّجِأّهِلَتّ ګلَ شٍئ وِأّغٌلَقِتّ أّلَبِأّبِ لَګيِّ أّحٌظّيِّ بِبِعٌضّ أّلَخَصٌوِصٌيِّهِ عٌلَيِّ أّلَأّقِلَ مَعٌ أّنِهِ يِّمَنِعٌ مَنِيِّ قِفِّلَ أّلَغٌرفِّهِ وِذّلَګ أّلَأّحٌمَقِ ګريَِّّس أّخَذّ أّلَمَفِّتّأّحٌ؟؟
أّعٌقِدِ حٌأّجِبِأّيِّ بِتّفِّګيِّر؟؟؟
بِمَأّذّأّ يِّمَګنِ أّنِ يِّفِّعٌلَ نِيِّګوِلَأّيِّ بِرفِّيِّقِيِّ أّلَأّنِ لَأّبِدِ أّنِ شٍيِّنِ يِّتّعٌذّبِ بَِّسبِبِهِ أّوِ أّنِهِ فِّقِدِ أّلَأّحٌَّسأَّّس بِګلَ شٍئ أّلَأّنِ!!!!
أّلَمَحٌأّوِلَهِ فِّيِّ أّلَتّحٌګمَ بِجَِّسدِګ رغٌمَ أّنِ شٍيِّطّأّنِأّ تّجَِّسدِګ أّمَر صٌعٌبِ جِدِأّ وِلَأّ أّحٌدِ يَِّّستّطّيِّعٌ أّلَتّګيِّفِّ مَعٌ هِذّأّ أّلَوِضّعٌ بَِّسهِوِلَهِ!!!
«هِذّأّ مََّستّحٌيِّلَ»
خَطّوِتّ نِحٌوِ أّلَحٌمَأّمَ وِأّغٌلَقِتّ أّلَبِأّبِ خَلَفِّيِّ قِمَتّ بِتّشٍغٌيِّلَ أّلَدِشٍ وِأّنِتّظّرتّ حٌتّيِّ يِّصٌبِحٌ أّلَمَأّء حٌأّرأّ بِيِّنِمَأّ ګنِتّ أّقِوِمَ بِخَلَعٌ مَأّ أّرتّدِيِّهِ لَأّدِخَلَ تّحٌتّ أّلَدِشٍ أّغٌلَقِتّ عٌيِّنِأّيِّ وِرفِّعٌتّ رأَّّسيِّ لَأّجِعٌلَ أّلَمَأّء أّلَدِأّفِّئ يِّضّربِ وِجِهِيِّ وِجَِّسدِيِّ بِرأّحٌهِ لَأّبِعٌدِ ګلَ تّلَګ أّلَأّحٌدِأّثّ عٌنِ رأَّّسيِّ لَأّرتّأّحٌ وِلَوِ لَوِقِتّ قِصٌيِّر!!!
زِّحٌفِّتّ أّبِتَّّسأّمَهِ صٌغٌيِّرهِ أّلَيِّ شٍفِّتّأّيِّ بِمَجِردِ أّنِ ظّهِرتّ جِيِّوِنِ فِّيِّ مَخَيِّلَتّيِّ أّنِهِأّ حٌقِأّ جِمَيِّلَهِ وِمَثّيِّرهِ شٍعٌر قِصٌيِّر بِلَوِنِ بِنِيِّ جِمَيِّلَ شٍفِّتّيِّنِ نِأّعٌمَهِ وِوِردِيِّهِ بِتّلَګ أّلَأّبِتَّّسأّمَهِ أّلَمَدِهِشٍهِ أّلَتّيِّ لَأّ تّتّوِقِفِّ عٌيِّنِأّنِ عٌَّسلَيِّ مَذّهِلَهِ لَګنِهِأّ تّحٌګيِّ أّلَګثّيِّر!!!!
ربِمَأّ بِأّمَګأّنِيِّ أّنِ أّجِعٌلَهِأّ تّخَرجِنِيِّ مَنِ هِنِأّ لَلَبِحٌثّ عٌنِ شٍيِّنِ هِيِّ َّستّګوِنِ َّسهِلَهِ أّلَأّقِنِأّعٌ بِطّريِّقِهِ مَأّ؟
لَګنِ مَشٍګلَتّنِأّ هِوِ لَوِهِأّنِ أّنِ أَّّستّطّأّعٌتّ أّنِ تّخَبِرهِ بِأّنِنِيِّ بِرئ فِّهِذّأّ َّسيِّګوِنِ ګلَ مَأّ أّريِّدِ يِّجِبِ عٌلَيِّ أّنِ أّنِهِيِّ مَأّ بِدِأّتّهِ؟
تّنِهِدِتّ فِّتّخَتّ عٌيِّنِأّيِّ وِأّغٌلَقِتّ أّلَمَأّء بِعٌدِهِأّ َّسحٌبِتّ أّلَمَنِشٍفِّهِ أّلَمَعٌلَقِهِ لَأّجِفِّفِّ بِهِأّ شٍعٌريِّ بِعٌدِ ذّلَګ أّلَفِّهِأّ حٌوِلَ خَصٌريِّ وِأّخَرجِ....
أّنِظّر لَلََّسأّعٌهِ لَأّجِدِ أّنِهِأّ أّلَحٌأّدِيِّهِ عٌشٍر تّمَأّمَأّ أّلَوِقِتّ أّلَمَنِأَّّسبِ لَګيِّ أّحٌظّيِّ بِبِعٌضّ أّلَرأّحٌهِ هِذّأّ أّنِ أَّّستّطّعٌتّ!!!
بِيِّنِمَأّ تّوِجِهِتّ لَدِوِلَأّبِيِّ وِأّنِظّر لَلَمَلَأّبَِّس أّمَأّمَيِّ رفِّعٌتّ يِّدِيِّ لَأَّّسحٌبِ لَيِّ أّحٌدِ َّسرأّوِيِّلَ أّلَرأّحٌهِ لَګنِنِيِّ تّوِقِفِّتّ وِبِقِيِّتّ َّسأّګنِأّ أّحٌَّسَّستّ بِأّحٌدِ يِّقِفِّ خَلَفِّيِّ مَبِأّشٍرتّأّ وِقِريِّبِ مَنِيِّ جِدِأّ وِلَقِدِ ګنِتّ مَحٌقِأّ عٌنِدِمَأّ حٌرګتّ زِّأّوِيِّهِ عٌيِّنِيِّ لَلَيِّمَيِّنِ وِأّريِّ عٌلَيِّ أّلَحٌدِأّر ظّلَ هِذّأّ أّلَشٍئ خَلَفِّيِّ؟
أّتَّّسعٌتّ عٌيِّنِأّيِّ لَلَحٌظّهِ بِعٌدِ أّنِ فِّګرتّ لَأّ يِّمَګنِ أّنِ تّګوِنِ هِيِّ لَيَِّّس مَجِدِدِأّ!!
«يِّوِنِغٌ»
هِمََّستّ لَتّجِعٌلَنِيِّ أّغٌلَقِ عٌيِّنِأّيِّ بَِّسرعٌهِ...
تّنِفَِّّسيِّ أّصٌبِحٌ ثّقِيِّلَأّ وِذّلَګ عٌنِدِمَأّ شٍدِدِتّ قِبِضّتّ يِّدِيِّ مَحٌأّوِلَأّ أّنِ أّوِقِفِّهِأّ مَنِ أّلَأّرتّجِأّفِّ؟
يِّدِهِأّ لَأّمََّستّ ګتّفِّيِّ وِهِمََّستّ مَجِدِدِأّ؟
«يِّجِبِ عٌلَيِّګ أّلَذّهِأّبِ أّلَيِّ هِنِأّګ»
لَهِثّتّ ګلَأّ هِيِّ لَيَِّّستّ حٌقِيِّقِيِّهِ هِيِّ لَيَِّّستّ هِنِأّ أّنِهِ أّنِأّ أّنِأّ مَنِ يِّتّخَيِّلَهِأّ يِّجِبِ أّنِ أّتّوِقِفِّ!!
«يِّجِبِ عٌلَيِّګ أّلَذّهِأّبِ أّلَيِّ هِنِأّګ»
ګررتّ وِيِّدِهِأّ ضّغٌطّتّ أّګثّر عٌلَيِّ ګتّفِّيِّ..
أّبِتّلَعٌتّ ريِّقِيِّ بِخَوِفِّ!!!!
أّ أّنِګ لََّستّ حٌقِيِّقِيِّهِ؟؟؟
«بِلَأّ صٌغٌيِّريِّ أّنِهِأّ أّنِأّ وِيِّجِبِ عٌلَيِّګ. أّلَذّهِأّبِ أّلَيِّ هِنِأّګ»
أّعٌأّدِتّ ذّلَګ مَجِدِدِأّ وِګأّنِهِأّ تّريِّدِ أّنِ تّصٌيِّبِنِيِّ بِأّلَجِنِوِنِ....
«يِّوِنِغٌ يِّجِ.....»
أّنِتّ لَيَِّّستّ حٌقِيِّقِيِّهِ؟؟؟
صٌرخَتّ وِفِّتّحٌتّ عٌيِّنِأّيِّ وِأّلَتّفِّتّ بَِّسرعٌهِ خَلَفِّيِّ أّلَهِثّ بِخَوِفِّ بِيِّنِمَأّ عٌيِّنِأّيِّ تّتّحٌرګ فِّيِّ ګلَ زِّوِأّيِّأّ أّلَغٌرفِّهِ بِأّګمَلَهِأّ وِهِيِّ لَمَ تّګنِ هِنِأّګ لَأّ أّحٌدِ فِّقِطّ أّنِأّ وِحٌدِيِّ!!!
يِّأّأّلَهِيِّ هِلَ جِنِنِتّ لَقِدِ َّسمَعٌتّهِأّ تّتّګلَمَ هِيِّ لَمََّستّنِيِّ وِشٍدِتّ عٌلَيِّ ګتّفِّيِّ أّنِأّ لَأّ أّحٌلَمَ لَقِدِ شٍعٌرتّ بِيِّدِهِأّ أّلَبِأّردِهِ عٌلَيِّ ګتّفِّيِّ؟؟
فِّتّحٌ أّلَبِأّبِ فِّجِأّهِ لَأّجِدِ أّنِهِ ګريَِّّس نِظّر أّلَيِّ بِحٌأّجِبِيِّنِ مَعٌقِوِدِهِ وِأّخَذّ  يِّتّفِّحٌصٌ أّلَمَګأّنِ تّقِدِمَ أّګثّر وِأّخَذّ يِّتّفِّقِدِ أّلَحٌمَأّمَ وِأّلَخَزِّأّنِهِ بِحٌذّر بِيِّنِمَأّ أّقِفِّ فِّيِّ مَګأّنِيِّ مَرتّعٌبِأّ!!
أّعٌتّقِدِ أّنِګ فِّقِدِتّ صٌوِأّبِګ مَجِدِدِأّ؟
َّسخَر وِهِوِ يِّتّخَطّأّنِيِّ وِيِّقِفِّ عٌنِدِ أّلَبِأّبِ
تّنِهِدِتّ وِمَررتّ يِّدِيِّ بِيِّنِ خَصٌلَ شٍعٌريِّ بِتّوِتّر
«فِّقِطّ أّخَرجِ»
بِأّلَأّمََّس قِمَتّ بِتّحٌطّيِّمَ أّثّأّثّ تّلَګ أّلَغٌرفِّهِ وِګأّنِګ فِّقِدِ لَلََّسيِّطّرهِ وِلَأّنِ تّصٌرخَ وِلَأّ أّحٌدِ هِنِأّ!!!
ضّحٌګ: أّلَأّنِ تّأّګدِتّ بِأّنِ أّلَجِمَيِّلَهِ جِيِّوِنِ َّستّعٌأّلَجِګ ګشٍخَصٌ مَجِنِوِنِ وِلَيَِّّس فِّقِطّ قِتّلَ مَخَتّلَ!!!!
أّلَجِمَيِّلَهِ جِيِّوِنِ ګيِّفِّ تّجِرأّ بِأّنِ يِّقِوِلَ أَّّسمَهِأّ هِګذّأّ هِلَ مَنِ أّلَمَفِّتّرضّ أّنِ يِّتّعٌلَمَ يِّقِوِلَ أّنَِّسهِ أّوِ أّلطّبِيِّبِهِ هِوِ لَيَِّّس لَدِيِّهِ أيِّ حٌقِ بِأّنِ يِّنِطّقِ أَّّسمَهِأّ بِهِذّهِ أّلَطّريِّقِهِ وِهِوِ فِّقِطّ زِّمَيِّلَهِأّ فِّيِّ أّلَعٌمَلَ
عٌلَيِّ أّيِّهِ حٌأّلَ أّرتّدِيِّ شٍئ أّيِّهِأّ أّلَمَخَتّلَ!
أّشٍأّر أّلَيِّ وِخَرجَِ وِهِوِ يِّضّحٌګ بَِّسخَريِّهِ
تّنِهِدِتّ وَِّسحٌبِتّ لَبِأَّّسيِّ أّلَدِأّخَلَيِّ فِّقِطّ وِرمَيِّتّ بِأّلَمَنِشٍفِّهِ بِعٌيِّدِأّ!!
أّغٌلَقِتّ نِوِر أّلَغٌرفِّهِ وِرمَيِّتّ بِنِفَِّّسيِّ عٌلَيِّ أّلََّسريِّر أّلَهِدِوِء وِأّلَظّلَأّمَ أّحٌتّلَوِأّ أّلَمَګأّنِ لَأّ يِّوِجِدِ َّسوِيِّ ضّوِء أّلَقِمَر أّلَمَتَّّسلَلَ مَنِ أّلَنِأّفِّذّهِ عٌلَيِّ يَِّّسأّريِّ وِصٌوِتّ تّنِفَِّّسيِّ أّلَمَضّطّربِ....
بِيِّنِمَأّ ګنِتّ أّنِظّر لَلََّسقِفِّ عٌقِلَيِّ لَمَ يِّتّوِقِفِّ عٌنِ أّلَتّفِّګيِّر بِهِأّ لَمَأّ عٌأّدِتّ أّلَيِّ مَجِدِدِأّ لَمَأّ تّريِّدِ مَنِيِّ أّلَذّهِأّبِ أّلَيِّ أّلَمَنِزِّلَ هِيِّ أّخَبِرتّنِيِّ بِأّنِ أّبِقِيِّ بِعٌيِّدِأّ وِأّلَأّنِ تّطّلَبِ مَنِيِّ أّلَذّهِأّبِ أّلَيِّ هِنِأّګ «تّوِقِفِّ يِّوِنِغٌ هِيِّ لَيَِّّستّ مَوِجِوِدِهِ»
تّذّمَرتّ وِأّنِأّ أّغٌطّيِّ وِجِهِيِّ بِيِّدِيِّ
أّدِرتّ جَِّسدِيِّ لَلَجِهِهِ أّلَيِّمَنِيِّ وَِّسحٌبِتّ أّلَوَِّسأّدِهِ أّلَأّخَريِّ بِجِأّنِبِيِّ لَأّحٌتّضّنِهِأّ ګعٌأّدِتّيِّ وِأّغٌلَقِ عٌيِّنِأّيِّ وِأّحٌأّوِلَ أّلَدِخَوِلَ فِّيِّ عٌأّلَمَ أّخَر وِأّلَتّفِّګيِّر بِشٍئ جِمَيِّلَ!!!!!

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن