البارت الاول

481 31 18
                                    

الكثير من الأخبار والصحف تداولت علي قضية القتل التي حدثت منذ زمن طويل وحتي الآن .
الأمر كان خارجآ عن المعقول ولم يستطيع أحد حتى الآن أن يعرف ما حدث.
ولجعل الجميع يعلم هذا قيل ف الأخبار والصحف.
"قصه خارجة عن المعقول والليله جريمة قتل جماعي في مدينة انتشون أدت إلى تجمع حشد كبير"
خمس شبان قتلوا في طقوس شيطانية  الناس لاتزال تتذكر تلك الأحداث المريعه التي حدثت في منزل مين سوه التي صدمت الجميع بعد أكثر من عشرون عام على مقتل مين سوه توصلوا إلى أنه بعض الظواهر الخارقة ساهمت في تلك الجرائم.
لاول مره القيس يستخدم معالجآ روحي لتطهير المنزل.
الناس كانوا يتحدثون عن شعورهم بأشياء تحدث داخل المنزل .
هل من أحد هنا؟؟
أن الأرواح ليست إلا أشخاص معذبين كل من يؤمن بهذا لايمكنهم إنكار الأمر.
شئ مريع حدث ف ذلك المنزل منذ سنوات...
اتمدد علي الاريكه بملل بينما أقراء كتب عن الأرواح كنت في انتظار صديقتي لتقضي السهره معي لكنها لم تأتى حتي الآن أنها تأخرت كعادتها.
اصبحت أعيش بمفردي في هذا المنزل منذ أن توفي أبي وأمي منذ زمن..
اهتز هاتفي بشكل مزعج اخذته.
اجبتها غاضبه"مرحبا"
مرحباً جيون هل أنتي مشغوله؟
أجل مشغوله بالانتظار.
أسفه حدث امر هام!
ساعتان وانا أنتظر سوزي.
حسنآ دعيني أتحدث هناك جريمة قتل.
جلست باعتدال "ماذا"
ا جل.
أغلقت الخط ودخلت بسرعه إلى غرفتي لابدل ملابسي التقطت مفاتيحي وخرجت متجه لسيارتي..
وصلت إلى المكان أخيرا نزلت وأنا احمل كوب قهوة قبلت سوزي ف طريقي الي المنزل خطوه إلى ممر ضيق ليدخلني إلى المطبخ رأيت اول جثه فتاه شقراء ع الارض الفأس يقتحم وسط ظهرها.
اقتربت لجسدها البارد أكثر باحثة  عن أصابات أخرى لاشئ.
تدعي جوليا هي اخر شخص قتل قالت سوزي.
ولما أنتي متأكده أنها اخر ضحيه؟
جميعهم تعرضوا للقتل بذالك الفأس  الضحية الثانية فتي يدعي لي جونغ هيون.
ما الذي حدث غير ذلك؟
هل اخبرك الفتي الذي نجي من كل شئ لا هو في حاله صدمه.
عليا تفقد هذا المنزل الملعون.
اجل.
دخلت وحدي تفقدت جميع الغرف حتي وصلت لأخر غرفه كان ذلك الفتي ممددا علي الأرض ظننت بأنه ميت لكنه استيقظ فجاه وحاول الهروب لكنه وقع وفقد الوعي لفتره.
عقدت حاجباي.لم يتعرض لاي شيء هل كان يحتمي في تلك الغرفه كلا الغرفه لم تكن مغلقه.
اخذتني سوزي لمستودع خلف المنزل دخلت رأيت ذلك الفتي شعره ناعم متوسط ينزل علي وجهه يجلس علي الكرسي الخشبي ومقيد بالاصفاد تحدث الشرطي انه جونغ يونغ هوا 26عام تقدمه سوزي واشارت للشرطي بالخروج جونغ هذه جيون طبيبه نفسيه تحدث معها وستشعر بحال أفضل.
لم يتكلم او ينظر لنا حتي.
تكلمت سوزي ما الذي كنتم تفعلون في المنزل يونغ؟
كانوا يبحثون فيه عن....
كانوا يحاولون الإتصال بالأشباح واستيقظوا.
استيقظت الأرواح في المنزل سخرت سوزي.
عاد يونغ للبكاء وشهقات خرجه من شفتيه تمتم يجب عليكم ايجاده رافع رأسه لسوزي يجب ايجاده هل تفهمين..
سنفعل قالت سوزي وخرجه من الغرفه.
حسنآ أظن انه حان دوري الآن  لابد  بأنك مصدوم الآن قلت ليونغ نظرت للشرطي خلفي كريس بطانيه من فضلك.
بالتأكيد إجابني واحظرها لي اخذتها وغطيت بها جسد الفتي ليدفئ.
بدأت في الحديث بعد تجربه مؤلمة معظم الناس ينهارون لذا حالتك تعتبر طبيعية ناولني كريس ورقه وقلم لكي أكتب مايقوله.
تحدث لقد كنا هناك من أجل استحضار أرواح الموتي جوليا كانت خبيره في تلك الامور الطقوس وكانغ مين هيوك
يقوم بتصوير كل شيء .
آنا أتيت إلى هنا لاصرار شين لي لا أكثر  رفعت حاجباي. استحضار أرواح ؟
تحدثت. يبدو ان شخصآ ما ينوي تكرار جرائم القتل بنفس الطريقة لما حدث منذ عشرون عامآ.
اشاح بنظره عني وظل صامتآ.
انا لا اعلم ان كان القاتل شين او شخص آخر او أنت ف الحقيقة ان لم تؤكد لنا المعلومات ستمضي بقيه حياتك في السجن يونغ.
اتسعت عيناه ونظر الي!
إن حدث لك ذلك لن تلقي اي مساعده مني بعدها..
هز رأسه انا فقط.. فقط اريد ان أتذكر.
كل ما يهمني أن يكون شين علي قيد الحياه؟؟
انهم يعملون علي ذلك.
اهدا؟
تشتت تفكري عندما بدا الفتي يضغط علي رأسه.
اقتربت يونغ أنت بخير؟
لم يرد صرخ بقوه من راسه وقع علي ركبتيه وأخذ يصرخ آعلي.
صرخت نادوا علي الطبيب..
يصرخ انه يؤلم ساعديني رأسي سينفجر حاولت الإمساك بيديه لكنه يرفض اتسعت عيناي عندما لاحظت انفه ينزف بشده دخل المسعف انحني ليونغ لكنه بدا بالصراخ اخرج حقنه من حقيبته ثابته كريس لكي لا يتحرك بمجرد ان انتشر المخدر في جسده أغلقت عيناه.
يجب ان ناخذه للمشفي لإجراء فحوصات كامله له.
آمم سأخبر سوزي لا تذهبوا قبلي سأتي معكم.
خرجت من الغرفه وجدت سوزي.
ما الأمر ؟سألت
يأجب إن نأخذ الفتي الي المشفي.
حسنآ! ستذهبين معه؟
اجل

The Whispers Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن