أّلَبِأّرتّ أّلَخَأّمََّس عٌشٍر

91 21 14
                                    

صٌرخَتّ وِأّنِأّ أّحٌأّوِلَ أّلَأّفِّلَأّتّ مَنِهِأّ لَګنِ ذّلَګ جِعٌلَ أّلَأّمَر أَّّسوِء حٌيِّنِمَأّ َّشٍدِتّ عٌلَيِّ رقِبِتّيِّ بِشٍګلَ أّقِوِيِّ وِبِشٍګلَ مَفِّأّجِئ هِيِّ دِفِّعٌتّنِيِّ بَِّسرعٌهِ هِأّئلَهِ لَيِّرتّطّمَ ظّهِريِّ عٌلَيِّ أّلَجِدِأّر.....
تّأّوِهِتّ مَتّأّلَمَهِ وِتّرجِيِّتّهِأّ بِأّنِ تّتّوِقِفِّ لَګنِهِأّ لَأّ تّصٌغٌيِّ بِلَأّ بِدِأّتّ قِدِمَأّيِّ تّرتّفِّعٌ عٌنِ َّسطّحٌ أّلَأّرضّ تّروِغٌنِيِّ بِګلَتّأّ يِّدِيِّهِأّ حٌوِلَ رقِبِتّيِّ..
حٌأّوِلَتّ أّلَأّفِّلَأّتّ بِأّقِصٌيِّ مَأّ أَّّستّطّيِّعٌ لَګنِيِّ ضّعٌيِّفِّهِ...
«يِّوِنِغٌ»
صٌرخَتّ بِأّقِوِيِّ مَأّ لَدِيِّ مَنِأّدِيِّهِ لَلَشٍخَصٌ أّلَوِحٌيِّدِ أّلَذّيِّ أّتّوِقِعٌ وِجِوِدِهِ تّحٌتّ هِذّأّ أّلََّسقِفِّ مَعٌيِّ..
جَِّسدِيِّ بِدِأّ يِّضّعٌفِّ وِأّلَهِوِأّء يِّزِّوِلَ بِشٍمَلَ َّسريِّعٌ عٌنِ جَِّسدِيِّ....
هِيِّ صٌأّحٌتّ فِّجِأّهِ فِّيِّ وِجِهِيِّ بِصٌوِتّ عٌأّلَيِّ جِدِأّ تّجِعٌلَنِيِّ أّغٌلَقِ عٌيِّنِأّيِّ وِأّرجِعٌ بِرأَّّسيِّ لَلَخَلَفِّ مَنِ شٍدِهِ أّلَأّلَمَ أّلَذّيِّ أّجِتّأّحٌنِيِّ فِّيِّ عٌروِقِ رأَّّسيِّ مَنِ صٌرأّخَهِأّ....
هِيِّ أَّّستّمَرتّ فِّيِّ ذّلَګ وِأّلَأّلَمَ مََّستّمَر مَعٌهِأّ حٌتّيِّ شٍعٌرتّ بِأّنِنِيِّ َّسأّفِّقِدِ أّلَوِعٌيِّ تّمَأّمَأّ..
وِأّظّنِ بِأّنِ هِذّأّ مَأّ حٌدِثّ..
وِجِهِهِ نِظّر «يِّوِنِغٌ»
أّتّأّوِهِ مََّستّيِّقِظّأّ بِعٌدِ ګلَ تّلَګ أّلَهِجِمَأّتّ أّلَتّيِّ تّلَقِيِّتّهِأّ مَنِ تّلَګ أّلَلَعٌيِّنِهِ...
مَصٌبِأّحٌيِّ أّلَيِّدِوِيِّ لَأّيِّزِّأّلَ يِّعٌمَلَ بِيِّنِمَأّ ګأّنِ مَرمَيِّ بِجِأّنِبِيِّ أّحٌأّوِلَ أّلَجِلَوَِّس بِأّعٌتّدِأّلَ وِأّنِأّ أّنِظّر حٌوِلَيِّ لَأّجِدِ أّنِنِيِّ لَأّأّزِّأّلَ فِّيِّ أّلَغٌرفِّهِ وِدِمَأّئيِّ تّمَلَأّ أّلَمَګأّنِ أَّّسفِّلَ أّلَبِأّبِ وِأّلَنِوِأّفِّذّ جِمَيِّعٌهِأّ وِضّعٌتّ عٌنِدِهِأّ خَطّأّ مَنِ بِرأّدِهِ أّلَحٌدِيِّدِ لَمَنِعٌ تّلَګ أّلَشٍيِّطّأّنِهِ مَنِ أّلَدِخَوِلَ أّلَيِّ...
تّحٌَّسَّستّ وِجِهِيِّ بِيِّدِأّيِّ وِرفِّعٌتّ قِمَيِّصٌيِّ لَأّنِظّر لَنِفَِّّسيِّ لَأّتّنِهِدِ بِعٌدِ ذّلَګ بِأّرتّيِّأّحٌ لَأّنِ ګلَ تّلَګ أّلَګدِمَأّتّ وِأّلَجِروِحٌ قِدِ تّلَأّشٍتّ تّمَأّمَأّ عٌنِدِمَأّ فِّقِدِ وِعٌيِّيِّ....
عٌلَيِّ أّلَأّقِلَ شٍئ وِأّحٌدِ أَّّستّفِّدِهِ مَنِګ أّيِّهِأّ أّلَلَعٌيِّنِ تّذّمَرتّ وِأّنِأّ أّحٌأّوِلَ أّلَوِقِوِفِّ حٌيِّنِمَأّ وِقِفِّتّ بِأّعٌتّدِأّلَ وِأّلَتّقِطّتّ مَصٌبِأّحٌيِّ َّسمَعٌتّ ضّربِهِ قِوِيِّهِ وِګأّنِهِأّ َّسدِدِتّ عٌلَيِّ أّلَجِدِأّر....
عٌقِدِتّ خَأّجِبِأّيِّ بِأَّّستّغٌرأّبِ أّلَمَ تّخَتّفِّيِّ بِعٌدِ هِيِّ ګأّنِتّ تّريِّدِنِيِّ وِأّلَأّنِ أّنِأّ ګنِتّ مَخَتّبِأّ هِنِأّ وِلََّسأّعٌأّتّ ربِمَأّ !!!!
لَمَأّ لَأّتّزِّأّلَ مَوِجٌِوِدِهِ؟؟؟؟؟
أّقِتّربِتّ نِحٌوِ أّلَبِأّبِ بِهِدِوِء لَأّضّعٌ أّذّنِيِّ عٌلَيِّهِ وِأّحٌأّوِلَ أّنِ أّعٌلَمَ مَأّ يِّحٌصٌلَ فِّيِّ أّلَخَأّرجِ!!
«يِّوِنِغٌ»
لَهِثّتّ وِأّتَّّسعٌتّ عٌيِّنِأّيِّ بِصٌدِمَهِ عٌنِدِمَأّ َّسمَعٌتّ أّحٌدِأّ يِّصٌرخَ بِأَّّسمَيِّ مَنِ بِأّمَګأّنِهِ أّلَقِدِوِمَ أّلَيِّ هِنِأّ فِّيِّ هِذّأّ أّلَوِقِتّ أّوِ لَهِذّأّ أّلَنِزِّلَ أّلَمَخَيِّفّ حٌتّيِّ؟؟؟؟
لَأّ جِيِّوِنِ لَأّ لَأّ لَأّ هِذّأّ مََّستّحٌيِّلَ أّنِ تّأّتّيِّ أّلَيِّ هِنِأّ وِحٌدِهِأّ !!!!
َّسمَعٌتّ صٌرأّخَ أّلَشٍيِّطّأّنِهِ مَيِّنِ َّسوِهِ هِذّهِ أّلَمَرهِ
لَأّعٌوِدِ لَوِعٌيِّ وِأّفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ وِأّخَرجِ مَنِ أّلَغٌرفِّهِ بَِّسرعٌهِ مَنِ دِوِنِ تّفِّګيِّر بِأّلَمَخَأّطّر رګضّتّ فِّيِّ أّلَروِأّقِ حٌتّيِّ وِجِدِتّ ظّهِر تّلَګ أّلَشٍيِّطّأّنِهِ يِّقِأّبِلَنِيِّ وِلَګنِ ګلَتّأّ يِّدِّيِّهِأّ حٌولَِ رقِبِتّهِأ تّحٌأّوِلَّ شٍنِقِهِأّ بِقِوِهِ لَدِرجِهِ أّنِ قِدِمَيِّهِأّ مَرتّفِّعٌهِ عٌنِ َّسطّحٌ أّلَأّرضّ....
جِيِّوِنِ....مَأّ أّلَذّيِّ تّفِّعٌلَيِّنِهِ هِنِأّ؟؟؟؟
هِيِّ ګأّنِتّ تّحٌأّوِلَ أّلَحٌصٌةّلَ عٌلَيِّ أّلَهِوِأّء وِلَګنِ لَأّ تَّّستّطّيِّعٌ وِمَأّ جِعٌلَ أّلَأّمَر يَِّّسوِء هِوِ عٌنِدِمَأّ ثّرخَتّ أّلَشٍيِّطّأّنِهِ مَيِّنِ َّسوِهِ بِصٌوِتّ حٌأّدِ جِدِأّ تّجِعٌلَنِيِّ أّقِعٌ عٌلَيِّ رګبِتّأّيِّ وِأّغٌلَقِ أّذّنِأّيِّ بَِّسرعٌهِ بِصٌرأّخَهِأّ أّلَشٍيِّطّأّنِيِّ هِذّأّ بِأّمَګأّنِيِّ أّنِ أّفِّقِدِ وِعٌيِّيِّ مَرهِ أّخَريِّ وِبِأّمَګأّنِهِأّ قِتّلَيِّ حٌتّيِّ!!!
هِيِّ لَمَ تّتّوِقِفِّ رفِّعٌتّ رأَّّسيِّ لَجِيِّوِنِ لَأّجِدِ أّنِهِأّ تّتّأّلَمَ هِيِّ أّلَأّخَريِّ وَِّستّفِّقِدِ وِعٌيِّهِأّ فِّيِّ أّيِّهِ لَحٌظّه!!!
ِ يِّجِبِ أّنِ أّبِعٌدِهِأّ عٌنِهِأّ َّستّقِتّلَهِأّ بِګلَتّأّ يِّدِأّيِّ عٌلَيِّ أّذّنِيِّ أّحٌأّوِلَ أّلَوِقِوِفِّ عٌلَيِّ قِدِأّمَيِّ حٌتّيِّ أَّّستّطّعٌتّ بِصٌعٌوِبِهِ حٌأّوِلَتّ دِفِّعٌ ګأّمَلَ أّلَأّلَمَ عٌنِ جَِّسدِيِّ وِصٌرخَتّ!!
«أّبِعٌدِيِّ يِّدِيِّګ أّلَقِذّرهِ عٌنِهِأّ أّيِّتّهِأّ أّلَشٍيِّطّأّنِهِ أّلَلَعٌيِّنِهِ»؟؟؟؟
بِمَجِردِ أّنِ صٌرخَتّ بِذّلَګ هِيِّ تّوِقِفِّتّ عٌنِ أّلَصٌرأّخَ وِأّدِأّرتّ رأَّّسهِأّ بَِّسرعٌهِ نِحٌوِيِّ لَأّريِّ تّلَګ أّلَعٌيِّنِيِّنِ أّلََّسوِدِأّء!!!
هِيِّ ګشٍرتّ فِّيِّ وِجِهِيِّ غٌأّضّبِهِ وِيِّدِيِّهِأّ لَأّتّزِّأّلَ حٌوِلَ رقِبِتّ جِيِّوِنِ أّلَتّيِّ فِّقِدِتّ وِعٌيِّهِأّ تّمَأّمَأّ!
«لَقِدِ قِلَتّ أّبِعٌدِيِّ يِّدِيِّګ عٌنِهِأّ أّنِأّ مَنِ تّبِحٌثّيِّنِ عٌنِهِ وِلَيَِّّس هِيِّ»
تّحٌدِثّتّ مَنِ بِيِّنِ أَّّسنِأّنِيِّ وِأّنِأّ أّتّنِفَِّّس بِغٌضّبِ هِيِّ بِأّمَګأّنِهِأّ قِتّلَهِأّ!!
«فِّقِطّ أّتّريِّګيِّهِأّ تّعٌيِّشٍ»
لَمَ أّتّحٌمَلَ وِصٌرخَتّ هِيِّ بِګلَ بَِّسأّطّهِ أّبِتَّّسمَتّ بِشٍر لَيِّ أّعٌأّدِتّ بِنِظّرهِأّ لَجِيِّوِنِ وِأّرخَتّ قِبِضّتّهِأّ حٌوِلَ عٌنِقِهِأّ وِجِعٌلَتّ قِدِمَيِّهِأّ تّلَأّمََّس أّلَأّرضّ أّخَيِّرأّ لَګنِ جِيِّوِنِ لَمَ تّعٌدِ تّعٌلَمَ بِمَأّ حٌدِثّ لَقِدِ فِّقِدِتّ وِعٌيِّهِأّ!!!
بِدِأّتّ مَيِّنِ َّسوِهِ بِتّحٌريِّګ رأَّّسهِأّ يِّمَيِّنِأّ وِيَِّّسأّرأّ وِهِيِّ تّنِظّر نِحٌوِ جِيِّوِنِ بِتّمَعٌنِ مَمَأّ جِعٌلَنِيِّ أّقِلَقِ بِشٍدِهِ مَنِ أّنِ تّفِّعٌلَ بِهِأّ شٍئ أّخَر
«لَأّ»
أّتَّّسعٌتّ عٌيِّنِأّيِّ وِصٌرخَتّ بِيِّنِمَأّ ګنِتّ أّريِّ جَِّسدِهِأّ أّلَصٌغٌيِّريِّصٌتّدِمَ عٌلَيِّ حٌوِأّفِّ أّلَدِرجِ حٌتّيِّ أَّّستّقِر عٌلَي َِّّسطّحٌ أّلَأّرضّ فِّيِّ أّلَأَّّسفِّلَ
رګضّتّ نِحٌوِ أّلَدِرجِ بَِّسرعٌهِ مَتّجِأّهِلَأّ مَيِّنِ َّسوِهِ لَګنِ هِيِّ لَمَ تّدِعٌنِيِّ أَّّنِزِّلَ حٌتّيِّ بِيِّنِمَأّ أّمََّسګتّنِيِّ مَيِّنِ َّسوِهِ مَنِ عٌنِقِيِّ
«فِّ فِّقِطّ دِعٌيِّنِيِّ أَّّسأّعٌدِهِأّ»
لَهِثّتّ وِأّنِأّ أّمََّسګ بِيِّدِهِأّ طّأّلَبِأّ بِأّنِ تّدِعٌنِيِّ مَلَأّمَحٌهِأّ تّبِدِلَتّ لَغٌصٌبِ وِحٌدِقِتّ بَِّسرعٌهِ  عٌيِّنِأّهِأّ أّلََّسِّوِدِأّء أّلَمَرعٌبِهِ أّصٌبِحٌتّ أّشٍدِ رعٌبِأّ حٌيِّنِمَأّ تّحٌوِلَتّ أّلَيِّ حٌمَرأّء بِأّلَګأّمَلَ!!
«حٌرر أّبِنِيِّ يِّوِنِغٌ»
هِيِّ أّمَرتّ
َّسګتّ وِلَمَ أّردِ
هِيِّ تّنِظّر فِّيِّ عٌيِّنِأّيِّ دِوِنِ أّنِ تّنِطّقِ بِحٌرفِّ لَفِّتّرهِ شٍدِهِ حٌوِلَ رقِبِتّيِّ لَأّلَهِثّ
«حٌَّسنِأّ أّبِنِيِّ ګيِّمَ تّأّيِّ أَّّستّحٌوِذّ عٌلَيِّ جَِّسدِ صٌدِيِّقِګ شٍيِّنِ ګمَأّ أّردِتّ تّمَأّمَأّ أّمَأّ أّنِتّ فَِّّسأّعٌطّيِّګ فِّرصٌهِ أّخَريِّ وِأّنِ لَمَ تّحٌرر أّبِنِيِّ جِوِنِغٌ أّنِ وِتّجِعٌلَهِ هِوِ أّلَمَتّحٌګمَ عٌلَيِّ جَِّسدِګ أّلَقِوِيِّ بِګلَ بَِّسأّطّهِ َّسأّتّجِهِ نِحٌوِ تّلَګ أّلَطّفِّلَهِ لَأّقِتّلَهِأّ بِنِفَِّّسيِّ»؟؟؟؟
أّتَّّسعٌتّ عٌيِّنأّيِّ
«لَأّ لَأّ لَأّ هِيِّ لَأّ دِخَلَ لَهِأّ بِمَأّ يِّجِريِّ»
»أّعٌلَمَ»
أّبِتَّّسمَتّ بِخَبِثّ
«وِهِذّأّ مَأّ َّسيِّجِِعٌلَ أّلَأّمَر أّګثّر أّثّأّرهِ وِحٌمَأَّّس»؟
«هِيِّ ربِمَأّ تّګوِنِ مَيِّتّهِ أّلَأّنِ أّنِ لَمَ أّنِقِذّهِأّ بِأَّّسرعٌ وِقِتّ فِّقِطّ دِعٌيِّنِيِّ أّفِّعٌلَ ذّلَګ»
طّلَبِتّ بِصٌعٌوِبِهِ هِيِّ تّرګتّ عٌنِقِيِّ  أّخَيِّرأّ تّجِعٌلَنِيِّ أّتّعٌثّر لَلَخَلَفِّ وِأَّّستّنِشٍقِ أّلَهِوِأّء حٌوِلَيِّ بَِّسرعٌهِ حٌيِّنِ أَّّستّعٌدِتّ تّرګيِّزِّيِّ وِرمَشٍتّ أّمَأّمَيِّ هِيِّ أّخَتّفِّتّ وِلَمَ تّعٌدِ مَوِجِوِدِهِ!!
«جِيِّوِنِ....»
بِخَطّوِأّتّ َّسريِّعٌهِ أّتّجِهِ نِحٌوِ أّلَدِرجِ لَأّنِزِّلَ لَهِأّ أّنِحٌنِيِّتّ لَجَِّسدِهِأّ أّلَصٌغٌيِّر أّلَوِأّقِعٌ عٌلَيِّ أّلَأّرضّ
«جِيِّوِنِ أَّّستّيِّقِظّيِّ أّيِّتّهِأّ أّلَصٌغٌيِّرهِ هِيِّأّ أّرجِوِګيِّ»!!!!
أّضّعٌ يِّدِيِّ عٌلَيِّ ګتّفِّهِأّ لَأّهِزِّهِأّ بِخَفِّهِ لَګنِهِأّ لَأّ تَّّستّيِّقِظّ رفِّعٌتّ يِّدِيِّ نِحٌوِ شٍفِّتّيِّهِأّ وِأّنِفِّهِأّ مَحٌأّوِلَأّ أّنِ أّشٍعٌر بِهِأّ تّتّنِفَِّّس عٌلَيِّ أّلَأّقِلَ لَګنِ لَمَ أّشٍعٌر بِشٍئ ....
هِزِّزِّتّ رأَّّسيِّ مَرعٌبِأّ
«ګلَأّ ګلَأّ لَأّ يِّنِبِغٌيِّ عٌلَيِّګيِّ أّنِ تّمَوِتّيِّ أّمَأّمَيِّ»

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن