البارت العشرين

85 16 7
                                    

دموعي تنهمر وشهقاتى تزداد من شده خوفي انظر لها في المراه لاراها بالفعل تقف هناك وعيناها مرتكزه علي سيارتي ....

تكتفي بالتحديق والوقوف دون حراك لكن كل هذا انتهي عندما اتعطفت يسارا اسلك الطريق للشخص الذي بامكانه احتضاني وحمايتي منها.....الي"يونغ"!!!!

وجهه نظر "يونغ" في المنزل الساعه٩:٥٥م

الطقس ست للغاية اليوم البرق والرعد يتعاركان في السماء بينما ينهمر المطر بشدة بينهم......
لكنني لم القي لهم بالا....

كنت مجلس فوق سريرى و يعني تتنقل بتمعن من صفحة لاخرى علي جهازى المحمول .....

العديد من كاميرات المراقبه استطعت اختراقها لتظهر لي عدت مناطق مهمه وهذه المناطق هي التي ان وقع ظهور "شين"فيها..

الامر صعب جدا انا هنا لساعات وايام ولم يظهر لي اي شئ....
بالرقم التسلسلي الخاص " بجيون" انا استطيع الدخول علي مواقع سريه لايدخلها  سوى العاملين في الشرطة واشخاص مثلهم "جيون" لا تعلم بهذا....

اغلقت عيناي لدقيقه وانا ازفر الهواء لاعب
سحقا اشعر وكان عقلي سينفجر...

جرس المنزل رن تجاه لا فتح عيناي واعقظ حاجباي باستغراب ....
هو استمر بالرن بشكل متواصل لذلك نهضت بسرعة واغلقت الحاسوب....

انزل بسرعه من الدرج واتجه نحو الباب
انا فتحت الباب لا فتح فمي في صدمه لم ظهر "جيون" امامي ...
كان حالها مريع تحتضن معطفها باحثه عن الدفئ بينما هي م بل له بالكامل...
ولا اعلم ان كانت تبكي او هذه قطرات من المطر فوق بشرتها غير انها تنظر حولها بخوف من شئ ربما قد ظهر لها وهذا اقلقني بشده..

جيون؟؟؟؟

ناديت وهي الوقت ت نحوي بسرعه...
تقدمت نحوها اتفحص كل انش منها...

ما الامر؟؟ما الذي يحدث معك بحق الاله؟؟

هل بامكاني البقاء معك الليله؟؟؟؟

بالتاكيد..تعالي لداخل!!!

سحبتها معي واغلقت الباب بسرعه....
قبض قلبي فجاه عندما سمعتها تبكي وهي تغطي فمها محاوله منع شهقاتها من الهروب اكثر.....
تجعلني ا تقدم نحوها برفق انا امسكت بكلتا يدها ابعادها عن فمها....

جيون ما الامر اخبرينى..اكاد ان هنا؟؟؟

هي لم تجيب بلا بما بشده اكثر...
رمت نفسها علي صدرى لاري كيف احتضنتني بقوه....
اندهشت منها... هي خائفه....
امسح برفق علي ظهرها!!

يجب عليكي ان تبدلي لباسك ان هي مبلله بالكامل واخشي ان تصابين بالزكام؟؟

لا تريد ذلك فقط احتضني يونغ؟فقط اخبرني بان كل شئ سيكون بخير..ارجوك؟

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن