تجاهلت ما تقوله ،اغلقت عيناي واخذت نفسآ عميقآ احاول التماسك....
انتي لا تريدين فعل ذلك ؟؟
هي لم ترد فقط تقدمت أكثر نحوي وانحنت الي ، كشرت باسناني لها عندما هي شدت خصل شعري بقوه ،تجبرني علي النظر لها
اري كيف رمشت بعينيها لتصبح حمراء ودمويه ، او بلا احري شيطانيه ، اري كيف تتحدث من بين اسنانها بغضب، اما انا فلم استطيع التحرك خطوة واحده بسبب قدمي ويدي....
انت ستشفي لا ينبغي عليك القلق ، واشكر الرب لانني لا استطيع فقط قتلك وانهاء الامر، فقط لان ابني بداخلك!!!
هزت رأسها وشدت أكثر حول شعري...
لقد سئمت من كل هذا لذلك انت ستنهض الان امامي وستصعد للاعلي ؟؟
أشارت نحو السلالم!!!!
تدخل في الغرفه التي تنام فيها حبيبتك وتنهي الامر...؟؟؟؟
تتسع عيناي في صدمه ونبضات قلبي تسارعت ، تجعل الدماء داخل جسدي تتجمد ، هي ستجبرني علي ايذاء جيون ، اعني هي تريد مني قتلها!!!!...
جيون لا شان لها فقط اع....
انا انتهيت من الحديث هنا...
قاطعتني.....
حررت قبضتها من شعري ، وامسكت بوجهي تنحني اقرب تجعل المسافات بيننا شبه معدومه ، شعرت بالهواء ينعدم في رئتي في ثانية واحده ، تجعلني الهث بصعوبه ، لم استطع فعل شئ سوي النظر لها وسماع تلك الكلمات التي بدات تتمتمها ، بدت وكانها تعويذه او شئ ما ، تجعلني افقد كامل سيطرتي علي جسدي...بمجرد ان انتهت هي ابتسمت في وجهي ، سحبت يديها بعيدا ووقفت باعتدال تحدق نحوي ، بينما كنت لا اعلم ما يحصل ، للحظه بدي الامر وكانني منوم مغناطسين ، انا حتي لا اشعر بركبتي ومرفقي المخلوعان....
لكن ذلك لم يدوم ، عندما أغلقت عيناي بقوه وصرخت بالم ، جسدي لم يعد يتحمل أكثر ، عندما وقعت باكملي علي الارض ، اشعر بان عروقي تحترق بداخلي ، وبان اعصابي تشنجت وهذا جعلني التوي في مكاني....
بصعوبه ارفع يدي نحوي ، نحو وجهي انظر كيف بدأت تلك العروق السوداء بالظهور ، الهث واري كيف تسير بشكل واضح علي كامل ذراعي ، حتي وصلت الي رقبتي ، انني افقد السيطرة بالكامل!!!!!.....