وجهه نظر يونغ... الساعه9:40م بعد مرور24ساعه ......
أغلقت باب سيارتي وانا اترجل منها بخيبه امام هذا المطعم المهترئ.... هو كان قديمآ وصغيرآ ، بعيد عن وسط المدينة ، اتيت اليه لان هذا ما وجدته بعد السير لمسافات طويلة ، لم يكن عقلي معي حينها......
اخذت نفسآ عميقآ من هذا النسيم البارد ، بعدها خطوت باتجاه المطعم ، ادفع الباب الخشبي ليهتز جرس صغير ومزعج فوق راسي معلنا دخولي.....
انا وقفت امسح بعيني علي كامل هذا المكان وان يلاحظني احد هنا ، امر مستحيل ، لأنه مزدحم تقريبآ ، غير أنه بداء لي أكثر من مطعم تافه.......
تحديدا ما كنت ابحث عنه!!!!
اومئت بفخر عندما عيني وقعت علي ذلك الرف الخاص بالمشروبات والكحول ، اخطو نحو الرف ، اجلس علي الكرسي الطويل ، اتفحص بشكل سريع الفتي الاشقر الذي بجانبي ، ثم اضرب علي الرف الخشبي ، لاشد انتباه ذلك الرجل الكبير ، الذي يعمل خلفه...
اعطاني ايماءه صغير عندما لاحظني ، غمزه واشرت علي الزجاجه المطلوبه من خلفه ، وهو بداءبتجهيز ما طلبته......
بعد مرور30دقيقه .....
هذا كان كاسي الثالث ، عندما ضربته مجددا فوق الرف ، يجعلني أغلق عيناي واخذ نفسآ عميقآ ، مخيلتي اخذت تظهر جيون في زوايا عقلي ، اشعر بانني اراها في كل مكان هنا ، هي فقط استولت علي بالكامل .....
شعرت بغصه في حلقي وبان الدموع بدات تتجمع في عيناي ، لكنني لم اريدها بان تنزل ، عندما نهضت بشكل مفاجئ ، احاول التمسك بالرف ، لاسلك طريقي نحو دورات المياه ، اسلك الممر المؤدي اليه ، ثم ادخله والباب يغلق خلفي بشكل متوقع ..... !!!!
ادرت صنبور الماء ودفعت بيدي تحت هذا الماء البارد ، انحني وادفع به نحو وجهي ، لاغلق عيناي محاولا الانتعاش والافاقه ، من ما انا عليه ، اشعر بانني ضعيف جدا !!!!
الماء البارد تقريبآ ايقظني ، من ما انا فيه ، لذلك أغلقت الصنبور ورفعت براسي نحو المراه ، لكن بمجرد ان رايت نفسي هناك ، لهثت وترجعت خطوة للخلف، عندما رايت كلتا عيناي سوداء بالكامل ، رمشت بسرعه وخوف ، لكنها عادت لطبيعتها خضراء ذابله ولا حياه فيها ،!!!!
هل اتوهم!!! ؟؟؟
اقترب نحو المراه مجددا ، احدق بنفسي واشعر بالتشتت والخوف ، اعني لما قد يحدث ذلك ،انزل بنظري في المراه لرقبتي ، اسحب ياقه قميصي ، للاسف شفتاي تفرقت وتنفسي كاد ينقطع ، عندما رايت تلك العروق السوداء تريد ان تأخذ طريقها الي صدري ورقبتي ، انني اضعف وجونغ ان يستغل الفرصه !!!!
كلا .. يجب علي ايقاف ذلك ، قبل ان يزداد الوضع سوا !!!!!