أّلَثّأّنِيِّ عٌشٍر

124 20 17
                                    

أّدِعٌيِّ أّنِهِ يِّفِّګر بِعٌدِهِأّ هِزِّ رأَّّسهِ
لَأّ أّعٌلَمَ لَګنِ شٍئ َّسئ بِأّلَتّأّګيِّدِ!!
أّوِهِ رأّئعٌ أّنِګ تّعٌلَمَ أّذّأّ؟؟؟
غٌضّبِتّ وِتّوِجِهِتّ نِحٌوِ َّسريِّريِّ لَأّخَلَعٌ حٌذّأّئيِّ وِأّرمَيِّ بِمَعٌطّفِّيِّ أّلَمَبِلَلَ عٌلَيِّ أّلَأّرضّ قِمَتّ بِأّخَرأّجِ بِعٌضّ أّلَمَلَأّبَِّس لَيِّ مَنِ أّلَدِوِلَأّبِ مَتّجِأّهِلَهِ وِجِوِدِهِ لَګنِهِ تّحٌدِثّ.
لَمَ تّحٌضّريِّ جِلََّستّنِأّ لَلَيِّوِمَ لَأّنِګ ذّهِبِتّيِّ لَمَوِعٌدِ مَعٌ بِرأّيِّنِ صٌحٌيِّحٌ؟؟؟
أّلَتّفِّتّ أّلَيِّهِ بِعٌيِّنِيِّنِ مَتَّّسعٌهِ لَعٌلَمَهِ بِأّلَأّمَر لَګنِ بَِّسرعٌهِ بِدِلَتّ مَلَأّمَحٌيِّ بِغٌيِّر أّهِتّمَأّمَ!
أّجِلَ!!!
بِقِيِّ يِّحٌدِقِ فِّيِّنِيِّ وِلَمَ يِّزِّيِّحٌ بِنِظّرهِ لَثّأّنِيِّهِ عٌيِّنِأّهِ تّجِوِلَ عٌلَيِّ ګأّمَلَ جَِّسدِيِّ حٌتّيِّ أّثّبِتّ نِظّرهِ عٌلَيِّ رجِلَيِّ أّلَعٌأّريِّهِ مَبِتَّّسمَأّ أّبِتَّّسأّمَهِ لَعٌوِبِهِ!!!
فِّرقِعٌتّ بِأّصٌبِعٌيِّ أّمَأّمَ وِجِهِهِ
أّبِقِيِّ عٌيِّنِأّګ فِّيِّ مَګأّنِهِأّ أّلمَنِأَّّسبِ أّيِّهِأّ أّلََّسيِّدِ؟؟
ردِ بِتّحٌأّذّقِ
أّجِعٌلَيِّ فَِّّستّأّنِګ يِّغٌطّيِّ رجِلَګ أّلَعٌأّريِّهِ وِأّلَمَثّيِّرهِ أّيِّتّهِأّ أّلََّسيِّدِهِ وَِّسأّفِّعٌلَ؟؟
أّبِتّلَعٌتّ ريِّقِيِّ بِتّوِتّر مَنِ ګلَأّمَهِ أّنِهِ يِّرعٌبِنِيِّ هِګذّأّ َّشٍبِګتّ يِّدِأّيِّ مَعٌ بِعٌضّهِأّ وِحٌأّوِلَتّ أّلَتّمَأَّّسګ!!
أّنِتّ هِنِأّ مَنِ أّجِلَ شٍئ مَأّ يِّوِنِغٌ فِّقِطّ أّخَبِرنِيِّ مَأّ هِوِ وِأّخَرجِ؟؟؟؟
أّؤمَئ مَبِتَّّسمَأّ
أّجِلَ فِّيِّ أّلَحٌقِيِّقِهِ أّنِأّ هِنِأّ لَأّخَبِرګ بِأّنِ بِرأّيِّنِ ګأّذّبِ لَعٌيِّنِ!!
عٌقِدِتّ حٌأّجِبِأّيِّ
مَأّذّأّ؟؟أّحٌذّر لَمَأّ تّقِوِلَهِ أّيِّهِأّ أّلَفِّتّيِّ
تّوِقِفِّ مَنِ مَګأّنِهِ وِتّبِدِلَتّ مَلَأّمَحٌهِ أّلَيِّ جِدِيِّهِ وِهِوِ تّقِدِمَ نِحٌوِيِّ بِبِطّئ
أّلَمَ تّريِّ مَأّ ګأّنِ عٌلَيِّ قِمَيِّصٌهِ عٌنِدِمَأّ أّخَذّګ مَنِ مَنِزِّلَيِّ؟؟؟
هِزِّزِّتّ رأَّّسيِّ
لَ لَأّ لَمَأّذّأّ؟؟؟
هِلَ أّنِتّيِّ حٌمَقِأّء جِيِّوِنِ أّلَمَ تّريِّ أّحٌمَر أّلَشٍفِّأّء وِأّلَعٌلَأّمَأّتّ عٌلَيِّ رقِبِتّهِ؟؟؟
أّرجِعٌ بِخَطّوِأّتّ لَلَخَلَفِّ حٌتّيِّ أّرتّطّمَتّ بِأّلَجِدِأّر وِهِوِ يِّقِتّربِ مَنِيِّ أّګثّر فِّأّګثّر نِظّرهِ أّلَيِّهِ بِغٌيِّر تّصٌدِيِّقِ!!
ګلَأّ بِرأّيِّنِ لَأّ يِّفِّعٌلَ أّمَرأّ ګهِذّأّ هِوِ يِّحٌبِنِيِّ لَأّطّأّلَمَأّ أّخَبِرنِيِّ بِهِذّأّ!!
أّنِهِ ګذّأّبِ أّلَأّ تّريِّنِ أّنِهِ فِّقِطّ يِّفِّعٌلَ ذّلَګ مَعٌګ مَنِ أّجِلَ أّلَمَتّعٌهِ؟؟؟
نِظّرتّ أّلَيِّ عٌيِّنِأّيِّ يِّوِنِغٌ أّلَغٌأّضّبِهِ وِأّنِأّ أّشٍعٌر بِأّلَدِمَوِعٌ بِدِأّتّ تّتّجِمَعٌ فِّيِّ عٌيِّنِيِّ لَأّ أّعٌلَمَ أّنِګ صٌأّدِقِأّ أّمَ لَأّ وِلَأّ أّعٌلَمَ أّنِ ګنِتّ أّحٌبِبِتّ بِرأّيِّنِ بِشٍګلَ وِأّضّحٌ هِزِّزِّتّ رأَّّسيِّ بَِّسرعٌهِ نِأّفِّيِّهِ وِصٌرخَتّ!!
ګلَأّ أّنِتّ هِوِ أّلَګأّذّبِ!!
لَنِ أّتّحٌمَلَ أّګثّر حٌتّيِّ قِمَتّ بِأّلَضّربِ عٌلَيِّ صٌدِرهِ أّلَقِأَّّسيِّ ګأّنِتّ صٌربِأّتّيِّ لَأّ شٍئ بِأّلَنَِّسبِهِ لَهِ لَګنِهِ أّمََّسګ بِګلَتّأّ يِّدِيِّ وِثّبِتّهِأّ عٌلَيِّ أّلَجِدِأّر وِأّقِتّربِ بِجَِّسدِهِ نِحٌوِيِّ أّګثّر جٌِأّعٌلَنِيِّ أّلَهِثّ أّلَدِمَوِعٌ بِدِأّتّ بِأّلَنِزِّوِلَ خَوِفِّأّ مَنِ يِّوِنِغٌ وِحٌزِّنِأّ مَنِ بِرأّيِّنِ!!!
شٍدِتّ قِبِضّتّهِ حٌوِلَ يِّدِيِّ وِتّګلَمَ بِغٌضّبِ
تّوِقِفِّيِّ عٌنِ أّلَبِګأّء مَثّلَ أّلَأّطّفِّأّلَ أّنِ أّلَأّمَر لَأّ يَِّّستّحٌقِ ذّلَګ؟؟
لَمَ أَّّستّطّيِّعٌ أّلَردِ فِّقِطّ شٍهِقِأّتّ خَرجِتّ مَنِيِّ وِأّغٌلَقِتّ عٌيِّنِأّيِّ بَِّسرعٌهِ بَِّسبِبِ بِګأّئيِّ
هِلَ حٌقِأّ تّبِګيِّنِ بَِّسبِبِ شٍخَصٌ أّنِتّيِّ لَمَ تّحٌبِيِّهِ أّصٌلَأّ؟؟؟
لَمَ أّردِ عٌلَيِّ َّسؤأّلَهِ فِّقِګ طّلَبِتّهِ بِأّګيِّهِ
أّنِګ تّ تّؤلَمَنِيِّ أّفِّلَتّنِيِّ؟؟
أّنِ تّوِقِفِّتّيِّ عٌنِ أّلَبِګأّء َّسأّفِّعٌلَ؟؟
رفِّضّتّ وِلَمَ أّفِّتّحٌ عٌيِّنِأّيِّ َّسمَعٌتّهِ يِّتّنِهِدِ بِعٌدِهِأّ أّحٌَّسَّستّ بِيِّدِهِ تّحٌررتّ عٌنِ خَأّصٌتّيِّ وِشٍعٌرتّ بِأّحٌدِأّهِأّ عٌلَيِّ ذّقِنِيِّ لَيِّرفِّعٌهِأّ بِخَفِّهِ نِحٌوِهِ
أّنِظّريِّ أّلَيِّ جِيِّوِنِ؟؟
لَأّوِلَ مَرهِ أَّّسمَعٌ أَّّسمَيِّ عٌلَيِّ لََّسأّنِهِ وِهِوِ يِّطّلَبِ بِلَطّفِّ أّبِتّلَعٌتّ ريِّقِيِّ بِقِلَقِ وِفِّعٌلَتّ مَأّ قِأّلَهِ عٌيِّنِأّيِّ قِأّبِلَتّ خَأّصٌتّهِ بِيِّنِمَأّ رأّيِّتّ أّبِتَّّسأّمَتّهِ أّلَتّګلَفِّيِّهِ عٌلَيِّ شٍفِّتّيِّهِ تّحٌدِثّ
َّسحٌقِأّ أّنِ أّلَأّمَر لَأّ يَِّّستّحٌقِ أّبِدِأّ أّلَبِګأّء بَِّسبِبِهِ!
مََّسحٌتّ دِمَوِعٌيِّ بِرأّحٌهِ يِّدِيِّ بَِّسرعٌهِ وِنِظّرتّ لَهِ بِغٌضّبِ!
لَمَأّ تّخَبِرنِيِّ بِهِذّأّ؟؟؟
لَأّنِګ تَّّستّحٌقِيِّنِ أّنِ تّعٌلَمَيِّ بِأّلَأّمَر أّلَأّ تّظّنِيِّنِ ذّلَګ؟؟
نِظّرتّ بِعٌيِّدِأّ عٌنِهِ أّحٌأّوِلَ أّنِ أّفِّعٌلَ مَأّ قِأّلَهِ لَأّنِهِ مَحٌقِ فِّيِّ أّلَلَحٌظّهِ أّلَتّيِّ أّحٌبِبِتّ فِّيِّهِأّ بِرأّيِّنِ يِّأّتّيِّ يِّوِنِغٌ وِيِّفَِّّسدِ أّلَأّمَر وِګأّنِهِ يِّخَبِرنِيِّ بِأّنِهِ لَأّ أّفِّعٌلَ ذّلَګ!!
شٍهِقِتّ عٌنِدِمَأّ شٍعٌرتّ بِأّصٌأّبِعٌ يِّوِنِغٌ تّدِأّعٌبِ ذّرأّعٌيِّ بِبِطّئ جِعٌلَتّ جَِّسدِيِّ يِّقِشٍعٌر يِّرتّفِّعٌ بِهِأّ أّلَيِّ رقِبِتّيِّ وِيِّبِعٌدِ خَصٌلَ شٍعٌريِّ خَلَفِّ أّذّنِيِّ أّريِّدِ أّنِ أّدِفِّعٌهِ بِعٌيِّدِأّ عٌنِيِّ لَګنِنِيِّ أّحٌَّسَّستّ بِأّنِنِيِّ ضّعٌيِّفِّهِ أّحٌَّسَّستّ أّنِ قِوِتّيِّ تّتّلَأّشٍيِّ بِمَأّ يِّفِّعٌلَهِ مَعٌيِّ أّلَأّنِ تّمَأّمَأّ ګمَأّ فِّعٌلَ فِّيِّ أّلَحٌدِيِّقِهِ.
يِّوِنِغٌ مَأّ أّلَذّيِّ تّفِّعٌلَهِ أّبِتّعٌدِ؟؟
هِمََّستّ مَرتّبِګهِ ظّلَ صٌأّمَتّأّ وِهِوِ يِّتّأّمَلَنِيِّ ثّمَ َّسأّلَ بِخَبِثّ.
مَأّ رأّيِّګ بِأّنِ نِجِعٌلَ بِرأّيِّنِ يَِّّشٍعٌر بِمَأّ شٍعٌرتّ بِهِ عٌنِدِمَأّ عٌلَمَتّيِّ بِأّنِهِ يِّخَوِنِګ؟؟؟
عٌقِدِتّ حٌأّجِبِأّيِّ
مَأّذّأّ تّعٌنِيِّ؟؟؟
نِظّر لَعٌيِّنِأّيِّ وِأّبِتَّّسمَ
َّستّريِّنِ!!
يِّدِيِّهِ أّمََّسګتّ بِخَأّصٌتّيِّ لَيِّمَنِعٌنِيِّ مَنِ أّلَحٌرګهِ حٌتّيِّ أّنِدِفِّعٌ بِجَِّسدِهِ أّلَقِوِيِّ فِّجِأّهِ عٌلَيِّ جَِّسدِيِّ جِأّعٌلَنِيِّ أّلَهِثّ حٌأّوِلَتّ أّلَأّفِّلَأّتّ مَنِهِ بِقِدِر مَأّ أَّّستّطّيِّعٌ لَګنِهِ لَمَ يِّتّوِقِفِّ بِلَأّ قِربِ شٍفِّتّيِّهِ نِحٌوِ أّذّنِيِّ وِهِمََّس بِصٌوِتّ خَشٍنِ
َّسيِّعٌجٌِبِګ أّلَأّمَر صٌدِقِيِّنِيِّ؟؟
أّغٌلَقِتّ عٌيِّنِأّيِّ بِقِوِهِ عٌنِدِمَأّ أّحٌَّسَّستّ بِعٌدِهِأّ بِشٍفِّتّيِّهِ أّلََّسلَخَنِهِ عٌلَيِّ أّعٌلَيِّ رقِبِتّيِّ يِّقِبِلَنِيِّ صٌعٌوِدِأّ وِنِزِّوِلَأّ بِبِطّئ شٍدِيِّدِ جِأّعٌلَنِ قِلَبِيِّ يِّنِبِضّ بَِّسرعٌهِ جِنِوِنِيِّهِ وِتّنِفَِّّسيِّ فِّيِّ حٌأّلَهِ أّضّطّرأّبِ وِأّضّحٌهِ جِدِأّ أّنِظّر لَنِّفَِّّسيِّ وِلَيِّدِأّيِّ أّلَمَرتّجِفِّهِ..
مَأّ أّلَذّيِّ فِّعٌلَتّهِ؟؟
هِمََّستّ لَنِفَِّّسيِّ غٌيِّر مَصٌدِقِعٌ أّنِنِيِّ َّسمَحٌتّ لَهِ بِفِّعٌلَ هِذّأّ مَعٌيِّ !!
أّنِهِ أّحٌمَقِ
تّحٌدِثّ يِّوِنِغٌ فِّجٌِأّهِ لَأّنِظّر لَهِ فِّتّحٌ عٌيِّنِأّهِ وِهِوِ يِّنِظّر نِحٌوِيِّ بِجِدِيِّهِ
أّنِهِ أّحٌمَقِ فِّيِّ أّنِ يِّشٍأّرګګ مَعٌ أّحٌدِأّ أّخَر؟؟
مَنِ خَلَأّلَ أّلَنِظّر لَعٌيِّنِيِّهِ وِهِوِ يِّقِوِلَ ذّلَګ شٍعٌرتّ وِګَأّنِنِيِّ أّهِمَ وِأّجِمَلَ فِّتّأّهِ هِنِأّ أّبِتَّّسمَ
َّسأّجِعٌلَهِ يِّنِدِمَ عٌلَيِّ ذّلَګ صٌدِقِيِّنِيِّ َّسأّجِعٌلَهِ يِّشٍتّعٌلَ نِأّرأّ بِرؤيِّتّګ لَګنِ لَيَِّّس مَعٌهِ وِلََّستّيِّ لَهِ حٌتّيِّ!
أّبِتّلَعٌتّ ريِّقِيِّ بِخَوِفِّ أّنِأّ لَمَ أّغٌضّبِ بِهِذّأّ أّلَقِدِر عٌلَيِّ بِرأّيِّنِ لَهِذّهِ أّلَدِرجِهِ وِطّريِّقِهِ ګلَأّمَ يِّوِنِغٌ أحٌَّسَّستّ بِتّوِتّر فِّظّيِّعٌ وِګأّنِيِّ لَأّ أّعٌلَمَ مَأّ يِّجِبِ عٌلَيِّ فِّعٌلَهِ نِظّر نِحٌوِ رقِبِتّيِّ وِأّبِتَّّسمَ بِلَطّفِّ
رأّئعٌ َّستّأّخَذّ وِقِتّأّ طّوِيِّلَأّ لَتّخَتّفِّيِّ وِهِذّأّ ګلَ مَأّ أّريِّدِهِ!!
رفِّعٌتّ يِّدِيِّ بِتّردِدِ نِحٌوِ صٌدِرهِ لَأّدِفِّعٌهِ بِعٌيِّدِأّ عٌنِيِّ بِهِدِوِء وِتّحٌدِثّتّ أّخَيِّرأّ
أّرجِوِګ أّذّهِبِ مَنِ هِنِأّ؟؟
عٌبَِّس وِنِظّر أّلَيِّ
أّلَنِ نِأّګلَ أّلَفِّشٍأّر وِنِريِّ فِّيِّلَمَأّ َّسوِيِّأّ؟؟
تّنِهِدِتّ
يِّوِنِغٌ أّرجِوِګ؟؟
لَنِ يِّقِلَ شٍيِّئأّ بِلَأّ قِربِ وِجِهِهِ نِحٌوِيِّ نِجِدِدِأّ شٍعٌرتّ بِشٍفِّتّيِّهِ تّطّبِعٌ قِبِلَهِ خَفِّيِّفِّهِ عٌلَيِّ خَدِيِّ لَګنِيِّ شٍعٌرتّ بِهِأّ أّيِّضّأّ عٌلَيِّ طّرفِّ شٍفِّتّأّيِّ هِمََّس عٌنِدِ أّذّنِيِّ
تّصٌبِحٌيِّنِ عٌلَيِّ خَيِّر أّيِّتّهِأّ أّلَصٌغٌيِّرهِ؟
رأّيِّتّهِ وِهِوِ يِّبِتّعٌدِ عٌنِيِّ مَتّوِجِهِ نِحٌوِ أّلَنِأّفِّذّهِ يِّفِّتّحٌهِأّ وِيِّخَرجِ بِأّحٌدِيِّ قِدِمَيِّهِ نِظّر نِحٌوِيِّ وِهِوِ يِّبِتَّّسمَ بِتّګلَفِّ وِيِّغٌمَزِّ بِعٌدِهِأّ قِفِّزِّ بَِّسرعٌهِ ګألَمَجِنِوِنِهِ تّوِجِهِتّ نِحٌوِ أّلَنِأّفِّذّهِ وِأّقِفِّلَتّهِأّ بِأّحٌګأّمَ!!
َّسحٌقِأّ جِيِّوِنِ مَأّذّأّ فِّعٌلَتّيِّ لَتّوِګ؟؟؟
أّنِ عٌلَمَوِأّ أّنِنِيِّ فِّعٌلَتّ أّمَرأّ ګهِذّأّ مَعٌ مَريِّضّيِّ َّسأّعٌأّقِبِ بِأّلَفِّصٌلَ عٌنِ أّلَعٌمَلَ وَِّسيِّجِنِ لَوِهِأّنِ!
لَمَأّ تّرګتّهِ يِّفِّعٌلَ ذّلَګ بِيِّ؟؟؟؟

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن